الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ساعدوني ابي اسم جامعه توفر القبول المشروط في مدينه جميله وشبه سياحيه وليست مدينه ميته

حوار ساعدوني ابي اسم جامعه توفر القبول المشروط في مدينه جميله وشبه سياحيه وليست مدينه ميته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد المساعد
    فهد المساعد

مبتعث جديد New Member

فهد المساعد الولايات المتحدة الأمريكية

فهد المساعد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة قريباً
    • قريباً
    • Accounting
    • ذكر
    • الرياض, قريباً
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

October 10th, 2013, 02:08 AM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا انا لي فتره كبيره وانا ادور جامعه يتوفر فيها القبول المشروط
    احصل .. ولاكن الجامعه تكون بقريه او سكانها قليلين او مافيها اماكن سياحيه كثير يعني حقة شياب وعجايز وكذا المهم تعبت معها وانا ادور <-- كني رايح المزاحميه بالرياض

ويا ليت تكتبون تحت اسم الجماعات اللي يتوفر فيها القبول المشروط .. بشرط ان تكون المدينه فيها حركه وقليل من الفله والوناسه يعني انا بروح ادرس لاكن مو دايم ادرس لازم وناسه تطلع تشوف مباني كبار تنفتح نفسك وكذا

ويفضل احد الولايات التاليه :-
    بنسافيا , اوهايو , اورجين,تامبا , أندينا , الينويز , وسيكنسون , ومنقتون, ومنسوتا , ومتشقن ,جورجيا ,مونتانا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد المساعد
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا انا لي فتره كبيره وانا ادور جامعه يتوفر فيها القبول المشروط
    احصل .. ولاكن الجامعه تكون بقريه او سكانها قليلين او مافيها اماكن سياحيه كثير يعني حقة شياب وعجايز وكذا المهم تعبت معها وانا ادور <-- كني رايح المزاحميه بالرياض

ويا ليت تكتبون تحت اسم الجماعات اللي يتوفر فيها القبول المشروط .. بشرط ان تكون المدينه فيها حركه وقليل من الفله والوناسه يعني انا بروح ادرس لاكن مو دايم ادرس لازم وناسه تطلع تشوف مباني كبار تنفتح نفسك وكذا

ويفضل احد الولايات التاليه :-
    بنسافيا , اوهايو , اورجين,تامبا , أندينا , الينويز , وسيكنسون , ومنقتون, ومنسوتا , ومتشقن ,جورجيا ,مونتانا

كل هالولايات اللي ذكرتها جامعاتها تعطي قبول مشروط .. الا غالب الجامعات تعطي قبول مشروط لو كنت بكالريوس !
    المشكله فقط تكون بالدراسات العليا مثل الماستر والدكتوراه .. هذي قليل من الجامعات تعطي فيها قبول مشروط !

كل اللي عليك انك بس تروح لاي جامعه تبي وتكتب Conditional Admission (قبول مشروط) ..

وحتى لو جيت تقدم على الجامعه .. راح تلاقي من ضمن الشروط English Proficiency .. وراح تلاقي مكتوب ان اذا ماحققت شرط اللغه .. راح تحتاج انك تدخل لمعهد الجامعه ..
    وكل جامعه لها طريقه بالتسجيل في معهدهم .. بعضهم يقولك لازم تعبي نموذج المعهد مع نموذج الجامعه (يعني المعهد له نموذج والجامعه لها نموذج) ... وبعضهم يقولك حط صح على خيار دراسة اللغه في نفس نموذج التقديم !

اللي عليك بس انك تختار الجامعه وتقدم عليها وتقرا الشروط ..

اختار وبعدها تعال وقولنا ايش اللي اخترت لو ماعرفت تقدم فيها .. علشان نقدر نساعدك ونبين لك طريقة التقديم بالجامعه المختاره !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.