الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تعويض الطالب الدولي عن التاكس الي دفعة في الولايات المتحدة

استفسار تعويض الطالب الدولي عن التاكس الي دفعة في الولايات المتحدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    بالنسبة لاسترجاع التاكس فهو مسموح لك والمطلوب منك هو جمع اكبر قدر من الفواتير وبعدين تروح تشوف لك محاسب يسترجعها لك بطريقته وياخذ منك تقريبا 300 او 400 دولار وهذا مبلغ يختلف من شخص لشخص واحيانا تروح له ويقولك لا ما اقدر ولكن بحكم الخبره يقدر يسترجعها لك بكل سهوله اذا دفعت له زياده مبلغ بسيط ولكن للمعلوميه موضوع استرجاع التاكس قد يضر الطالب مستقبلا لو اذا فكر يحصل على الجنسية او فكر يستقر في امريكا لانها تحسب ضده حتى وان كانت حق له !!

لذلك فالخلاصه اذا فواتيرك ما تسوا فعليك انك تصبر لين يكون عندك فواتير جامده ومبلغ يستحق او اجمعها لين تقارب على نهايه دراستك هنا

انا اتكلم بكلامي هذا وانا متأكد منه ولكن قد يكون لكل ولاية وضعها الخاص لا اعلم وانا في ولاية ميتشقن وهناك بعض المحاسبين استرجعوها لبعض الاشخاص

وفق الله الجميع

هناك عوائد اخرى غير ضرائب المشتريات ، مثل عوائد ضرائب الاستئجار ،لكن هناك قوانيين مختلفة في كل ولاية ومن الافضل ان تستشير محاسب . ابحث في جوجل عن اقرب مكتب H&R block ، لانها جهة مضمونة وتذكر انك انت المسؤول امام الحكومة اذا هناك اي تلاعب من قبل المحاسب او الجهة التي استعنت بها .

بشأن ضرائب المبيعات الحكومة الفدرالية لاتعوض ضراب المبيعات لان هذه الضرائب تفرض من قبل الولايات

المصدر : ادارة الجمارك والحدود

https://help.cbp.gov/app/answers/det...-united-states

بالنسبة لكالفورنيا لاتستطيع استعادة ضرائب المبيعات لكن بامكانك ان لاتدفع ضرائب المبيعات عند الشراء باثبات انك لست مواطن من كالفورنيا ، طبعا هذا اذا الكاشير يعرف هذا القانون...
    7 "
  2. جربت مرة في تكساس
    يقبلوا الفواتير اللي التاكس فيها اكثر من ١٠ دولار ويشترطون تجيب كل الأشياء اللي شريتها يشيكوا عليها غير ان لازم يكون عندك بطاقه تخفيض من المحلات اللي استخدمتها
    حسيت اني اشحت والله ولقيت الهرجة ماهي مستاهله...
    مكتب التاكس لقيته في مول تجاري

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.