الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة وضعي صعب ومحتاج تقييم. ساعدوني

مساعدة وضعي صعب ومحتاج تقييم. ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohamad.94
    mohamad.94

مبتعث جديد New Member

mohamad.94 ألمانيا

mohamad.94 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى ثانوية , بجامعة not applicable
    • not applicable
    • ثانوية
    • ذكر
    • frankfurt, not applicable
    • سوريا
    • Jul 2013
    المزيدl

November 1st, 2013, 04:50 AM

السلام عليكم
    مقابلتي في السفارة الأمريكية في بيروت ستكون يوم 13/11/2013 يوم الأربعاء.
    أنا حصلت قبول لغة من جامعة Cleveland State University ومع ال I-20 جاني Letter of Admission هذه الرسالة تشرح وتوضح أني سأدرس هندسة كهربائية فور إكمالي لدزورة اللغة بنجاح.
    عمي في أمريكا (هو مواطن سوري بس معاه جنسية أمريكية) يعمل professor في جامعة Case Western Reserve University في كلية الطب وأرسلي كفالة مالية بمبلغ 45,000 $ وأرسلي أيضاً Letter of Support يشرح في هذه الرسالة أنه سيقدم لي سكن مجاني (Free Housing) بالإضافة إلى قسط الجامعة لكن المشكلة انو مبلغ ال 45,000 $ لايكفي ليغطي تكاليف 4 سنوات. مع العلم أن الأقساط في ال I-20 هي كالتالي :

Tuition : 13,000$
    $Housing *room and board* : 12,000
    Misc and books : 6,000$

أنا رح أكون مسؤول فقط عن ال Tuition يعني بس 13 ألف دولار سنوياً , لأني سوف أعيش مع عمي. هل أستطيع أن أشرح ذلك للقنصل؟؟

والدي يعمل كمهندس كهرباء ولديه مكتب في دمشق منذ عام 2006 وأنا لدي الأوراق الرسمية التي تثبت ذلك وقمت بترجمة هذه الأوراق وتصديقها من قبل وزارة الخارجية السورية. أنا رايح أدرس هندسة كهرباء وبس أخلص ناوي أرجع سوريا وأستلم مكتب الوالد (برأيكم هالشي ممكن يقنع القنصل أني رايح أرجع لبلدي بس أخلص دراسة؟؟ )

أنا الشي اللي مجنني ومخليني أقلق هو أنو ال I-20 مايقول صراحة انو ال Major هو Electrical Engineering يقول انو Second Language Training.
    أنا اللي مخوفني أكثر أنو عمي ساكن بأمريكا من 20 سنة ومعاه جنسية أمريكية وعندي كمان عم ثاني في Florida كمان معاه جنسية ومستقر في أمريكا من زمان وعمتي في Kansas عايشة بأمريكا من 30 سنة ومعاها جنسية أمريكية , أنا خايف انو القنصل يرفضني بسبب هالشي هاد , شو رأيكم؟؟

2. وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

عزيزي هــل تقوم بتحديث موآضيعكـ ..؟!
    هذآ هو آلموضوع آلثآلث آلذي أقوم بإغلآقة !! آلرجآء مرآجعة موضوعكـ آلسآبق .. وآلكتآبة به وأي موضوع آخر مكرر سوف يحذف !!
    وشكرآ ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread434354.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread435895.html

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.