الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق مع زوجتي وعندي مشكله مع الاستقاله

مرافق مع زوجتي وعندي مشكله مع الاستقاله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MA-MA
    MA-MA

مبتعث جديد New Member

MA-MA الولايات المتحدة الأمريكية

MA-MA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خدمة اجتماعيه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • خدمة اجتماعيه
    • ذكر
    • لم احدد, لم احدد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

October 5th, 2013, 06:41 PM

السلام عليكم

انا مرافق مع زوجتي وقدمت الاستقاله من العمل
    لكن في الاحوال المدنيه الى الان المهنه موظف
    هل ورقة الاستقاله من العمل تقبلها الملحقيه لبدء الصرف وفتح الملف للمرافق
    ام لازم برنت من الاحوال الوظيفة متسبب
    المشكلة رحلتي قرب موعدها وشغلت انهاء الاستقاله مع تغير المهنه احتمال ما يكفي من الوقت وايضا موسم الحج واجازة الدوامات في الاحوال المدنية
    ارجو الرد لان الموضوع مصيري

وشكرا
  2. اخي الفاضل: انا باانصحك. اذا تقدر تسحب استقالتك اسحبها. لان الاجازة الاستثنائية تكفي ولاتحتاج الى تقديم استقالة من العمل. هذي نصيحتي لك.

اما عن موضوع انه الملحقية تقبل بورقة الاستقالة ام لا فلاعلم لدي اللي اعرفه انه اذا وصلت راح يطلبون منك اثبات عدم ارتباط بعمل سواءا اجازة او استقالة. المعهد اذا وصلت تقدر تتفاهم معاهم بانهم ينتظرون عليك حتى اصدار الضمان المالي وعادة المعاهد تعطي الطلاب فرصة قد تمتد الى من اسبوعين الى شهر لاحضار الضمان واعتقد هذي فترة كافية لاستخراج ورقة الاحوال واذا عندك واسطة تنرسل لك بالايميل بصيغة بي دي اف وترفعها للملحقية. وايضا حتى لو ماصرفو لك الملحقية الراتب اول ماتوصل حقك محفوظ وتقدر تطلب صرف فروقات بعد ما تجيب ورقة الاحوال المدنية وسوف يصرفون لك الفروقات من اول دخولكم امريكا بشرط ان لااتجاوز المدة شهر من بداية الدراسة.
    هذا ماحدث معنا والله تعالى اعلم.
    7 "
  3. الله يوفقك اخي اجاباتك كافيه ووافيه ماشاء الله عليك
    بالنسبه للاستقاله انا قدمت عليها بسبب رفض العمل للاجازه الاستثنائيه
    والعمل الي كنت اعمل فيه ماعليه حسافة انا استخرة واستشرة وان شالله اكون اني وفقت في قراري بعد توفيق الله
    وشاكر ع الرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الجربوع
    ابي اسألك اخوي بالنسبة لي انا بروح عندي بعثة وبي اخذ زوجتي مرافقة معاي وهي تبي تكمل هل تقدم اذا رحنا هناك
    قدم لزوجتك فيزا طالب وجيب لها قبول من السعودية افضل لان تحويل الفيزا من امريكا يأخذ وقت
    من ناحية الملحقية مجرد ما توصل تقدر تضيفها كمرافق

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. بالنسبه لصاحب الموضوع والله ما عندي خبرة
    بس انا اسمع كثير ان لازم اجازة استثنائية في حال كنت موظف او برنت من الأحوال يثبت انك غير موظف وصدقني الملحقية في هذا الموضوع بالذات تستقعد للواحد وترفض الصرف الين تكمل أوراقك ..
    فعشان ترتاح حاول تدبر البرنت او حتى وكل أحد يخلص الموضوع
    خيار اخر اتواصل مع الملحقية قسم فتح الملفات ارقامهم وايميلاتهم موجودة ع موقع الملحقية وان شاءالله يفيدونك

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.