الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل مُبتعث سعودي - اخوكم من الاردن يوافيكم هههههه :)

لكل مُبتعث سعودي - اخوكم من الاردن يوافيكم هههههه :)


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية loay.1
    loay.1

    مبتعث جديد New Member

    loay.1 الأردن

    loay.1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى .... , بجامعة ......
    • ......
    • ....
    • ذكر
    • ......, ......
    • الأردن
    • Aug 2013
    المزيدl

    September 25th, 2013, 02:51 PM

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    الصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام

    يمكن الجميع يستغرب من الموضوع بس ابي اقول لكم الواقع الي يصير


    انا اردني الجنسيه وبعيد كل البعد عن السعوديه

    دخولي للمنتدى كان بالصدفه من شهر تقريبا
    لاني كنت ابحث عن التعيلم في امريكا و حصلت موقعكم

    السالفه يا اخوان

    بتصفح كثير مواضيع بالمنتدى و بشوف كلام الاخوان عن الوزاره و المكافئه

    الي قول المكافئه ما تكفيه و الي يسب الوزاره الخ....

    احب اقولكم انتو عايشين في نعمه
    و قولو الحمد الله . قبل ما تقول المكافئه لا تكفي او ما انضميت للبعثه

    عندنا بالاردن مافي منح وبعثات خارجيه !
    حتى اكون صادق في بعث
    بس تدرون وين البعثه ؟

    في السودان !!

    و دراسة طب بشري بعد هههههههه

    و ازيدكم من الشعر بيت
    لازم يكون المعدل ممتاز و تخصص علمي بمعدل 95 هههههههههههههههههههه




    انا ما احسدكم بالعكس اتمنى لكم كل خير والله

    بس الي يقهر تعليقات الاخوان على الوزاره والمكافئه < مقهور


    انا ابي ادرس في امريكا بس تدرون كم تكلفه غاليه جدا جدا

    والكل يدري بالوضع في الاردن
    اقتصاد واقع والعيشه صعبه

    ف شلت من بالي الدراسه في امريكا
    الوضع المادي ما ينفع يخليني ادرس <
    وحتى ماقدر ادرس في جامعتنا لانها غاليه بعد ههههههههههه


    ذا الموضوع لكل مُبتعث في الخارج
    و يتذمر من الوزاره ومعاملتها معه
    يقول الحمد الله
    غيره ما يطلعله شي ابد
    [ غيره يطلع السودان موب امريكا و بريطانيا وكندا هههههههههههههه ]


    قولو الحمد الله دائماً و ابداً
    وادعولي يتحقق حلمي و اروح امريكا اكمل دراستي

    وفقنا الله و ياكم لكل ماهو خير
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
    حيا الله النشمي ، وكلامك صحيح ، هناك عدد من المبتعثين يتذمروا من أبسط الأشياء التي لم يتم توفيرها ويتجاهلوا امور كبيرة يتمناها الكثير .
    علينا أن نتذكر : أن بالشكـــر تدوم النعم لا بالسخط والتذمر ، من أبسط الحقوق أن نطالب بالأفضل ولكن بصورة راقية.

    أسأل الله الكريم لك التوفيق وأن يرزقك ما تتمنى ،،
    7 "
  3. وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته..
    اهلا و سهلا بك ..
    لكن معليش فيه شيء يمكن ما فكرت به ؟
    هل تقارن السعودية في الاردن؟
    اذا لا, اذا يحق لنا نطلب اكثر و اكثرر.
    ايضا انت ما جربت المعيشة في الولايات الغالية كـ نيويورك و كاليفورنيا!
    تحياتي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته..
    اهلا و سهلا بك ..
    لكن معليش فيه شيء يمكن ما فكرت به ؟
    هل تقارن السعودية في الاردن؟
    اذا لا, اذا يحق لنا نطلب اكثر و اكثرر.
    ايضا انت ما جربت المعيشة في الولايات الغالية كـ نيويورك و كاليفورنيا!
    تحياتي ..
    تقصد المقارنة من اي ناحية ؟؟
    7 "
  5. معذرتا بس كلامه غير دقيق
    المثل يقول مد لحافك على قد رجليك
    و طالما اننا بنعمه من الله ليش ما تزاد المكافأه فعلاً ليه. بعدين ترى المطالبه بالزياده واقعيه خصوصاً للتمزوجين
    و السعوديه كدوله بهذا الحجم و بالمقدرات المستقبليه لها و المستقبل الي تتجه له ماهو غلط صرف اي قيمه على التعليم و هذا هو الاستثمار الحقيقي "استثمار العقول"

    من و جهت نظر شخصيه احس بأن ما يسرق من الميزانيه اكثر من ما يصرف على جميع الطلبه المبتعثين

    الميزانيه المرصوده للأبتعاث ضخمه جداً و سال لعاب الخطوط و مكتب الطيار و الملحقيه و الموسسات الكثيره الأخرى للحصول على نصيب الأسد
    و عندما يأتي الطالب يطالب برفع المكافأه بقدر قليل و لأسبابه المنطقيه يجابه بالرفض من جميع المفسدين لأنهم يريدون ذلك المبلغ
    كلنا نعرف ان الطيار يأخذ على الحجز الواحد مالا يقل عن 20 الف دولار و اذا حجزت بنفسك ستحصل على افضل منه و بدرجة رجال الاعمال ب 10 الاف دو لار
    على كلاً حساب ابرأ الذمه في بنك الراجحي كل يوم بأزدياد هذا لمن صحى ظميره و من لم يصحو فهم اكثر...........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.