الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وش انسب وقت اني أسوي ترانسفر للاي توني ؟ وكيف احول من طالب لغه الى أكاديمي ؟

استفسار وش انسب وقت اني أسوي ترانسفر للاي توني ؟ وكيف احول من طالب لغه الى أكاديمي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عجزت معها تعبتني الله يتعبها

حاولت استنجد بمشرفتي بس مانفعتني ، قالت انتظري الضمان بعدين حولي الاي توني

وانا الحين ابي ارجع السعوديه لان شقتي ماصارت باسمي ، عندي مهله أسبوع أضف عفشي واحطهم بشقتي الجديده وارجع السعوديه لما تبدأ دراستي

لكن اوراقي مع الملحقيه للحين ماخلصت ، بنشرت معاملتي عند مساعد الملحق

هل اذا رجعت السعوديه اقدر أتابع الإجراءات طبيعي ؟ علما بان اي توني الجامعه بخليه ينرسل على بريد صديقتي ، وصديقتي بترس له لي فيدكس للسعوديه

حلوه خطتي ولا كيف ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    عجزت معها تعبتني الله يتعبها

حاولت استنجد بمشرفتي بس مانفعتني ، قالت انتظري الضمان بعدين حولي الاي توني

وانا الحين ابي ارجع السعوديه لان شقتي ماصارت باسمي ، عندي مهله أسبوع أضف عفشي واحطهم بشقتي الجديده وارجع السعوديه لما تبدأ دراستي

لكن اوراقي مع الملحقيه للحين ماخلصت ، بنشرت معاملتي عند مساعد الملحق

هل اذا رجعت السعوديه اقدر أتابع الإجراءات طبيعي ؟ علما بان اي توني الجامعه بخليه ينرسل على بريد صديقتي ، وصديقتي بترس له لي فيدكس للسعوديه

حلوه خطتي ولا كيف ؟؟؟
    وشذا الاستقعاد ..

طيب وشلون اساسا بتجيبين ضمان مالي نهائي وانتي للان ماعندك الايتوني من الجامعه ؟!
    والله حكايه !

اسمعي .. كلمي مشرفتك بالملحقيه وعلميها باللي صار .. وخليها تكلم هذي علشان تمشي اوراقك !
    واذا ماكلمتها المشرفه .. أرجعي لها وسوي الترانسفير .. وقولي لها "اشكرك على حسن نيتك وحرصك .. ولكن إجرائات الملحقيه هذي خاصه فيني وانا اتحمل مسؤوليتها ... "
    وبيني لها أنك تتحملين كامل المسؤوليه بالملحقيه .. وانها اذا ماوافقت راح تضطرين مراجعة الاداره العليا بالمعهد وتقدمين شكوى ضدها .. لانها مسكت اوراقك ورفضت تمشيها !
    ونظامياً .. لابد تمشي اوراقك من مجرد تجيبين القبول من الجامعه وتخلصين الترانسفر عندهم .. بغض النظر عن اجرائاتك مع الملحقيه فهي مالها شغل في الملحقيه سواء متكدسه او مغلقه او حتى شالوا الاعتماد منها !
    اللي عليها فقط تخلص اجرائات الترانسفر حسب الشروط الموضوعه في المعهد ... وبس !

لاتطلعين من عندهم الا وانتي مخلصه امورك .. احشريها .. لان شغلها ماهو نظامي .. وارجعي الى موقع المعهد .. وشوفي شروط الترانسفير وكيفية اجرائاته .. وراح تلاقينها مخالفه للشروط ..
    بكذا تقدرين تمسكينها بالنظام ولا عليك ...

وايش معاملتك اللي بالملحقيه ؟ هل انتي قدمتي طلب الضمان المالي بالقبول اللي جاك من الجامعه ؟
    اذا نعم .. فعادي بإمكانك ترجعين وتتابعين الاجرائات طبيعي ..

اما بالنسبه لارسال الايتوني لصديقتك .. فعادي .. اهم شي انه يوصلك في السعوديه .. يعني طريقتك جيده .. ولا فيها شي !
    7 "
  3. مكلمه انا المشرفه وهذا ردها لي

السلام عليكم: يجب أن ترفعي طلب "تغيير جامعة" وبعد الموافقة من قبل الملحقية واصدار الضمان المالي النهائي للجامعة تقومين بتحويل الأوراق القانونية، الملحقية تحث أن يحصل الطالب على الموافقة للانتقال قبل تحويل الأوراق، وذلك لانه اذا قمت بتحويل الأوراق ولم تحصلي على موافقة الملحقية فلا تستطيعين المتابعة وقد تقعين في مشاكل قانونية،،، بالتوفيق

هذا ردها وسكت عاد انا

الأوراق الي سويتها هي طلب تغيير جامعه

ينفع اطلب ضمان مالي نهائي الحين قبل لا يوافقون ع تغيير الجامعه ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    مكلمه انا المشرفه وهذا ردها لي

السلام عليكم: يجب أن ترفعي طلب "تغيير جامعة" وبعد الموافقة من قبل الملحقية واصدار الضمان المالي النهائي للجامعة تقومين بتحويل الأوراق القانونية، الملحقية تحث أن يحصل الطالب على الموافقة للانتقال قبل تحويل الأوراق، وذلك لانه اذا قمت بتحويل الأوراق ولم تحصلي على موافقة الملحقية فلا تستطيعين المتابعة وقد تقعين في مشاكل قانونية،،، بالتوفيق

هذا ردها وسكت عاد انا

الأوراق الي سويتها هي طلب تغيير جامعه

ينفع اطلب ضمان مالي نهائي الحين قبل لا يوافقون ع تغيير الجامعه ؟؟؟

فيه شي متغير هنا !

انا اذكر انهم يطلبون اول شي الايتوني من الجامعه وبعدها يوافقون على الطلب !

معليه مادام هذا رد مشرفتك اللي بالملحقيه .. امشي على كلامها ..
    فيه شي مختلف بالنظام ..

انتظري ليما يخلص طلب تغيير الجامعه .. ومتى ما انتهى الطلب وغيروا الجامعه تطلبين ضمان مالي باسم الجامعه .. وامورك ان شاء الله تتيسر بإذن الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    وجهك خير علي

توهم الحين قبلو الطلب وتغير اسم المشرفه ، هههههههه وناسه شكلهم خافو منك

الحين بسوي طلب ضمان مالي نهائي

اكيد خافوا هههههههه

قولي الحمدلله ان الله ييسر لك امورك .. حتى تتيسر امورك ..

والله ييسر لك امورك يارب العالمين ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    يا فرحه ماتمت

رفعو لي طلب إيقاف صرف ؟؟!! وش السالفه

ايه عادي لما تغييرين الجامعه وتغييرين المرحله يجيك ايقاف صرف ..
    بس ترجعين من السعوديه .. تسوين اعادة صرف .. وراح يعيدون لك الصرف وتطلبين صرف فروقات للايام اللي وقفوا عنك الصرف فيها !

بس بما ان مشرفتك متعاونه .. بعد ماتخلصين من مسألة الضمان .. اطلبي اعادة صرف .. يمكن يقبلونه ..

اعتقد فيه بعض الانظمة تغيرت عقب اللي شفته من كلام مشرفتك !

لان مثلا اول تغيرين الجامعه لازم تخلصين اجرائات النقل وتجيبين الايتوني الجديد علشان يتم تغيير الجامعه بالملحقيه .. ويعطونك ضمان مالي جديد ..
    بس كلام مشرفتك يقول العكس .. بمعنى انك تاخذين قبول مبدئي من الجامعه وترفعين طلب تغيير جامعه بالقبول المبدئي .. وبعدها اذا وافقوا يعطونك ضمان مالي نهائي وتكملين اجرائاتك في النقل !

ولو فعلا هذا النظام الجديد في هالنقطه .. فهي خطوه ممتازه جداً .. راح تفكنا من مشاكل النقل والضمان المالي اللي يواجهها الطلبه بشكل دايم !

فأنتي شوفي بعد مايطلعلك الضمان المالي .. اطلبي إعادة صرف ! .. وشوفي اذا يقبلونه او لا !
    لان النظام اللي اعرفه ان اعادة الصرف ماتجي الا بعد ماترجعين من السعوديه وتطلبين صرف فروقات .. !
    بس شيكي مانتي خسرانه شي .. يمكن الله ييسرها لك ويعيدون الصرف عليك ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    مسويه المشرفه الجديده لي طلبين

طلب ضمان مالي وطلب إيقاف صرف

دخلت ع تفاصيل طلب إيقاف الصرف لقيت مكتوب المبررات

Future hold for spring 2014 registration request

وتاريخه في ١٥-١-٢٠١٤

ماهازا يا ساده ؟

معناته ماعندك هولد .. لكن راح يجيك الهولد في تاريخ 15/1/2014
    واعتقد هذا التاريخ هو تاريخ بداية الدراسه في الجامعه صح ؟

الان ماراح تحتاجين تسوين اعادة صرف اذا كان الهولد اللي عليك مستقبلي !
    يعني راح تجيك المكافأه عادي وامورك ماشيه ان شاء الله ماعليك مشاكل ..

لكن اذا بديتي بالجامعه تاخذين الاوراق اللي تطلبها منك المشرفه على اساس تثبت انك بالجامعه ..
    وترسلينها لها .. قبل تاريخ الهولد .. حتى تشيل الهولد المستقبلي ومايجيك هولد في التاريخ المذكور !

7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.