الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة متى الوقت المناسب للاستقالة من العمل في القطاع الخاص ؟!

مساعدة متى الوقت المناسب للاستقالة من العمل في القطاع الخاص ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bigbossksa
    bigbossksa

مبتعث مستجد Freshman Member

bigbossksa المملكة المتحدة

bigbossksa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة اعمال دولية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ادارة اعمال دولية
    • ذكر
    • جدة, london
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 24th, 2013, 07:48 PM

السلام عليكم

انا اعمل في شركة ارامكو - قطاع خاص و طفشت و قدمت على الابتعاث و تم تدقيق اوراقي الحمدالله و المدققين قالوا النتايج بعد اجازة الحج و الملتقيات في شهر محرم

طبعا نحن في الشركة بنتعامل مع التقويم الميلادي , متى اقدم على الاستقالة لانه العمل طالب شهرين اشعار بالاستقالة عشان صرف الحقوق و يجيبوا واحد مكاني ؟!

في نظام مكتب العمل اللي اعرفه انه لازم تبلغ الشركة بخبر الاستقالة قبل 30 يوم يعني شهر كامل عشان يصرفوا حقوقك ..

و يا شباب ابغى اعرف من تجاربكم السابقة , ما هي الخطوات الصحيحة لتقديم الاستقالة بشكل سليم و بدون ما اواجه مشكلات في الابتعاث ؟!

خصوصا اللي كانوا موظفين في شركة ارامكوا و سابك سابقآ ياليت تفيدوني ؟!

انا اللي اعرفه انه ما تقدم على الاستقالة الا اذا اخذت قرار الابتعاث اولا و تطلع الفيزا ثاني و تجيب احتياطآ درجة في الايليتس من السعودية و انا ابغى قرار الابتعاث على قبول اللغة و قبول الجامعة متى اقدم عليه ؟!!

اشياء كثيرة في راسي ياليت تساعدوني
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.