الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وش انسب وقت اني أسوي ترانسفر للاي توني ؟ وكيف احول من طالب لغه الى أكاديمي ؟

استفسار وش انسب وقت اني أسوي ترانسفر للاي توني ؟ وكيف احول من طالب لغه الى أكاديمي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss Hayfa
    Miss Hayfa

مبتعث مميز Characteristical Member

Miss Hayfa الولايات المتحدة الأمريكية

Miss Hayfa , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IS , بجامعة -
    • -
    • IS
    • أنثى
    • Moon township, PA
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

October 10th, 2013, 11:11 PM

السلام عليكم

جزاكم الف خير ابي اعرف بالتفصيل الممل

الحين انا عندي قبول نهائي في يناير 2014
    بس الضمان الي أرسلته للجامعه كان ضمان بغرض القبول

الحين شسوي ؟ أرسلو الجامعه من زمان القبول وأرسلو ابلكيشن صحي يبوني أطبعه وأخذه معي للمستشفى اخلي احد يفحصني ويعبيه لي
    وأرسلو بعد الفورم حق تحويل الآي توني حقي

بس مب عارفه متى أسوي الترانسفير ؟
    والشي الثاني وش الإجراءات الي لازم اسويها مع الملحقيه ؟؟؟
    ولنفرض سويت الترانسفر في اخر شهر نوفمبر ، هل اقعد شهر ديسمبر عاطله لا شغل ولا مشغله ؟ وهل بكون هولد ولا وش الوضع بالضبط ؟؟

2. لو سويتيه في آخر نوفمبر عادي
    دام باقي عندك وقت في البعثة والمدة الباقية للدراسة الأكاديمية اقل من ٣ شهور ما اتوقع يوقفون الصرف عنك
    والأفضل تخلصي امور الترنسفير قبل الدراسة بشهر او اكثر عشان يمديك تسجلين المواد مع الدكاترة الكويسين
    وقبل تقفل عليك الكلاسات المهمة

بالتوفيق
    7 "
  3. اضافة على كلام اخوي كنت احبك ..

بعد ماتخلصين الترانسفير .. وبعد ماتخلصين اللغه ...
    ترفعين طلب تغيير مرحله ... وترفقين في الطلب شهادة اللغه + قبول الجامعه .. (حتى يتم تغيير المرحله من طالب لغه الى طالب اكاديمي) ..
    إذا كانت الجامعه تختلف عن الجامعه اللي سجلتي فيها بالملحقيه والتخصص برضوه يختلف ..
    فأعتقد ان المشرف راح يطلب منك بعدها انك ترفعين طلب بتغيير الجامعه + التخصص ..

المشرف راح يعلمك وش تسوين .. على حسب البيانات الموجوده في ملفك وحسب البيانات الموجوده بالطلب !

امرها بسيط بإذن الله ..
    7 "
  4. طيب يعني أسوي ترانسفر اول ؟ ولا ارسل القبول للملحقيه واطلب تغيير جامعه ؟
    لان الجامعه الي مسجله فيها غير

وبالنسبه للضمان المالي النهائي شلون ؟
    والمواد انزلها كيف ؟؟ ياربي ضاق صدري
    اساسا شلون اعرف الدكاترة الزينين ؟
    7 "
  5. الضمان النهائي عادي تطلبينه قبل الدراسة ولو بيوم واحد يجيك على طول، بعض الجامعات تطلب الضمان قبل تقريبا أسبوع أو اثنين علشان ما تنحذف المواد اللي أنت مسجلها، بعض جامعات عادي ممكن تبدأ الدراسة قبل أصلا تعطيهم الضمان المالي، هم راح يرسلون لك غالباً على الإيميل مواعيد كل شيء من التسجيل لين الانسحاب وحذف المواد، وبإمكانك الدخول على موقع الجامعة والبحث في الكالندر تلاقين كل شيء موضح بالتواريخ.

بالنسبة للدكاترة، طبعا إذا كنت بتدرسين ماجستير فغالباً أن دكتور المادة ما يتغير، بس في البكلوريوس تلاقين خيارات أكثر، وعلى أية حال، علشان تعرفي طريقة الدكتور، بإمكانك السؤال عنه إما على صفحة النادي السعودي في نفس جامعتكم، أو عن طريق موقع Rate my professor أو موقع My Edu، هنا تلقين كلام عن الدكاترة.

برضه، ممكن تبحثي في قوقل عن الـ Syllabus حق المادة والدكتور، ممكن تلاقيها وتشوفي طريقة الدكتور في التقييم والشرح وما إلى ذلك.

بالتوفيق،،،
    7 "
  6. انتي مرة مستعجلة تبين حتى الدكاترة تعرفينهم وتنزلين مواد من الحين .. اصبري شوي .
    بالنسبة لايقاف الصرف اذا كانت المدة الى ثلاث شهور فماعندك مشكلة ماراح يوقفون الصرف عنك.
    الترانسفير سهل جدا جدا والشغله كلها الكترونية يعني ماتاخذ وقت .. بس انتي خلصي اوراقك من الملحقية وهل الجامعة معترف بها والتخصص ومافيه تكدس ومن هالكلام لأن الملحقية هم الاساس . اذا ضبطت امورك مع الملحقية وسويتي ترقية وتغير مرحلة فكل شي يهون لأن الامريكان زي العسل . والضمان المالي اذا بديتي دراسة اطلبيه عن طريق البوابه ويجيك لمدة ست شهور واحيانا لمدة سنة وبعدين كل ماانتهى تطلبين مرة ثانية وهكذا..
    بالتوفيق وهدي اعصابك واشربي نعناع .
    7 "
  7. ههههههههههههههههههههههه

مشكلتي احب اعرف كل شي بالتفصيل قبل كل شي ماحب أتوهق ولا احب انضغط احب اعرف كل شي عشان اعرف ارتب له بعدين

خلوني الخص كلامكم بناءا على الي فهمته منكم

حنا الحين بأكتوبر ،
    بدايه نوفمبر إراسل الملحقيه بخصوص التحويل من طالب لغه الى أكاديمي وارفق القبول وكل شي
    اذا تم التحويل
    اروح أسوي ترانسفر للاي توني وانزل مواد ؟
    ومن منتصف نوفمبر تقريبا الين تاريخ ١٣ يناير الي هو تاريخ بدايه دراستي بيكون الصرف ماشي ما يتوقف حتى لو ماكنت أداوم بالمعهد !
    واذا قربت الدراسه مره ارفع طلب ضمان مالي نهائي للجامعه

وبس ؟
    صح علي؟ اذا فيه شي ناقص علموني ولا صححو لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.