الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رايح امريكا لوحدي

استفسار رايح امريكا لوحدي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو سلمان45
    ابو سلمان45

مبتعث جديد New Member

ابو سلمان45 الولايات المتحدة الأمريكية

ابو سلمان45 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • جدة, م
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 1st, 2013, 10:55 PM

السلام عليكم

ان شاء الله ان رايح امريكا بعد اسبوعين لاول مره عشان الدراسة, وانا راح اروح لوحدي وماعرف احد في الولاية الا راح اروحها, بس اخوي يبي يجي معاي لمدة اسبوعين عشان يضبط اموري كلها بحكم ان هو درس في امريكا وعارف الوضع هناك.

وانا الصراحة ناوي اروح لوحدي واعتمد على نفسي كليا هناك, انا ولا مره سافرت امريكا لو اوروبا من قبل ولكن الحمد لله لغتي الانجليزية جيدة يعني راح اقدر اتواصل مع الناس هناك بدون اي مشاكل ان شاء الله

فياريت اخواني الا راحول امريكا يفيدوني, هل راح تواجهني اشياء معقدة وراح احتاج يكون معاي واحد لغته الانجليزية ممتازة و درس في امريكا من قبل؟ لو اقدر امشي اموري كلها لوحدي بدون مشاكل؟

سمعت ناس كثير يقولون اصعب شي بتواجهه سالفة البحث عن سكن بس انا الحمدلله سكني جاهز لاني راح اسكن في الجامعة, شنو رايكم شباب يعني اروح لوحدي والامور راح تكون سهله لو اخلي اخوي يجي معاي؟

2. وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

إنت مشآركة وحدهـ إلى آلآن !! يعني وآضح فتحت آلمنتدى وكتبت آلموضوع وسكرته !!
    طيب كم سآعة تجلس على آلمنتدى يوميآ وتتآبع بنفسكـ آلموآضيع ..؟!
    إنت بتعتمد على نفسكـ صح ..؟! طيب هذآ جزء من آلإعتمآد إنكـ تجلس يوميآ على آلمنتدى وأنآ شخصيآ أضمن لكـ بعد فترهـ بتكون إنت آلخبير ..
    إذآ جيت من جديد وشفت موضوعكـ ..
    روح خذ لكـ فرهـ بأقسآم آلمنتدى وطآلع آلموآضيع ..

لأن أصلآ حتى آلبيآنآت أللي كآتبهآ نآقصه !!
    لآ تخصص ولآ جآمعة ولآ ولآيه أو مدينة أو حتى مطآر تبي تجي عليه .. !!

لذآ .. آلله يوفقكـ ويستر عليكـ خـــذ لكـ لفـــه بآلمنتدى ..
    وصدقني وعلى ضمآنتي رح تستفيد أكثر من إنكـ كل بعد شوي تفتح موضوعكـ وتنتظر أحد يجآوبكـ ..
    بعذهآ مآرآح تحتآج لأخوكـ دآم بديت بأول آلخطوآت إنكـ تعتمد على عمركـ .. من آلمنتدى ..

بآلتوفيق ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    اذا لغتك متوسطة فامورك طيبة ...
    بعدين اذا تبي تطور لغتك اسكن مع هوست فاميلي...
    مشكور اخوي على الرد. بس للأسف ماقدر احصل ليي هوست فاميلي لان صعب جدا تحصلهم في هالمدينة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

إنت مشآركة وحدهـ إلى آلآن !! يعني وآضح فتحت آلمنتدى وكتبت آلموضوع وسكرته !!
    طيب كم سآعة تجلس على آلمنتدى يوميآ وتتآبع بنفسكـ آلموآضيع ..؟!
    إنت بتعتمد على نفسكـ صح ..؟! طيب هذآ جزء من آلإعتمآد إنكـ تجلس يوميآ على آلمنتدى وأنآ شخصيآ أضمن لكـ بعد فترهـ بتكون إنت آلخبير ..
    إذآ جيت من جديد وشفت موضوعكـ ..
    روح خذ لكـ فرهـ بأقسآم آلمنتدى وطآلع آلموآضيع ..

لأن أصلآ حتى آلبيآنآت أللي كآتبهآ نآقصه !!
    لآ تخصص ولآ جآمعة ولآ ولآيه أو مدينة أو حتى مطآر تبي تجي عليه .. !!

لذآ .. آلله يوفقكـ ويستر عليكـ خـــذ لكـ لفـــه بآلمنتدى ..
    وصدقني وعلى ضمآنتي رح تستفيد أكثر من إنكـ كل بعد شوي تفتح موضوعكـ وتنتظر أحد يجآوبكـ ..
    بعذهآ مآرآح تحتآج لأخوكـ دآم بديت بأول آلخطوآت إنكـ تعتمد على عمركـ .. من آلمنتدى ..

بآلتوفيق ..

اولا مشكور على الرد و على النصايح, بس على فكره انا صار لي اكثر من 3 شهور وانا يوميا ادخل المنتدى واقرا المواضيع! و الحمد لله الشباب كلهم ما قصروا و فادونا كثير, و انا عندي حساب ثاني في المنتدى لكن للأسف نسيت كلمة المرور و الايميل عشان كذا ما اقدر ادخل عليه! فأمس سويت ليي ذا الحساب على السريع عشان استفسر.وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.