الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصي كيمياء حيوية , هل أكمل الماستر والدكتوراه بنفس التخصص أم أحول الى تخصص آخر ؟

تخصصي كيمياء حيوية , هل أكمل الماستر والدكتوراه بنفس التخصص أم أحول الى تخصص آخر ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shoroq
    shoroq

مبتعث جديد New Member

shoroq غير معرف

shoroq
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Sep 2013
    المزيدl

September 25th, 2013, 08:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، من فترة طويلة وانا أتابع هذا المنتدى واستفدت منه مرره كثير ،،
    باختصار شديد انا تخصصي في البكالوريوس كيمياء حيوية وتدربت بعد التخرج في مستشفى حكومي وحصلت على التصنيف المهني ،، الان ابغى اكمل الماستر والدكتوراة بس محتارة جداً في التخصص هل أكمل في نفس مجال البايوكيمستري والعلوم الطبية ،،او أغير التخصص بصراحه مره عاجبني تخصص إدارة الجودة الشاملة ونفسي ادرسه بس خايفه ما أستفيد منه من ناحية التوظيف ،، أرجوكم لاتبخلوا علي بأي معلومة أو رأي ..
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    كون عندك خبره وتجربه في المستشفيات في تخصصك الحالي .. انصحك بعدم تغييره وان تكملي في البايوكيمستري والعلوم الطبيه ...
    لان التخصص يعتبر من التخصصات اللي قليل جدا الناس تدرسه في السعوديه ..
    فالبلد محتاجه لمثل هذه التخصصات بشكل كبير جدا ..

وبما أن التخصص عاجبك .. فأعتقد انه من الافضل الإكمال فيه .. لأن التخصص اللي تستمتعين في دراسته .. راح تبدعين فيه !
    لان بيكون عندك حب استطلاع وتعلم بشكل مستمر في التخصص .. وبيكون حتى عليك من السهل إكمال رسالة الدكتوراه بدون تعب !
    لانك لو كملتي رسالة الدكتوراه .. راح تقدمين بحثك وانتي مستمتعه بالقرائه والبحث .. لان عندك شغف في هذا التخصص ..

هذي وجهة نظري ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.