الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهادة اول ثانوي

شهادة اول ثانوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i-s-m-94
    i-s-m-94

مبتعث جديد New Member

i-s-m-94 الولايات المتحدة الأمريكية

i-s-m-94 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مبتعث , بجامعة University of north Carolina
    • University of north Carolina
    • مبتعث
    • ذكر
    • Charlotte, Southern Carolina
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

October 8th, 2013, 04:53 AM

السلام عليكم

انا عندي شهادة ثاني ثانوي وثالث ثانوي انجليزي وعربي يعني اقدر اعادلها في امريكا لاكن كيف احصل على شهادة اول ثانوي موثقه باللغة الانجليزية علما بان التي معي هي بالعربي فقط غرض هذا الفعل هو للحصول على قبول في جامعه امريكية

انا الان في امريكا بالنسبة لي من الصعب الحصول على مساعده من السعودية فهل هنالك طريقة ممكن تخلص هل المعاملة وشكرا
  2. ماني عارف نظام الشهادات السعودي الجديد .. لكن لو كانت الشهاده مثل مانا اعرفها ..
    يعني شهادة ثالث ثانوي تضم جميع المواد اللي درستها ويكون فيها النسبه .. فبإمكانك تقدم فيها لحالها ..
    لان الجامعه تبي اخر شهاده حصلت عليها .. ولا عليها من باقي الشهادات السابقه ! الا اذا كانت مختلفه وراح تدعمك دراسيا فهذا امر اخر ! (مثل ان يكون عندك عدة شهادات دبلوم في عدة مجالات) ..!

اما اذا كانت نظام الشهادات كنظام السميسترات ! يعني كل سنه تعتبر فصل دراسي ! وكل فصل تاخذ فيه مواد مختلفه (مثل تاخذ كيمياء باول ثانوي .. ولاتاخذها بثاني او ثالث ) !
    فهنا لابد انك تاخذها كلها وتعادلها ...

غير كذا مادري والله .. ممكن احد الخريجين الجدد يساعدك بهالموضوع اكثر مني ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.