الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الراتب نزل لي ناقص .. واريد عمل صرف فروقات

الراتب نزل لي ناقص .. واريد عمل صرف فروقات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. خخ ماحالفك الحظ اجل مع البوابة هالمره
    اذا فيه الطلب حق الموافقه على التمديد صوريه وارفقيه مع طلب اعادة الصرف قبل لا يخلص اليوم علشان ان شاء الله يوافقون عليه
    لان الشؤون الماليه يشتغلون بالويك اند بعض المرات
    ميزة الشوون الماليه سريعين بالاستجابه

بالنسبه للبوابة يبغالها اعادة هيلكه من الاساس
    من السيرفر للتحكم للاتصال تقريباً بكل شي
    الملحقيه حالياً تقدر تحذف طلب من قائمة الطلبات اذا شافوا انه الطلب صار ضدهم
    سويت طلب اضافة مواد وتم الموافقه عليه وبعد فتره جاني هولد لانه ماتمت الموافقه على الطلب
    واللي انقذني ان الموافقه على الطلب راحت للمشرفه الدراسيه بالجامعه من بعد توفيق الله
    مع ان عندي اييميل من البوابة بالموافقه لكن ما دعمني في المشكله

يعني يبغالك تسوين بوابة جديده كامله
    عندنا مبرمجين مبدعين ومحترفين بامكانهم يمسكون البوابة لكن هذا ماراح يكون في مصلحة الملحقيه او التعليم العالي لان بامكانهم التعديل في الطلبات والمتابعه والتواريخ على كيفهم
    7 "
  2. سويت طلب أعاده الصرف وأرفقت الضمان المالي الجديد وكتبت لهم ان المشرفه موافقه ولا لو ما وافقت شلون بجيب الضمان

قسم بالله كنت امزح بموضوع أعاده هيكله البوابه لكن الحين افكر فيها من ججججججججججدددددددددد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    خخ ماحالفك الحظ اجل مع البوابة هالمره
    اذا فيه الطلب حق الموافقه على التمديد صوريه وارفقيه مع طلب اعادة الصرف قبل لا يخلص اليوم علشان ان شاء الله يوافقون عليه
    لان الشؤون الماليه يشتغلون بالويك اند بعض المرات
    ميزة الشوون الماليه سريعين بالاستجابه

بالنسبه للبوابة يبغالها اعادة هيلكه من الاساس
    من السيرفر للتحكم للاتصال تقريباً بكل شي
    الملحقيه حالياً تقدر تحذف طلب من قائمة الطلبات اذا شافوا انه الطلب صار ضدهم
    سويت طلب اضافة مواد وتم الموافقه عليه وبعد فتره جاني هولد لانه ماتمت الموافقه على الطلب
    واللي انقذني ان الموافقه على الطلب راحت للمشرفه الدراسيه بالجامعه من بعد توفيق الله
    مع ان عندي اييميل من البوابة بالموافقه لكن ما دعمني في المشكله

يعني يبغالك تسوين بوابة جديده كامله
    عندنا مبرمجين مبدعين ومحترفين بامكانهم يمسكون البوابة لكن هذا ماراح يكون في مصلحة الملحقيه او التعليم العالي لان بامكانهم التعديل في الطلبات والمتابعه والتواريخ على كيفهم
    انا نفس وضعك تقريبا ترى ..
    عندي ثلاث اشعارات بالفروقات ...
    وفي صفحة اعادة الصرف عندي بس اثنين ؟!
    واللي كانت عليه المشكله اساسا انحذف من قائمة اعادة الصرف ! (يعني ثاني واحد ) ..
    فبالتالي صار عندي اثنين بس بالجدوله !؟
    لكن لما تروح لطلب صرف الفروقات تلاقي الثلاثه كلها !

شغله عجيبه ياصاحبي !

بعدين مسألة المبرمجين .. ماهي على كيفنا ياصاحبي ... لان اساسا اللي ماسك موقع الوزاره كامل .. مامسكه من الباب للطاقه !
    هذا مسكها بمعرفه باحد المسؤولين بالوزاره .. وهو اللي خلاه يمسك الشغل هذا كله .. لان فيها فائده كبيره له ! (ماشفت كم تكلفة شعار الوزاره الجديد ؟)
    لان مثل هذي الامور فيها فايده كبيره للمعلوميه .. والبرامج اللي تصمم خصيصا للوزاره .. تعطى باضعاف قيمتها الاساسيه .. مجرد استغلال للموضوع !
    علشان كذا تلاقي البرمجه تعبانه جدا واللي سواها واحد ماعنده الاحترافيه في هالامور !

والا لو ان الوزاره تهمها الجوده .. كان اعلنت او حتى طلبت شركات محترفه في تصميم المواقع والبرامج .. وقارنت بين النماذج اللي يسوونها .. وتاخذ الافضل !
    وهذي هي الالية المتبعه في اغلب الشركات الكبيره !

لكن الله المستعان على امره !

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    سويت طلب أعاده الصرف وأرفقت الضمان المالي الجديد وكتبت لهم ان المشرفه موافقه ولا لو ما وافقت شلون بجيب الضمان

قسم بالله كنت امزح بموضوع أعاده هيكله البوابه لكن الحين افكر فيها من ججججججججججدددددددددد
    الله يعينك .. لابد تتعبين شويتين .. بس اخرتها باذن الله حقك بيرجعلك فلذلك لاتسكتين !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    انا نفس وضعك تقريبا ترى ..
    عندي ثلاث اشعارات بالفروقات ...
    وفي صفحة اعادة الصرف عندي بس اثنين ؟!
    واللي كانت عليه المشكله اساسا انحذف من قائمة اعادة الصرف ! (يعني ثاني واحد ) ..
    فبالتالي صار عندي اثنين بس بالجدوله !؟
    لكن لما تروح لطلب صرف الفروقات تلاقي الثلاثه كلها !

شغله عجيبه ياصاحبي !

بعدين مسألة المبرمجين .. ماهي على كيفنا ياصاحبي ... لان اساسا اللي ماسك موقع الوزاره كامل .. مامسكه من الباب للطاقه !
    هذا مسكها بمعرفه باحد المسؤولين بالوزاره .. وهو اللي خلاه يمسك الشغل هذا كله .. لان فيها فائده كبيره له ! (ماشفت كم تكلفة شعار الوزاره الجديد ؟)
    لان مثل هذي الامور فيها فايده كبيره للمعلوميه .. والبرامج اللي تصمم خصيصا للوزاره .. تعطى باضعاف قيمتها الاساسيه .. مجرد استغلال للموضوع !
    علشان كذا تلاقي البرمجه تعبانه جدا واللي سواها واحد ماعنده الاحترافيه في هالامور !

والا لو ان الوزاره تهمها الجوده .. كان اعلنت او حتى طلبت شركات محترفه في تصميم المواقع والبرامج .. وقارنت بين النماذج اللي يسوونها .. وتاخذ الافضل !
    وهذي هي الالية المتبعه في اغلب الشركات الكبيره !

لكن الله المستعان على امره !

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعينك .. لابد تتعبين شويتين .. بس اخرتها باذن الله حقك بيرجعلك فلذلك لاتسكتين !

قبل فترة كنت اسولف مع عميد في احد الجامعات وهو اللي كان مسؤل عن الشبكات فيها
    يقول اول ما مسكت الشبكات شفت الشركه اللي مساكه المشروع تاخذ ملايين على الفاضي
    وبعد ما انتهى عقد الشركه ماجدد معهم وحاولوا فيه بهدايا ومكافأت علشان يوافق
    جاب مجموعة من الطلاب الممتازين واشتروا معدات ومسكهم الشغله يقول ماكلفت الا مليونين
    والتكلفه لان فيه اجهزه جديده وسنوياً تكلف ميتين الف حق الصيانات الدوريه والطلاب اللي ماسكين الشغله ينزل لهم مكافآه مجزيه حق تعبهم مع كل صيانه دوريه ومع المشاكل الطارئه
    وحالياً يحتريهم يتخرجون علشان يشغلهم في الجامعه ويمسكون هذي الشبكات
    الشبكه في الجامعه يصير فيها مشاكل وابطأ من الشركه اللي كانت ماسكتها لكن يقول اذا تخرجوا الطلاب راح يطورونها وراح يهتمون فيها اكثر

الشركه اللي كانت ماسكتها كلمت واحد اعلى منه بالجامعه علشان يضغطون عليه لكنه الله يجزاه الخير رفض
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    قبل فترة كنت اسولف مع عميد في احد الجامعات وهو اللي كان مسؤل عن الشبكات فيها
    يقول اول ما مسكت الشبكات شفت الشركه اللي مساكه المشروع تاخذ ملايين على الفاضي
    وبعد ما انتهى عقد الشركه ماجدد معهم وحاولوا فيه بهدايا ومكافأت علشان يوافق
    جاب مجموعة من الطلاب الممتازين واشتروا معدات ومسكهم الشغله يقول ماكلفت الا مليونين
    والتكلفه لان فيه اجهزه جديده وسنوياً تكلف ميتين الف حق الصيانات الدوريه والطلاب اللي ماسكين الشغله ينزل لهم مكافآه مجزيه حق تعبهم مع كل صيانه دوريه ومع المشاكل الطارئه
    وحالياً يحتريهم يتخرجون علشان يشغلهم في الجامعه ويمسكون هذي الشبكات
    الشبكه في الجامعه يصير فيها مشاكل وابطأ من الشركه اللي كانت ماسكتها لكن يقول اذا تخرجوا الطلاب راح يطورونها وراح يهتمون فيها اكثر

الشركه اللي كانت ماسكتها كلمت واحد اعلى منه بالجامعه علشان يضغطون عليه لكنه الله يجزاه الخير رفض
    هذا هو الكلام اللي المفروض يحصل مع كل الدوائر الحكومه في خدماتها .. لابد أن يكون فيه احد أمين في شغله ..
    ويخاف رب العالمين قبل كل شي ..

لكن مثل مانت شايف الوضع هو هو مايتغير .. يعني شفت كيف ضغطوا عليه بالاداره العليا !
    ولو بيدهم شي عليه صدقني كان فصلوه !
    لان اساسا الشركات اللي مثل كذا ماتتعاقد مع الدوائر الحكوميه الا بواسطه ! بدون اصدار اي اعلانات او طلبات من الجهات الحكوميه !
    فجأه شنق لنق .. تلاقي الشركه ماسكه الخدمات التقنيه .. تبي تعرف متى اساسا الدائره الحكوميه هذي وقعت العقد معهم او اساسا وين اعلان او طلب الدوائر الحكوميه لشركات ذات كفائه عاليه حتى يتعاقدون معهم ؟

ترى للمعلوميه المسأله ماهي فقط محتكره على الدوائر الحكوميه .. حتى الشركات الكبيره بالسعوديه "حاليا" تطبق نفس النظام بالضبط !
    تعرف احد مسؤول واصل بالشركه وعندك خدمات "حتى لو كانت كفائة الخدمات متدنيه " اعرف انك تقدر تسوي عقود سنويه معهم !
    مثل شغل المقاولين

مانقول الا الله المستعان على امره !
    7 "
  6. لا أبشركم البارح بالليل اطبخ عشاي وأتفرج فلم ورن الايميل

أطالع لينه قبول أعاده صرف

ناااااس ماتجي الا بالعين الحمررررا

------
    الملحقيه مافيها أداره IT ؟؟؟

صراحه هم المسؤولين عن كل هالبهذله
    المفروض يسوون اجتماعات متواصلة مع كل أداره بالملحقيه مثل الماليه وغيرها ويعرفون طبيعه الشغل كيف والطلبات كيف تمشي وعلى مين تمر ومن وين تبدأ ووين تنتهي وكيف تنتهي وعلى أساسها تعاد هيكله البوابه
    وبعدين تنحط تحت التجربة لمده شهر

كل شي بالبوابة معفن حتى طريقه تحميل الملفات والي هي أتفه شي طالع شكله غبي بالبوابة

آآه بس ليتهم يعطوني فرصه أعلمهم الشغل كيف
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.