الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يدرس الجامعة فــ TEXAS او CHARLOTTE او KENTUCKY يتفضل لا هنتوا ...

الي يدرس الجامعة فــ TEXAS او CHARLOTTE او KENTUCKY يتفضل لا هنتوا ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احـــلام المـــسافر
    احـــلام المـــسافر

مبتعث مستجد Freshman Member

احـــلام المـــسافر الولايات المتحدة الأمريكية

احـــلام المـــسافر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى <> , بجامعة <>
    • <>
    • <>
    • ذكر
    • Indianapolis, Indiana
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

September 26th, 2013, 02:20 AM

السلام عليكم

انا قاعد ادرس لغة حاليا وقربت اخلص ان شاء الله
    التخصص الي ناوي ادرسه هو Safety Engineering
    الملحقية حاطين 3 خيارات الي هي

جامعة EASTERN KENTUCKY UNIVERSITY
    و TEXAS A & M UNIVERSITY
    و UNIVERSITY OF NORTH CAROLINA AT CHARLOTTE

انا محتار اي ولاية اروح وما اعرف اي شي عن الجامعات هذي ,, الي يدرس فيها ولا عليه امر يقول مميزات وعيوب الجامعة وياليت يقول اشياء بسيطة عن الولاية او الجامعة
    شكرااا ...
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اولا اشطب كنتاكي من القائمه .. لان اللي فيها لو احد كح ساكن بطرف الولايه وانت في الطرف الثاني من الولايه سمعته ! < تشبيه مبالغ فيه هههه
    بس اللي قصدته ماحد يبي هالولايه بشكل عام .. لصغرها ولعدم وجود اماكن ترفيهه والاهم لوجود العنصريه فيها بشكل كبير !

اما جامعة تاكساس .. فهي في موقع استراتيجي بين اشهر مدينتين .. اوستن وهيوستن !
    وتاكساس معروفه بحلاوتها .. والكل يمدح فيها .. خصوصا هيوستن واوستن .. من اجمل مدن تاكساس !

اما عن نورث كارولينا .. فهي ولايه ايضا جميله .. لكن ماعندي معلومات كثيره عنها ..
    بس سبق وشفت مواضيع عنها وبصراحه حلوه ..

شوف اذا كنت تحب الاجواء البارده روح لنورث كارولينا .. اما اذا تحب الطقوس السعوديه .. فخليك في تاكساس
    7 "
  3. ههههههههههه التشبيه ما عليه خلاف , اذا بروح كنتاكي عشان الجامعة كويسة والدكاتراه متعاونين ومتعودين ع السعودين كثير

اخوي 10K دايمن مبدع بـ مشاركاتك الله يعطيك العافية وعلى البركة مرتبة المشرف تستاهل اكثر ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.