الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف اسحب شهادتي الثانوية من جامعة سان فرانسيسكو

استفسار كيف اسحب شهادتي الثانوية من جامعة سان فرانسيسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: استفسار كيف اسحب شهادتي الثانوية من جامعة سان فرانسيسكو

المصوتون
0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • سان فرانسيسكو

0 0%
  • سان فرانسيسكو

0 0%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. الصورة الرمزية SAMER HIJAZI
    SAMER HIJAZI

مبتعث جديد New Member

SAMER HIJAZI الولايات المتحدة الأمريكية

SAMER HIJAZI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى bioengineering , بجامعة SFSU
    • SFSU
    • bioengineering
    • ذكر
    • LOS ANGELES, CALIFORNIA
    • سوريا
    • Nov 2013
    المزيدl

November 8th, 2013, 02:35 AM

السلام عليكم ياخواني ارجوكم اريد تفاعل ورد لى موضوعي انا سجلت بمعهد كابلنلوس انجلوس ست شهور وجبلي قبول مشروط من جامعة سان فرانسيسكو وارسلت لهم خطاب الهدف من الدراسة للهندسة المدنية ولكن انا اريد ان ادخل bioengineering الهندسة الطبية ووجدت ان الجامعة لايوجد فيها هذا التخصص ويوجد في جامعة كاليفورنيا نورثردج وجامعات عديدة في كاليفورنيا علما ان شهادتي ااصلية عندهم فكيف اقدر اسحب اوراقي علما انني لاذلت في جدة ودوام المعهدرفي 2 january 2014 ارجو منكم الرد
  2. اغلب الجامعات ما ترجع الشهادات عموما. ارسلهم رسالة وقولهم انها نسختك الوحيدة. غلط كبيييييييييييير ترسل شهادتك الاصلية لجامعة. المفروض تاخذ الشهادة لمكتب ترجمة (حتى لو مترجمة) وتخليه يطبعلك اكثر من نسخة وترسلها للجامعات وبكدا نسختك الاصلية في جيبك ودا الي سويته انا ومشيت مع كل الجامعات.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedb
    اغلب الجامعات ما ترجع الشهادات عموما. ارسلهم رسالة وقولهم انها نسختك الوحيدة. غلط كبيييييييييييير ترسل شهادتك الاصلية لجامعة. المفروض تاخذ الشهادة لمكتب ترجمة (حتى لو مترجمة) وتخليه يطبعلك اكثر من نسخة وترسلها للجامعات وبكدا نسختك الاصلية في جيبك ودا الي سويته انا ومشيت مع كل الجامعات.
    كيف يطبعها اكثر من نسخه ؟قصدك نسخ تصير كلها اصليه مش تصوير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستبده
    كيف يطبعها اكثر من نسخه ؟قصدك نسخ تصير كلها اصليه مش تصوير
    يروح مكتب ترجمة, لو كانت الشهادة غير مترجمة, يرتجموها ويطلب اكثر من نسخة(حتكون مختومة وموثقة)
    لو كانت بالانجليزي( يقلهم ابغى نسخ اضافية وهما يطبعو له نسخ ويختمو عليها ويرسل منها للجامعات. كلتا الحالتين النسخة الاصلية عنده
    7 "
  5. أغلب الجامعات تضع لك في نهاية الأبلكيشن خانة للموافقة على الشروط ومن ضمن الشروط "أن كل ما يرسل للجامعة بخصوص التقديم يصبح ملكاً لها"
    أنا أشوف أنك تطلع بدل فاقد من جامعتك أسهل من استعادتها من الجامعة اللي قدمت عليها، ولو عندك صور طبق الأصل كثير من الجامعات تمشيها، خصوصا لو كانت مرسلة من السعودية أو مرسلة من الملحقية.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.