الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سياره في أمريكا والديلير

مساعدة سياره في أمريكا والديلير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fares_1
    Fares_1

مبتعث مستجد Freshman Member

Fares_1 الولايات المتحدة الأمريكية

Fares_1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى language student , بجامعة still
    • still
    • language student
    • ذكر
    • لوس انجلوس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

November 2nd, 2013, 02:01 AM

السلام عليكم

انا من جيت امريكا وتحديدا كاليفورنيا لوس انجلوس لقيت سياره لكن طلبوا مني سوشيل نمبر او اني اجيب ديلر حتى اخذ السياره أقصاد شهريه واللي عجبني انها دون دفعه اولى
    كيف احل هالموضوع من وين اجيب ديلر هل في شركات امريكيه تقدم هالخدمه ؟ او شخص امريكي يقبل وسبق وتعاون احد معه ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    سؤالك غير واضح يالغالي

لقيت سيارة يعني ايش؟؟ بتشتريها كاش ولا اقصاد؟
    ياليت توضح اكثر

لان بالعادة مايطلبون سوشل سيكورتي الا اذا كنت تبيها اقصاد
    ايه ابيها اقصاد وعدلت الرد وتسلم على الرد والتنبيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    اقصاد للاسف يطلبون سوشل سيكورتي

بس فيه شباب هنا كثير اخذو سيارات من فولكس واجن بس طلبوا دفعة اولى ٣٠٠٠ دولار واقصاد ٣٠٠ شهرياً
    طبعا ماطلبوا منهم سوشل سيكورتي …

صحيح شركة فولكس ويجن بكاليفورنيا ماتطلب سوشل ..
    قريبي طلع منها سياره اقساط قبل شهر تقريباً ...,

اما بخصوص بقية الشركات .. فهي تشترط سوشل سيكورتي .. مثل ماقال الغالي "كنت أحبك"..

لكن .. تقدر تروح للمعارض "ديلر".. وتاخذ منهم اقساط .. بعض المعارض ماتشترط سوشال ..
    بس يبيلك تسأل المعارض وتشوف اي وحده ماتشترط سوشال ..
    غالبيتهم "حتى اللي يطلبون سوشال" .. إذا شافوا الرجال بيدفع ماعنده مشكله .. قالوله ادفع 70% من القيمه .. والباقي تقسطه عليهم لمدة سنه او سنتين !
    (وهذا ماحصل مع احد الشباب في مدينتي) .. كانت سيارته بـ 12 الف دولار .. دفع لهم 8000 دولار .. بعدها كمل الباقي اقساط ..

أما مسألة انك تبحث عن واحد معه سوشال .. فهذي صعبه .. لان اللي يقسطون بالسوشال .. مو اي سوشال يقبلونه !
    يعتمد على حسب النقاط بالسوشال .. إذا كانت نقاطه عاليه اعطوه اقساط .. واذا كانت منخفضه رفضوه !
    وغالب الطلبه السعوديين اللي معهم سوشال .. نقاطهم منخفضه ! لان النقاط ماترتفع الا بعد سنوات !
    فلذلك ماراح يفيدك الموضوع بشيء !

7 "
  4. الاقساط في امريكا بشكل عام مثل طريقة الاقساط في السعوديه الا انهم مشددين فيه اكثر
    يعني بالسعوديه ماتقدر تاخذ اقساط من بنك الا اذا كنت موظف ولا تقدر تاخذ اقسط من البنك نفسه اذا كانت عندك مشكله
    بامريكا ماتقدر تقسط الا اذا عندك سوشل يعني عندك نقاط نظيفه وحلوه من ناحية الوظيفه ولا مستلزماتك الماليه الاجارات وغيره

مثل السعوديه بعض المعارض يقسطون لك السياره من دون اي شي يضمن انك تدفع لكن يخلونك توقع اوراق كثيره تدخل في داهيه اذا ماسددت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.