الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مواقع موثوقه هدايا والكترونيات وحركات للأهل والبلاك. فرايدي

ابي مواقع موثوقه هدايا والكترونيات وحركات للأهل والبلاك. فرايدي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3790 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قريت الموضوع 😖

قمت تقول للرجال لايأثث 😰 اشوا زوجي مو مسجل بها المنتدى ..!!

خربت ع الحرمة الله يهديك ، من كبر البيوت هناا عشان تتوهق ب الاثاث كلها كنبه وطاولة 😤

يعني بالله عليك اجلس 5 سنوات بدون اثاث ..!!

لاوالله مابخل ع نفسي واريح نفسيتي ب الشي المعقول

اضيع سنوات من عمري عشان اقول لنفسي اصبري الكنب بيجي ب السعوديه وتستقرين اجل لابارك الله ب الفلوس الي ماتريح صاحبها 😒😟 ..

ابشرك بيتي ماطلع فيه بلا الحمدلله ، وبعدين ابذكر السبب في موضوع لاحق ..

والدراسه قلت لك تحتاج فيزا f1 وحاليا" مو مستعدة اداوم دوام كامل لسبب مآ ..

لاتحرض الرجال ع حريمهم ع الاقل قول اذا مستقرين ينفع لكم الاثاث <~ الزبده حقدت عليك هههههههههههه ..
    7 "
  2. ياشيخه كان ارسلتيلي رساله ولا شي اجيك أسرع من سرعه الضوء

شوفي اول لازم اسئلك كم ميزانيتك للهدايا ؟
    عني انا ، عندي ٣ أخوات وأمي هذولا اهم شي

امي جبت لها بالبلاك فرايدي جاكيت مررره رسمي حق شتاء بما انها موظفه وكشخه وحركات قلت اكشخها زياده

الجاكيت حصلته في Maycs بالصدفة ماركه كالفن كلاين وبالبلاك فرايدي كان سعره تقريبا مع التاكس ١٢٠ دولار ، يعني حلو
    انا اكره ميسز احس فيه خنابيق مره كثيره بس احيانا يحطون كم جاكيت كشخه بالغلط ، عاد انتي وحظك تحصلين شي محترم او لا

وفيه بالأوت لت كل شي تبينه

اما الشناط ، قوتش يسوي عروض فوق ٥٠ بالميه ، جبت شنطه صغيره حقت بنات توهم مراهقات يعني لاختي الصغيره كانت ب ٥٠ دولار مع بوك .
    وجبت شنطه كبيره حقت جامعه كان ستايلها جديد الظاهر كلفتني ١٠٠ دولار او فوق بشوي .

وترا فيه مواقع بالنت فيها ملابس نسائية خياااااااال ورخيصه بعد وموديلات غريبه تفتح النفس

شوفي ذي

knitwear fabrics Picture - More Detailed Picture about 2013 New Fashion Autumn Winter Women Rose Hollow out on Shoulder Pullover Lady Slim Knitting Sweater Cardigan Knitwear in Stock Picture in from ShenZhen TIDESOURCE International Limited.

هذا شي من مليون شي ، يبيلك تستقعدين عليه يوم كامل ، انا جلست عليه يوم ودخت معد قدرت أتحمل ونفس الوقت ماقدرت اشتري منه شي لان رجعتي قريبه مرره مايمدي اطلب .

شوفي ذا الشي

http://www.sheinside.com/Beige-Long-...-cat-1734.html

على قولتهم قلبي الصغير لا يتحمل

واذا عندك بنات صغار من طقه المتوسط والثانوي يحبون يتدلعون ، فيه أشياء عنايه بالجسم ماركه طبيه مستخلصه من العسل اسمه Burt's bees
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	burts-bees.jpg
المشاهدات:	106
الحجـــم:	104.5 كيلوبايت
الرقم:	29120

الاســـم:	burts-bees-lip-shimmer-colors.jpg
المشاهدات:	120
الحجـــم:	38.3 كيلوبايت
الرقم:	29118

هذا زي مرطب شفايف من نفس الماركه الي قلت لك عليها كل لون نكهه ، عني انا افضل شي الي مكتوب عليه fig لونه حلو كنه طبيعي واذا حطيتي منه تحسين فيه زي الفقس يقتل الخلايا الميته الي في الشفايف وتحسين فمك منتفخ ربع حبه ، عاد مو انتفاخ كنك مسويه عمليه زي شي شيماء علي ، لااا شي بسيط مررره لا يكاد يذكر

وفيه نفس الماركه كريم يد وأشياء كذا تجي بكج كامل

الاســـم:	Burts-Bees-Tips-And-Toes-Kit-792850009127.jpg
الحجـــم:	188.4 كيلوبايت
الرقم:	29119

هذا قد جاني هديه مرررره روووعه مرررره ، الكريم صح ريحته مش ولا بد بس صصصصدددق كريم ،
    ولما أحط منه تطلع منه ريحه عسل مركزه ماكانت طيبه مره بس ليدي كانت تلمع لمع ، وفيه أشياء كثيره تلقينها عاد انتي ورغبتك
    تحصلينه في الصيدليات اغلب شي والمرطب تلقينه عاده لحاله

وترا ذا الشي مب موجود منه بالسعوديه ،

ذا الي موجود بمخي للحين ، اول ماتذكر شي بجي طيران اعلمك

ا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود الفرح
    قريت الموضوع ��

قمت تقول للرجال لايأثث �� اشوا زوجي مو مسجل بها المنتدى ..!!

خربت ع الحرمة الله يهديك ، من كبر البيوت هناا عشان تتوهق ب الاثاث كلها كنبه وطاولة ��

اضيع سنوات من عمري عشان اقول لنفسي اصبري الكنب بيجي ب السعوديه وتستقرين اجل لابارك الله ب الفلوس الي ماتريح صاحبها ���� ..

لاتحرض الرجال ع حريمهم ع الاقل قول اذا مستقرين ينفع لكم الاثاث <~ الزبده حقدت عليك هههههههههههه ..

آلله يهــديكـ بس !!
    إنتي فهمتي كلآمي صحيح ..!!
    أنآ مآقلت آللي قلتيه .. آلله يصلحكـ !

آلرجــآل مو مستقــــر .. آلرجــل يبي يتنقل من مكآن لمكآن .. وإنتي لو مستقرهـ أثثـــي ..
    إرجعي لكلآمي .. وشوفي وش قلت لكـ ..
    حتــــى إنتي قلت لكـ .. لـــــو بتنقلي من ولآية لولآية مآينفع تأثثـــي .. نفـــس كلمتي له !!

أللي مستقـــر يأثث بيت وكــل شي ..
    بس أللي وضعه إلى آلآن مو مبين .. هذآ لآ يأثث ويخســـر عمرهـ !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    ياشيخه كان ارسلتيلي رساله ولا شي اجيك أسرع من سرعه الضوء

ا

هههههههههههههههههه
    آلله يوفقـــــــكـ .. وييســـر لكـ أمركـ ,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    ياشيخه كان ارسلتيلي رساله ولا شي اجيك أسرع من سرعه الضوء

شوفي اول لازم اسئلك كم ميزانيتك للهدايا ؟
    عني انا ، عندي ٣ أخوات وأمي هذولا اهم شي

امي جبت لها بالبلاك فرايدي جاكيت مررره رسمي حق شتاء بما انها موظفه وكشخه وحركات قلت اكشخها زياده

الجاكيت حصلته في Maycs بالصدفة ماركه كالفن كلاين وبالبلاك فرايدي كان سعره تقريبا مع التاكس ١٢٠ دولار ، يعني حلو
    انا اكره ميسز احس فيه خنابيق مره كثيره بس احيانا يحطون كم جاكيت كشخه بالغلط ، عاد انتي وحظك تحصلين شي محترم او لا

وفيه بالأوت لت كل شي تبينه

اما الشناط ، قوتش يسوي عروض فوق ٥٠ بالميه ، جبت شنطه صغيره حقت بنات توهم مراهقات يعني لاختي الصغيره كانت ب ٥٠ دولار مع بوك .
    وجبت شنطه كبيره حقت جامعه كان ستايلها جديد الظاهر كلفتني ١٠٠ دولار او فوق بشوي .

وترا فيه مواقع بالنت فيها ملابس نسائية خياااااااال ورخيصه بعد وموديلات غريبه تفتح النفس

شوفي ذي

knitwear fabrics Picture - More Detailed Picture about 2013 New Fashion Autumn Winter Women Rose Hollow out on Shoulder Pullover Lady Slim Knitting Sweater Cardigan Knitwear in Stock Picture in from ShenZhen TIDESOURCE International Limited.

هذا شي من مليون شي ، يبيلك تستقعدين عليه يوم كامل ، انا جلست عليه يوم ودخت معد قدرت أتحمل ونفس الوقت ماقدرت اشتري منه شي لان رجعتي قريبه مرره مايمدي اطلب .

شوفي ذا الشي

http://www.sheinside.com/Beige-Long-...-cat-1734.html

على قولتهم قلبي الصغير لا يتحمل

واذا عندك بنات صغار من طقه المتوسط والثانوي يحبون يتدلعون ، فيه أشياء عنايه بالجسم ماركه طبيه مستخلصه من العسل اسمه Burt's bees

الاســـم:	burts-bees.jpg
الحجـــم:	104.5 كيلوبايت
الرقم:	29120

الاســـم:	burts-bees-lip-shimmer-colors.jpg
المشاهدات:	120
الحجـــم:	38.3 كيلوبايت
الرقم:	29118

هذا زي مرطب شفايف من نفس الماركه الي قلت لك عليها كل لون نكهه ، عني انا افضل شي الي مكتوب عليه fig لونه حلو كنه طبيعي واذا حطيتي منه تحسين فيه زي الفقس يقتل الخلايا الميته الي في الشفايف وتحسين فمك منتفخ ربع حبه ، عاد مو انتفاخ كنك مسويه عمليه زي شي شيماء علي ، لااا شي بسيط مررره لا يكاد يذكر

وفيه نفس الماركه كريم يد وأشياء كذا تجي بكج كامل

الاســـم:	Burts-Bees-Tips-And-Toes-Kit-792850009127.jpg
الحجـــم:	188.4 كيلوبايت
الرقم:	29119

هذا قد جاني هديه مرررره روووعه مرررره ، الكريم صح ريحته مش ولا بد بس صصصصدددق كريم ،
    ولما أحط منه تطلع منه ريحه عسل مركزه ماكانت طيبه مره بس ليدي كانت تلمع لمع ، وفيه أشياء كثيره تلقينها عاد انتي ورغبتك
    تحصلينه في الصيدليات اغلب شي والمرطب تلقينه عاده لحاله

وترا ذا الشي مب موجود منه بالسعوديه ،

ا
    اويلاه ياهيفاء وش هالزين 💘 ليتني مرسله لك من اول ..

الميزانيه ماحددت صراحة من جيب المحروس 😉 بس الصدق مو مكلفه عليه

اهم شي امي وامه وخواتي ..

مامتي موظفه زي مامتك وعندي اخت ب الجامعه واخت ب الثانوي ..

والي ب المتوسط شريت لها هي واخوي
    العاب من تارقت 😃 ..

اختي الي ب الثانوي موصيتني بجاكيت فديتها

واما الي ب الجامعه تحب الشنط زيي خخخخخخ
    ..
    وابوي لبى طاريه حددت شغله تخص مواهبه 😃😉

الله يقدرني واسعدهم وااااه وحشوني اهلي مووووت 😭

خلاص مو قادره اتحمل ودي اطير لهم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود الفرح
    قريت الموضوع ��

قمت تقول للرجال لايأثث �� اشوا زوجي مو مسجل بها المنتدى ..!!

خربت ع الحرمة الله يهديك ، من كبر البيوت هناا عشان تتوهق ب الاثاث كلها كنبه وطاولة ��

اضيع سنوات من عمري عشان اقول لنفسي اصبري الكنب بيجي ب السعوديه وتستقرين اجل لابارك الله ب الفلوس الي ماتريح صاحبها ���� ..

يابنت الحلال لا تغلطين غلطتي
    اثثت شقتي أثاث جديد كنب وكرسي هزاز ولوح وسرير مأخذ ثلاث أرباع الغرفه وتحف تقولين بقعد لما اصير جده
    في الأخير جاني قبول برا الولايه وقلت بشحن ، جبت اكثر من شركه يشحنون اثاثي قالو اقل اقل اقل شي ٣٠٠٠ دولار

انتي اثثي المهم كنب طاوله سرير تلفزيون وبس والباقي بعد ما يجيك قبول جامعه
    7 "
  6. السلام عليكم :
    من المحلات الحلوه للملابس ,والستايرر واغراض المبطخ <<Macy's
    ومحل jcpenney
    وبرضو يخفضووا يوم الجمعه السوداء العطورات بمحل sears

وايضاا للملابس <<Dillards
    وفيه الاكسسوارات بمحل نيويورك كمبني
    وبرضو الكريمات والبخاخاات <<هههههههه البخاخات <يعني الروائح الخفيفه والشموع وروائح للمنزل وباسعار جدا رمزيه في محل <bathandbodyworks
    وفيه المحل النساائي فكتوريا سكرت فيه شغلات حلوه بس ما ينزلو اسعارهم باليوم الاسود تقريبا بيسوو تخفيضات ع شهر واحد وسبعه تابعوا موقعهم .
    وفيه محلات كثيرر بس ذي المحلات اسعارهم معقوله ..تقريباا ذا هو واذا ذكرت شي بضيف .
    ونتمنى لكم شرااء شغلات وهداياا حلوه ولا تنسوونا .
    اي بااقي شي وتقريبا احلا محلات تستهويني هي <<joann للاقمشه واغراض الخياطه من الالف للزي وللبنات وعلى فكره نزلوا الابس تبع المحل بالتلفون بيعطوكم كيبونات تاخذو الشي بنصف الثمن ..
    ومحل اسمه هاابي لابي << للهواه وعشاق الرسم والاشغال اليدويه وايضااا محل اسمه مايكلس كلها محلات لاصحاب الهوايات والكيبون اللي تنزلوه لمحل جوآن او مايكلس او هابي لابي هو كيبون واحد للثلاث المحلات يعني مسهلين الشغله ..
    امممممم اذا ذكرت شي بضيف يالله موفقين جميع
    موفقين .
    7 "
  7. تذكرت شي

تعالي ذا الموقع
    Groupon

هذا حبيب قلبي ذا الموقع ، من تفتح عيوني من النوم أمسك الايباد وافتح عليه واقعد اتفرج وش جديدهم

تدخلين على قسم Goods وتنقين الي تحتاجينه
    مجربته انا شخصيا مرررره ممتاز وسهل التعامل معه

عندهم أدوات منزل مثل خلاط كهربائي ، طقم قدور ، عندهم مفارش نوم قطن ١٠٠ ٪ أشكال وألوان وأرخص بكثير من سعر السوق

انا قد شريت من عندهم كفر إيباد ، ساعه رجالية ، مفرش سرير

وبصراحه كلهم للحين ما عليهم اي انتقاد ، الساعه وصلتني بالضمان مده سنتين مدري سنه ماتذكر والله بس جت نفسسسس الي بالصورة ونفس الجوده
    هذا شكل الساعه الي شريت ، البنيه أقصى اليسار
    الاســـم:	t440x300.jpg
المشاهدات: 97
الحجـــم:	51.6 كيلوبايت
    7 "
2 من 11 صفحة 2 من 11 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.