الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اهل الخبره community collegeدراسة سمستر

مساعدة اهل الخبره community collegeدراسة سمستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فراشه متألقه
    فراشه متألقه

مبتعث مجتهد Senior Member

فراشه متألقه الولايات المتحدة الأمريكية

فراشه متألقه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

September 23rd, 2013, 04:03 AM

السلام عليكم جميعا
    انا طالبه مبتعثه وهذا اخر سمستر لي في اللغه جامعتي درست فيها على الفاضى لغه سنه ونص وفي الاخير قالوا القسم اللي انتي مختارته صعب القبول غيري القسم وانا ما بغى الاداره والتسويق لاني تربيه خاصه وكنت ابغى اضطرابات تواصل الان ابحث عن قبول مشروط في اي جامعه تربيه خاص عام واحاول اختبر ايلتس جبت اخر درجه ما تأهل لدخول الجامعات اغلبها 6,5 و6 وانا احب احط لي حلول قبل ما اقع في الفخ وارجع السعوديه سؤالي
    لو ما قدر الله ما جبت الايلتس اقدر ادخل كليات المجتمع نص ترم ع الاقل ؟
    ثانيا كيف دراسه المواد هل هي اختياريه ؟ او اختار تخصص مثلا
    عادي اكلم المشرف من الان بهذا الخصوص او كيف ؟
    واللي يعرف كليه كويسه او شي ياليت يخبرنا وشكرا لكم اتمنى المساعده
  2. مرحبا اختي

انشالله يصير كل خير
    فهمت عليك . الكليه تبي بعد ايلس او توفل ع حسب الكليه كم الدرجه تبي بس لك الاحقيه تدخلي سمستر واحد ع حساب الملحقيه او تجيبين ٤ ونص وتدخلي سنتين وتجيبين انجلش ون وتو وتدخلي الجامعه بدون لاتوفل ولاايلس وهذا الانسب وخاصه ان الكليه ودخولها رايح يمكنك من الحفاظ ع الفيزا

راسلي المشرف وبيعطيك الزبده واكثر لاني مااعرف وين مكانك اصلا في اي ولايه وشنو اقرب الولايات عندك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم

كليات المجتمع تطلب ايضاً ايلتس او توفل , ورغم انها تطلب هذه الاختبارات ايضاً يتم عمل لك اختبار esl لتحديد مستواك في اللغة الانجليزية يعني سواء جبت 4 في الايلتس او جبت 7 رح تختبر هذا الاختبار
    ويتم تحديد مستواك من خلاله.

بالنسبة للدراسة في الكلية ثم التحويل للجامعة , يجب عليك انهاء ما يقارب 56- 60 وحدة في الكلية وكل تخصص له وحدات معيته سواء انهيتها في سنه او سنه ونص او حتى 3
    لن تستطيع التحويل للجامعة الا في حال انهيت عدد الوحدات الي تطلبها الجامعة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.