الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار بخصوص ( دكتوراه المحاسبة وجامعاتها )

إستفسار بخصوص ( دكتوراه المحاسبة وجامعاتها )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lilli.mk
    lilli.mk

مبتعث جديد New Member

lilli.mk الولايات المتحدة الأمريكية

lilli.mk , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accountant , بجامعة kau
    • kau
    • accountant
    • أنثى
    • jeddah, jeddah
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

November 12th, 2013, 05:26 PM

السلام عليكم ورحمة اللi ,fv;hji
    وددت الاستفسار ممن يستطيع تقديم الإجابة عن استفساراتي اذا امكن فانا احدى مرشحات المرحلة التاسعه لدكتوراه المحاسبة علماً بأنني درست البكالوريوس محاسبة والماستر باللغة العربيه والماستر كان محاسبة مهنيه فاارجو منكم إعطائي معلومات عن الجامعات التي لاتشترط شروط صعبة وكم تقريبا تستغرق مدة الدراسة وماهي التخصصات المتاحه في دكتوراه المحاسبة واذا قررت اني ادرس ادارة مالية هل تعتبر من امتدادات المحاسبة
    شاكره ومقدرة سلفاً تعاونكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2kRPUm5NO
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
  2. السلام عليكم
    حابه اعطيكي صورة واضحه بالنسبه للقبول
    الجامعات اللي تقدم برنامج الدكتوراة قليله مقارنه بعدد الجامعات في امريكا يعني تقريبا الجامعات المعترف بها 70 الى 80 جامعه تقريبا نصها ضمن افضل 500 جامعه في العالم حسب تصنيف شانقهاي

المشكله الجامعات تقبل طلاب مرة في السنه واحيانا كل سنتين وتقبل طالبين الى اربعه فقط
    اغلب المقبولين حاصلين على درجات جيمات جدا عاليه لا تقل عن 650-700
    السبب في هذا كله ان الجامعات قليله والمنافسه شديدة لدرجه صرت احس قبول الطب اسهل من قبولنا
    ما ابغاكي تخافي من كلامي انا حبيت احطك في الصورة عشان تقدري تستغلي فتره اللغه كويس
    انا راح ابدا فتره تحضير للجيمات لمده سته اشهر ولسا عندي امل في القبول فانتي حاولي تجيبي درجه اللغه في اقل وقت ممكن عشان الوقت الباقي تحضري للجيمات لانه بجد يحتاج وقت
    يعني مثلا خلصي المعهد في سنه والسته الشهور الباقيه حضري الجيمات ... كابلن عندهم دورات فول تايم بس مو في كل الولايات ...

مبدئيا حاولي تبحثي عن الجامعات اللي طلباتها مقبوله يعني في جامعات تقولك مطلوب جيمات اقل شي 550 هاذي الدرجه مقدور عليها لو حضرتي للاختبار كويس
    حاولي تراسلي الجامعات واستفسري عن الطلبات لان احيانا ما تكون واضحه في موقعهم

بالنسبه لمده الدراسه اربع سنوات اول سنتين كورسات وبعدها تختبري اختبار شامل في المحاسبه(تحريري وشفوي) واذا عديتي الاختبار السنتين الاخيره تبدئ تكتبي رساله الدكتوراه

اتمنى اكون افدتك وان شاءالله لو جد معايا جديد راح اقولك ...

بالتوفيق
    7 "
  3. مشكورة اختي محاسبة المستقبل على تجاوبك وودت لو يمكنك إفادتي بالأتي ان امكن :
    1/ بأسماء الجامعات إن امكن علماً بأنني اجد اغلب البرامج بالجامعات تخص الادارة المالية حتى أنني بدأت أفكر أدرس في هذا التخصص ولكن الخوف انو لايعتبر احدى امتدادات تخصص المحاسبة بل يعتبر احدى تخصصات ادارة الأعمال
    2/ الاختبار الشامل هل هو من الاختبارات الصعبه او يستطيع الدارس إجتيازه بإذن الله
    وفي الأخير أسال الله أن يوفقك ويرفع درجاتك عنده لتقديمك النصح والعون فان الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.