الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محرم وتوفل ورجعه

محرم وتوفل ورجعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3837 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية JoOLY_M
    JoOLY_M

مبتعث مستجد Freshman Member

JoOLY_M السعودية

JoOLY_M , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Math , بجامعة ،
    • ،
    • Math
    • أنثى
    • ., .
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

October 24th, 2013, 12:24 AM

السلام عليكم والرحمه .

انا حابه استفسر بموضوع التوقل ، بطرح لكم مشكلتي واتمنى آحصل رد منكم بكون ممتنه جدا لكم .

الان المحرم تبعي بينزل السعودية قريب لانه بيتخرج ، وانا ف مشكله المحرم وحوسته لحد الان مو عارفه اذا برجع او لا .
    والصرف تبع اللغه بيتوقف ف ٣٠-١-٢٠١٤ .

مشكلتي هي : قيل لي انتظري لين يتوقف الصرف وانزلي السعودية لحد م تحصلين محرم { وممكن هذا الامر ياخذ وقت ممكن سنه ممكن اكثر } وبرضوه قيل لي اذا خذيت التوفل الملحقيه راح تجبرني اكمل لغه اذا م جبت الدرجة المطلوبه .
    فهل لو انتظرت لحد م يوقف الصرف ورجعت تنتهي بعثتي ؟

اه ي ربي حوسه ادري ، انا حجزت ع ٢٢ نوفمبر ولكن ب تردد
    ارجو مساعدتكم .

2. وعليكم آلسلآم ورحمة آلله وبركآته ..

طيب ليه آلمحرم مآيجلس معكـ !! ولآ خلآص تخرج يبي يرجع !!
    من وجهة نظري ..
    أجلي من آلآن أفضل لآ تنتظري لين يوقف عليكـ آلصرف .. و آلملحقية ووزآرة آلتعليم آلعآلي عندهم درآيه بمشكلة آلمحرم ..
    توكــلي على آلله قدمي طلب تأجيل بسبب عدم وجود محرم ..

وبعدين أنآ مآفهمت يوم تقولي " وبرضوه قيل لي اذا خذيت التوفل الملحقيه راح تجبرني اكمل لغه اذا م جبت الدرجة المطلوبه " !!
    مآدري إيش دخل آلتوفل بآلمحرم !!
    إنتي أللي تقدري تتحكمي ببعثتكـ لمدة سنة ونص .. بعد كذآ مآلكـ حيله !!
    درجة آلتوفل مآلهآ علآقه بشيء .. لأن في طلآب يجيب آلدرجة آلمطلوبه وهو حتى مآكمل 6 أشهر بآلبعثه ويحول من طآلب لغه لطآلب أكآديمي ..
    في آلمقآبل, بعضهم يجيب آلدرجة آلمطلوبة .. بس يستمر في آللغة .. وإنتي في مثل وضعكـ مآعندكـ درجة توفل .. كيف بتدخلي جآمعة !! أكيد رح تدرسي لغــه !!

هذآ مجرد رأي شخصي .. ولآ تستندي عليه ..
    أهم شي إستخيري .. وللآن مآدري ليه محركـ بعد مآخلص آلجآمعة سحب نفسه ومآيبي يكمل معكـ !!
    ليه مآيكمل فوق شهآدته أللي أخذهآ .. يكمل آلمرحلة آلدرآسية أللي بعدهآ ..

بآلتوفيق ..

7 "
  3. السلام عليكم وش قصدك بانتهاء البعثه؟
    انتهاء فتره اللغه او قطع البعثه نهائياً؟

اذا على فترة اللغه سواء جبتي الدرجه او ماجبتيها لك سنه وست اشهر مجرد حصولك على قبول اكاديمي نهائي يعني انتهاء فترة اللغه وتبدا فترة الجامعه مع بداية الدراسه الجامعيه

اذا المحرم غير متوفر فلازم تسوين تأجيل بعثه علشان مايصير لك ايقاف بعثه لانه اذا ماصار فيه تأجيل خلال ست اشهر او ثمان اشهر من تاريخ العوده راح يفصلونك من البعثه وايضاَ اذا رجعتي للسعوديه لازم تكلمين الطيار علشان يأجلون تاريخ العوده علشان التعليم العالي ماراح يعوضك عن تذكرة عودة لمقر الدراسه اذا كانوا معطينك تذكره ذهاب وعوده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.