الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تطعيمه فيروس الروتا

استفسار تطعيمه فيروس الروتا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Guri
    Guri

مبتعث مستجد Freshman Member

Guri المملكة المتحدة

Guri , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Education , بجامعة Texas
    • Texas
    • Education
    • أنثى
    • Texas, Texas
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

September 20th, 2013, 11:38 PM

السلام عليكم

خواتي و اخواني

السوال نفس الموضوع قارنت تطعيمات امريكا بتطعيمات السعوديه هي نفسها الحمدلله ماعدا تطعيمه فيروس الروتا

اطفالي فوق السنه والتطعيمه تنعطى من ولاده الطفل فهل اقدر اعطيهم ام مايحتاجونها !! هل لكم تجربه مع التطعيمه لاطفالكم وهل لها اثار جانبيه ؟
    شكرا

2. وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

أختي حيآكـ آلله .. لكــن إنتي ليه تشتتي نفسكـ وتفتحي كل شوي موضوع جديد !!
    لأني لآحظت لكـ موضوع مشآبه وكآن بإمكآنكـ تحدثيه ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread410074.html

لجل تعــم آلفآئدهـ ويكون مكمل لموضوعكـ ..
    صدقيني بيكون أفضل لكـ ولغيركـ بإذن آلله لأن كثرة آلموآضيع مو من صآلحنــآ ..
    بآلتوفيق ..
    7 "
  3. شكرا اخي اسفه علي كثره الاسئله بس اي شي بخاطري اسال مابي اروح امريكا الا وعندي كل المعلومات الكافيه باذن الله

وبالنسبه للتطعيم انا بعرف عن تطعيم فيروس الروتا لانه الوحيد الي ما طعمته فهل راح يطعمون الطفل اول مايوصل امريكا ولا كيف الاجراء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guri
    شكرا اخي اسفه علي كثره الاسئله بس اي شي بخاطري اسال مابي اروح امريكا الا وعندي كل المعلومات الكافيه باذن الله

وبالنسبه للتطعيم انا بعرف عن تطعيم فيروس الروتا لانه الوحيد الي ما طعمته فهل راح يطعمون الطفل اول مايوصل امريكا ولا كيف الاجراء

بآلعكـــس شيء جميل جدآ إنكـ تسألي وتكوني ملمه بأغلب آلجوآنب.. وأنآ أستغرب من أي شخــص يطلع لأمريكــآ وعندهـ نقص بآلمعلومآت ..
    ويجي يفتح موضوع ويكتب عآجل جدآ ويلوم أغلب آلموجودين ويقول مآدري كم مشآهدهـ ولآ فيه رد !!
    وكل شوي يلومنآ !!

أنــآ كتبت آلملآحظة أللي فوق ويشهــد علي آلله عن طيب خآطر وحسن نية ولجل تستفيدي ويستفيـــد أي شخص ..
    وإن شــآء الله بتلآقــي آلإجآبة بأقرب وقت ممكن ..
    بس أحيآن نركــز على أشيــآء ونشيل همهــآ ونتفآجأ إنهآ شي ثآنوي مو أسآسي !!
    أتمنى إن هآلشيء يكون مو مهم لجل ترتآحي من همـــه وتتسهل أموركـ ..

بآلتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.