الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة جامعات تقبل بمجموع ضعيف

مساعدة جامعات تقبل بمجموع ضعيف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية PMPO
    PMPO

مبتعث جديد New Member

PMPO مصر

PMPO , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى مصر , تخصصى تاريخ وحضارة , بجامعة النصورة
    • النصورة
    • تاريخ وحضارة
    • ذكر
    • المنصورة, القاهرة
    • مصر
    • Feb 2013
    المزيدl

October 1st, 2013, 06:50 AM

أنا مشكلتي الكبرى أنه كان حدث لي حادث للأسف قبيل امتحانات الثانوية الأزهرية بأسبع واحد ولم أدخل الدور الأول وبالتالي دخلت الدور الثاني وتلقائياً حصلت على نصف الدرجة في كل المواد يعني أنا مجموعي الرسمي الآن 50% وقدمت الكثير من الشهادات الطبية التي تسبت أني كنت في مستشفى لكن لم تقبل لأنهم وللأسف يعتبوها في مصر نوع من الغش والتلاعب لكثر النصب للأسف
    المهم وفي النهاية أنا مجموعي الآن 50% ودخلت بالفعل جامعة هنا في مصر عجيبة لا أحضر فيها أصلاً وأكرهها كره العمى وأرغب أن أدرس هندسة معمارية أو ديكور أو أي شئ له علاقة بالفن والتصميم لأن هذا هو ما أحبه لكن أنا مقدرتي المادية هي 7000$ في العام الكامل بمصاريفي أيضاً ومن الممكن أن أعمل هناك سواء مصمم أو أي شئ آخر .. فهذه هي مشكلتي وبكل وضوح والله المستعان.

فاستفساري هو هل يوجد جامعات في أمريكا معترف فيها وتعليمها جيد تقبل هذا المجموع الضعيييييييييف وبالنسبة للغة فأنا ضعيف فيها شوي؟

واعذروني على الإطالة

شكراً لكم جميعاً
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.