الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ساعدوني اثابكم الله

استفسار ساعدوني اثابكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسافر سياحه
    مسافر سياحه

مبتعث جديد New Member

مسافر سياحه السعودية

مسافر سياحه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى شريعه , بجامعة الامام
    • الامام
    • شريعه
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

October 8th, 2013, 12:13 AM

سفري لأ مريكا سيكون لأول مره واجهل بعض الإجراءات والمتطلبات فمن يعرف شي ء فيوضح لي مشكورا .
    1- هل رخصة القيادة لازم تكون دوليه والا اكتفي برخصتي السعوديه والاسم فيها باللغتين العربية والسعوديه وكامل معلوماتها , يقال اهم شي يكون فيها اسمك والمعلومات بالانجليزي
    2- بطاقتي البنكيه العاديه لحسابي الجاري على البنك العربي هل تكفيني وتمشي هناك أم لابد من بطاقة فيزا .
    3- استئجار السيارة هل يطلب مني رخصه دوليه والا رخصة القيادة السعوديه تكفي .
    4- في بريطانيا سنبقى خمس ساعات ويلزمنا اكل وشرب فكم لازم يكون عندي فرانك بريطاني والا اش يقبلوا من عمله
    5- اثناء سفري من الرياض حتى اصل امريكا كم احمل معي فلوس وبأي عمله بس حتى اصل ولدي في سان انتونيو , طبعا بيكون عندي رصيد بالبنك بس الي بجيبي كم اخذ
    6- انا حاجز رايح جاي ومؤكد فهل يلزمني المرور على المسئولين في المطارات الي انزل فيها اؤكد او اطلعهم على حجزي , والا مايحتاج ,
    7- النساء طبعا حنا في السعوديه محافظين . كيف سيكون لبس المرأة في لندن وامريكا طبعا العبايه ستبقى لكن الوجه يكتفى باللثام ام ماذا , ومن يبقى مغطي الوجه او مبرقعه
    هل هناك حرج في ديارهم وملاحقه لمن ترتدي ذلك . افيدوني . ولكم جزيل الشكر .
  2. 1- الرخصه تمشي فيها نفسك لين تطلع رخصه امريكيه مع العلم انه في بعض الولايات ممنوع يصير معك اكثر من 2 ID
    يعني الجواز الاي دي الاول والرخصه السعوديه الاي دي الثاني واذا طلعت اي دي حق الولايه ممكن يعطونك مخالفه اذا وقفوك الشرطه واعطيتهم الرخصه السعوديه والاي دي حق الولايه
    2- طلع لك بطاقة فيزا مسبقة الدفع من بنك الراجحي او الاهلي علشان المشتريات كلها على الفيزا بطاقة الصراف العاديه ماتقدر تشتري فيها فقط تسحب فيها عن طريق الصراف
    لحد ماتفتح لك حساب في البنك
    3- استئجار السياره حسب الولايه وحسب المكتب المؤجر بعضهم يطلبون رخصة قيادة امريكيه وبعضهم يوافق على الرخصه السعوديه وبعضهم يطلب عمر فوق ال21
    4- اذا معك بطاقة فيزا فمايحتاج تاخذ معك باوندات لانك راح تشتري عن طريق الفيزا وبعد اغلب المحلات اللي في المطار يقبلون الدولار
    5- بالنسبه لي اخذ معي 500 دولار كاش للاحتياط اذا ضاعت الفيزا او انرفضت لا سمح الله واودعها بالبنك اذا وصلت امريكا
    6- مافهمت سؤالك بالضبط لكن رحلتك راح تكون مثل كذا :
    (تقص البوردنق من السعوديه وتقولهم الشناط الى المدينه النهائيه ــ تعدي الجوازات السعوديه ــ تسافر الى بريطانيا ــ طبعاً ماتطلع من المطار نهائياً ــ بعض الرحلات تتطلب انك تروح للخطوط اللي انت حاجز عليها علشان تقص بوردنق ثاني وبالعاده يقصون البوردنق عند بوابة الرحله اول ماتوصل ابحث عن مكان البوابه وتأكد منها وبعدها سو اللي تبغاه خلال الخمس ساعات انتظار ــ تسافر الى امريكا ــ تعدي الامقريشن وتستلم الشناط من عندهم وتوديها للخطوط اللي رحلتك الداخليه عليها ــ تروح للبوابة اللي رحلاتك الداخليه عليها وتحصل شناطك عن منطقة الوصول)
    طبعاً الشناط راح تستلمها في اول مدينه توصل لها في امريكا حتى لو انك قايل لهم انك تبغاها على مدينة الوصول علشان الامقريشن
    لكن تقولهم منطقة الوصول علشان اذا ضاعت يوصلونها للمطار عندك او بعض الخطوط يحطون لك مسار للشناط بعد ماتعدي الامقريشن وهم يوصلونها لمدينتك
    7- النساء اللي اشوفهم في امريكا السعوديات يحطون لثمه او يحطون فقط حجاب عند الامقريشن راح تكشف الوجه اجباري واظن مع الشعر علشان يصورونهم
    تغطية الوجه او البرقع اذا المدينه مافيها عنصريه فراح تكون ملفته للنظر جداً
    بالنسبه للعباءه هنا مايلبسون عبايات
    في امريكا يلبسون بالطوات طويله والبنات اللي في الملتقى يعلمونك عن هذا الشي زياده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.