الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رسالة من المعهد وش يعني

مساعدة رسالة من المعهد وش يعني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DesignerAbdullah
    DesignerAbdullah

مبتعث جديد New Member

DesignerAbdullah ألمانيا

DesignerAbdullah , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى C , بجامعة Asd
    • Asd
    • C
    • ذكر
    • Asde, Sdde
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

October 4th, 2013, 04:53 PM

سلام عليكم يا حبايب انا ارسلة اوراقي كاملة ل university of houston
    من اسبوعين وشوي و الحين ارسل لي رسالة مافهمتها زين اظن يقول فيها ورقة البنك لا تطابق الجزء الثاني الزبده وش السوات هههههه

The bank statement that was provided does not match part 2 of the application. You can resend a different bank statement that matches the part 2 that was given the first time or you can provide a new part 2 that matches the bank statement. Please provide these documents as soon as possible or before December 6, 2013.

Part 2 of the application.
    This must be filled out and sent to the Language and Culture Center. You may scan and email it to us:
    وحاط لي رابط الابلكيشن الثاني -بارت تو -

الحل يالربع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. هو يقول ان ورقة البنك اللي اعطيتهم ماتوافق الجزء الثاني من النموذج اللي عبيته ..
    يعني ماطابقت الشروط حقتهم ..
    تقدر ترسل لهم ورقة بنك تطابق شروط الجزء الثاني من النموذج اللي عبيته ..

الجزء الثاني من النموذج هو جزء خاص لمعهد الجامعه ولازم تعبيه .. ثم تسويله سكان وترسله لهم !

ليتك مورينا النموذج علشان نقدر نساعدك ونعلمك ايش المطلوب بالضبط منك !

بس اعتقد أنك انت عبيت نموذج الجامعه .. ولا عبيت نموذج المعهد !

فلذلك لو ماعبيت نموذج المعهد .. لازم تعبيه وترسله لهم .. وتقرا شروط الضمان البنكي اللي يبونه وش طريقته وتطابقه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.