الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خايف يجيني رفض ياجماعة الخير ساعدوني مشان الله.

مساعدة خايف يجيني رفض ياجماعة الخير ساعدوني مشان الله.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohamad.94
    mohamad.94

مبتعث جديد New Member

mohamad.94 ألمانيا

mohamad.94 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى ثانوية , بجامعة not applicable
    • not applicable
    • ثانوية
    • ذكر
    • frankfurt, not applicable
    • سوريا
    • Jul 2013
    المزيدl

October 23rd, 2013, 02:58 AM

السلام عليكم
    كيف حالكم أخواني؟

مثل ماذكرت بموضوع سابق. أنا جبت قبول مشروط من جامعة Cleveland State University واجاني مع ال I-20 رسالة *Letter of Admission* تفيد بأني سأبداً بدراسة الهندسة الكهربائية في الجامعة ذاتها وذلك عندما أنهي دراسة اللغة *IELP Program*
    أنا قدمت على الفيزا ودفعت ال Sevis وال Visa fee ومقابلتي رح تكون في بيروت في شهر November.
    أنا لدي كفالة مالية من عمي الذي يعيش في أمريكا وهو مواطن أمريكي ويعمل ك بروفيسور في جامعة Case Western Reserve في كليفلاند.
    عمي أرسلي رسالة *Letter of Support* يقول فيها انه سوف يقدم لي الدعم المادي بالإضافة الى انه سيسمح لي بالعيش في منزله طيلة فترة دراستي مجاناً.
    أرسل لي كذلك كفالة مالية Financial Statement بمبلغ 45,000 $
    ال Tuition في جامعة كليفلاند هو 13,000 $ سنوياً يعني الكفالة تقدر تغطي تكاليف أول سنة وبسهولة.

اللي انا خايف منو هو انو القنصل يرفض الفيزا بسبب انو ال I-20 يقول انو ال major هو Second Language Training وليس Electrical Engineering.
    أنا مقدم على الجامعة كطالب سنة أولى Freshman ومعدلي في الثانوي هو 72.55 %
    لغتي الإنكليزية ممتازة , هل تعتقدون أنني يجب أن أجري المقابلة باللغة الإنكليزية وأشرح للقنصل أني لم أقدم على ال TOEFL لأن برنامج اللغة الإنكليزية في CSU أفضل بالنسبة لي وهم رح يبنون ال Vocabularies حقتي في مجال ال Engineering ولهذا السبب أنا رغبت في دراسة اللغة هناك لفصل واحد.

برأيكم رح يجيني رفض ولا قبول؟؟ أنا اليوم حكيت مع شخص أمريكي يعمل ك Consular وقال انو فرصتي ضعية كون ال I-20 يفي\ بأني رايح أدرس لغة ولأني ماعندي قبول مباشر ع الجامعة.

شو رأيكم؟؟
  2. كلام المستشار قد يكون صحيح ، والموظف القنصلي سيهتم فقط بالاي 20 الخاص بدراستك فور وصولك امريكا ، فرص حصولك على الفيزا ستكون افضل بالطبع اذا بتدرس جامعة على طول . لكن لايوجد داعي للقلق بهذا الشأن وضح للموظف انك راح تدرس لغة وبعدها راح تكمل جامعة . لكن المقلق هو رفضك بحجة عدم وجود روابط قوي في بلدك .
    7 "

3. وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

كآن الأفضل تحديث موضوعكـ آلسآبق !!
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread434354.html

فضلآ.. عدم فتح موآضيع جديدهـ .. لطآلمآ لديكـ موضوع مسبق ..
    وذلكـ لتعم آلفآئدهـ .. ولتكن جميع آلمعلومآت في مكآن وآحد ..

وشكرآ !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.