الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خريجة من اربع سنوات

مساعدة خريجة من اربع سنوات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3833 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hoor
    hoor

مبتعث مجتهد Senior Member

hoor نيوزيلندا

hoor , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى student , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • student
    • أنثى
    • dammam, alsharqiah
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

October 28th, 2013, 10:56 PM

السلام عليكم
    انا خريجة لغة انجليزية و حاولت اكثر من مرة ان احصل لي قبول ماستر في امريكا ولا حصلت لان معدلي جيد ف نصحوني اني اقدم بالشهادة الثانوية و ادرس دبل مايجر المشكلة ان صار لي من تخرجي من الجامعة من شهر ستة عام 2008 يعني اخاف ادا حاولت اقدم ب شهادة الثانوية ما يقبلوني الي يقدر يساعدني و يسال لي اذا في جامعات تقبل اني ادرس دبل مايجر خصوصا اني خريجة قديمة يساعدني ياليت لو بس اسم الجامعة و بكون شاكرة لكم كثير

2. وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

تعبتي لمدة 4 سنوآت ونلـتي بموجبهآ شهآدة بكآلوريوس في تخصص آللغة آلإنجليزية ,, وآلآن تريدي أن تعيدي نفــس آلمرحلة آلدرآسية !!
    من وجهـــة نظري .. قرآر غير صآئب !

أمر آخر .. سألتي عن آلدبــل ميجور .. هل تعلمي مآهو آلدبل ميجور !؟
    كأنـكـ تقولي .. إذآ درست آلبكآلوريوس سوف أتحصل على درجة آلمآجستير في نفس آلوقت !! أمآ أنــآ فهمتكـ بشكل خآطيء !!
    أو آلمقصود هـــو آلإستفآدهـ من شهآدة آلبكآلوريوس بقدر آلمستطآع في تخصصين مختلفين !!

عمومآ .. إعيدي آلتفكيــر من جديد في موضوعكـ فأمآمكـ سنوآت ليست بآلقليلة لتدرسي نفس آلمرحلة آلأكآديمية من جديد ..
    آلوقت محسوب من آلعمر ..
    إستخيري في أمركـ ..

وشكرآ ..
    7 "
  3. شاكرة لكم احبتي مروركم و ردودكم التي اسعدتني
    بالنسبة الى الي سالني تعبت وانا ادور قبول للماستر سنتين وانا ادور معدلي الجامعي جيد 71.1 و لا لقيت جامعة تقبلني للماستر ف نصحني المكتب ادرس دبل مايجر
    ف قررت ولكن اخاف اني ما انقبل خاصة اني متخرجة من الثانوية من وقت طويل
    قبل سنتين اختبرت الايلتس بس الحين انتهت مدتها للاسف

شاكرة لكم اتمنى احد يعرف جامعة تقبلني و يساعدني ب اسم الجامعة لاني ان شاء الله ناوية ادرس شي اداري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hoor
    شاكرة لكم احبتي مروركم و ردودكم التي اسعدتني
    بالنسبة الى الي سالني تعبت وانا ادور قبول للماستر سنتين وانا ادور معدلي الجامعي جيد 71.1 و لا لقيت جامعة تقبلني للماستر ف نصحني المكتب ادرس دبل مايجر
    ف قررت ولكن اخاف اني ما انقبل خاصة اني متخرجة من الثانوية من وقت طويل
    قبل سنتين اختبرت الايلتس بس الحين انتهت مدتها للاسف

شاكرة لكم اتمنى احد يعرف جامعة تقبلني و يساعدني ب اسم الجامعة لاني ان شاء الله ناوية ادرس شي اداري
    السلام عليكم
    الدبل ميجور ممنوع من قبل الملحقي واذا عرفوا راح يتم تطبيق عقوبه عليك سواء فصل او استرجاع مبالغ الصراحه ناسي
    اغلب الجامعات تطلب معدل 3 من 4 وانتي معدلك 2.84 فتقدرين تحصلين جامعه تقبل 2.7 وتخصصك انقليش يعني تقدرين تبحثين عن جامعه بنفسك تقبل 2.7 وفوق
    اكتبي بقوقل Master degree gpa 2.7 or higher وراح تطلع لك جامعات كثيره ان شاء الله
    ثاني شي تقدرين تراسلين بعض الجامعات وراح يتساهلون معك من ناحية القبول خصوصاً اذا كان تخصصك لغات وترجمه لاني مادري انتي اداب او لغات وترجمه
    7 "
  5. شاكرة لك اخوي ليش يكون عقوبة انا دارسة في السعودية تخصص و راح يكون على حسابي اذا سافرت تخصص غير و تالي راح اطلب الالحاق ليش يكون عقوبة؟؟؟
    انا تخصصي ادب انجليزي المكتب الي طلبت منه يجيب لي قبول راسلي لي اكثر من جامعة بس رفضو عشان ان معدلي منخفض هذا ردهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hoor
    شاكرة لك اخوي ليش يكون عقوبة انا دارسة في السعودية تخصص و راح يكون على حسابي اذا سافرت تخصص غير و تالي راح اطلب الالحاق ليش يكون عقوبة؟؟؟
    انا تخصصي ادب انجليزي المكتب الي طلبت منه يجيب لي قبول راسلي لي اكثر من جامعة بس رفضو عشان ان معدلي منخفض هذا ردهم
    اتوقع انك فاهمه الدبل ميجور غلط
    اول شي الدبل ميجور انك تدرسين تخصصين بوقت واحد مو متخرجه من تخصص وبتدرسين تخصص ثاني

اللي ممنوع هو انك تدرسين تخصصين بوقت واحد
    مثال: تدرسين بالجامعه تخصص ادارة اعمال وبنفس الوقت تدرسين علوم حاسب
    لكن اذا متخرجه ادارة اعمال وتبغين بكالوريوس علوم حاسب فهو مسموح لان كأنك مقدمه من جديد

ثاني شي المكاتب غالباً مالهم امان لانهم يعطونك وعود غير صحيحه و رابطين انفسهم بجامعات معينه
    امريكا فيها اكثر من الف جامعه وكليه يعني اكيد بتلقين جامعه تقبلك وتخصصك اداب انقليزي يعني منتي مربوطه فقط بالتدريس او الترجمه للماستر بشكل عام
    تقدرين تدرسين ماستر بتخصصات اكثر من اللغات والترجمه والاعضاء ان شاء الله يفيدونك

وانتي عندك لغه يعني تقدرين تبحثين بالانترنت عن جامعه تقبلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.