الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي انقل من المعهد بدون موافقة الملحقية .. أحتاج أرآء وإقتراحات !

ابي انقل من المعهد بدون موافقة الملحقية .. أحتاج أرآء وإقتراحات !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمون يوسف
    أمون يوسف

مبتعث مستجد Freshman Member

أمون يوسف السعودية

أمون يوسف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة جامعه طيبه
    • جامعه طيبه
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • المدينه المنوره, المدينه
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 12th, 2013, 11:45 PM

السلام عليكم
    انا بمعهد تابع لجامعه لويسفيل بولايه كنتاكي ومره مرتاحه بالمنطقه والكل متعاون صار لي شهرين والنظام هنا ثلاث مستويات كل مستوى اربع شهور والمعهد صعب وانا باللغه يعني ومرره صعب دراستهم تدريس أكاديمي وكل أسبوع اختبار ولازم كل اختبار أجيب فوق 70من 100 ولا لحين ما جبت درجه النجاح ونفسي انقل معهد ولا أضيع وقتي هنا باقي على المستوى الاول شهرين ومحتاره موو عارفه ايش اسوي وشفت قائمه المعاهد مافي بلويزفيل غير هالمعهد اللي منزلينها الوزاره اقدر أدور معهد بنفس المنطقه ولا لازم يكون بنفس المعاهد اللي موجوده هل يشلمني نظام الالتزام بهالمعاهد اتمنى تفيدوني

2. وعليكم آلسلآم ورحمة آلله وبركآته ..

إنتي مبتعثه ولآ على حسآبكـ آلخآص ..؟!
    عمومآ, إذآ كنتي مبتعثه مآلكـ تدرسي إلآ بآلمعآهد آلموجودهـ بقآئمة آلملحقية ..
    وإذآ إنتي على حسآبكـ آلخآص . . أدرس بأي معهد مو لآزم بنفس آلقآئمة ..

بآلتوفيق ..

7 "
  3. إضافة إلى كلام اخوي حروف متناثره ...

لابد عليك أن تعرف المده المسموحه لك بالنقل من المعهد ..
    فبعض المعاهد لاتسمح بالنقل حتى يتمم الطالب فصل كامل لديهم ..
    وكل معهد له شروطه بالنقل .. فلذلك لابد عليك أن تكوني على إطلاع بشروط المعهد حتى تعرفين مايتوجب عليك فعله !
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا موجوده حاليا في مدينه لويسفيل والمعهد جداً صعب بما أني لغتي ضعيفة وخلصت السمستر الاول وجبت قبول بمعهد هيوستن هذا المعهد لقيت كل أحتياجاتي فية ولي صديقه جت معي وهي بهيوستن وماشاء الله كثر تمدح المعهد انا ما أقدرد. اجازف بأي معهد اخر لان راح 4 شهور من فترة البعثة ومو حابه أكرر نفس الغلطة وما راح يسمحون لي انقل بعد كذا وجدا متعلقة بالمعهد المهم رفعت أوراقي وكلمت مشرفي رفض هو ورئيسه القسم السبب ماعندي قبول مشروط ومالقيت جامعة تعطي قبول مشروط مدري هذا شرط تعجيزي ولا وتم محاولات كثيرررررة منى قالو بيعيدون النظر ورجع ارسلوا لي عدم الموافقه لتكدس المعهد وانا اعرف كثير يروحون للمعهد هذا حتى لو تكدس لان دفعات وكل سمستر يخرجون دفعه مستحيل تتكدس طول السنة انا الحين حالتي جداً صعبة وكثير محبطة ومافي معاهد اثق فيها لان مستواي ولا بد حجزت لواشنطن بروح الملحقيه فما ادري شنو اسوي اي احد عندو خبرة او حل ياليت يفيدني ومشكورين
    7 "

5. وعليــــكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

لآبــد من أخــذ موآفقة آلملحقية .. وعقآب آلتحويل بدون إذنهم هــو " قطـع آلمكآفئة " ..!!
    إذآ لــم تجدي أي تعآون من آلمشرف آلدرآسي أو مدير آلإقليم ..
    حــآولي آلتوآصل مع آلملحق آلثقآفـــي .. إمآ عــن طريق آلإيميل أو عــن طريق آلإتصآل آلهآتفـــي ..
    أمآ تحويلكـ بــــدون إذن مسبق ..!! خطوهـ لآ أنصحكـ بهـــآ ..

موفقه ,,
    7 "
  6. اخوي حروف متناثرة انا مالقيت أبدا استجابه لا من المشرف او المديرة الإقليمية بس مو عارفه مع مين أتواصل بالضبط انا قررت اروح واشنطن هل هناك بيساعدوني بما ان معاي كل أوراق الجامعة الجديدة وشكرررا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمون يوسف
    اخوي حروف متناثرة انا مالقيت أبدا استجابه لا من المشرف او المديرة الإقليمية بس مو عارفه مع مين أتواصل بالضبط انا قررت اروح واشنطن هل هناك بيساعدوني بما ان معاي كل أوراق الجامعة الجديدة وشكرررا

طيب قبــل تخسري وتسآفــري وتخربطي أموركـ .. إتصلي على سكرتيرة آلملحق آلثقآفي ..
    إسمهآ " ليلــى آلسوقي " .. على هذهـ آلتحويلـة :
    571-327-2328
    وهـــي بتحولكـ للملحـــق آلثقــآفي .. بإذن آلله ..

بس على حـــد علمي إبن بطوطة آلسعودية " آلملحق آلثقآفي " مو موجــود بأمريكآ ..!!
    لآزم تتــأكدي من آلسكرتآرية قبــل تسآفــري لجل تقآبلية وإن شــآء آلله مآتحتآجي للسفــــر ..
    ينحل موضوعكـ خلآل هذهـ الأيــــآم ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.