الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تاجيل البعثة اذا كانت الدراسة بالجامعه تبداء بعد اكثر من ثلاث شهور.. عاجل جدا

تاجيل البعثة اذا كانت الدراسة بالجامعه تبداء بعد اكثر من ثلاث شهور.. عاجل جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الخريجي
    محمد الخريجي

مبتعث مجتهد Senior Member

محمد الخريجي الولايات المتحدة الأمريكية

محمد الخريجي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Civil Engneering
    • غير معرف
    • Civil Engneering
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

September 27th, 2013, 06:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

انا خلصت لغة وجبت قبول جامعي نهائي .. ودراستي تبداء بعد تقريبا ثلاث شهور ونص .. سويت الاجرائات مع الملحقية و ردو الطلب يقولون لازم تسوي تاجيل بعثة قبل نكمل اجرائات الطلب بحكم ان دراستك تبداء في فصل الربيع ..

كلمت مدير الاقليم الحالي و قال لي هذا طلب مدير الاقليم الجديد .. والحين انا بين نارين .. اخاف اسوي تأجيل بعثة واتوهق معهم .. يعني مايعطوني الضمان المالي .. وشرايكم ياهل الخبرة .. هل فيه اي احد صار معه زي اللي صار معي ؟؟؟؟

انتضر ردكم ضروووووري جداً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخريجي
    المشكلة ان الجامعة تقول لازم الضمان المالي تجيبه عشان نعطيك الاي توني.. لذلك الله اعلم اني راح اسوي تأجيل..

طيب لو سويت تأجيل تتوقعون يصدرون الضمان؟ وهل الراتب يتوقف؟
    كيف تعطيك أي توني وانت تقول انك جبت القبول ؟
    القبول هو الاي توني ياغالي ..

اذا كان الاي توني ماوصلك .. فلابد تطلب ضمان مالي بغرض القبول .. وهذي امرها هين .. لان النظام فيها تغير صار تقدر تطبعها دايركت بدون الانتظار !
    اطبعها وعطها الجامعه .. واذا استلمت الاي توني .. اعمل تأجيل للبعثه !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخريجي
    اعطيتهم ضمان مالي بغرض القبول رفضو يبغون الضمان النهائي على شان يصدرون الاي توني.. وبالنسبة للقبول انا معاي القبول منهم ع التخصص اللي ابيه

ارفع طلب إستفسار للمشرف عن طريق البوابه .. واسأله عن وضعك .. هل تطلب ضمان مالي قبل التأجيل او بعد التأجيل ؟
    وإذا سويت تاجيل .. هل تقدر تطلب ضمان مالي وانت في فترة التأجيل ؟

لاني ماعرفت وضعك صراحه .. فالافضل انك ترفع طلب استفسار عبر البوابه مثل ماقلت لك وإن شاء الله راح تلاقي الإجابه ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    فيه فرق بين القبول والاي توني
    فيه فرق بين قبول مبدئي وقبول نهائي
    القبول المبدئي بس ورقه بدون تحويل اي توني
    والقبول النهائي ورقة تثبت انك مقبول نهائياً مع تحويل الاي توني

فاذا قال عندي قبول نهائي يعني الاي توني محول من المعهد للجامعه

اخوي محمد راسل الجامعه وقل لهم الضمان المالي النهائي مايطلع الا اذا صدر الاي توني

بالنسبه لي يوم اقدم للجامعه اعطيتهم الضمان بغرض القبول وبعد ماجاني الاي توني وبديت الدراسه هم اللي راسلوا الملحقيه علشان الدفع والضمان المالي الجديد وبعدها صار ينزل لي كل فصل ددراسي ضمان مالي جديد على الايميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.