الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مواقع موثوقه هدايا والكترونيات وحركات للأهل والبلاك. فرايدي

ابي مواقع موثوقه هدايا والكترونيات وحركات للأهل والبلاك. فرايدي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3819 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود الفرح
    ههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههه اونو وعرايس ومعجون

لالالا ماتحمل هههههههههههههه الله لايفشلنا
    تحطيييييييم ����

العطور ماقدر اغامر واشتري بدون ماشمه

سمعتي بين العربان في العطور وااااو اخاف اجازف

وش جربت منهم وعلى ايش الروايح
    وش نسوي حريمنا يحاولون يضبطون فينا لكن مامن فايده
    الله يصبرهم علينا

شوفي هذي :
    Cotton Candy Body Spray by Body Fantasiesآ® Signature | Fragrance Rebel

Sexiest Musk Body Spray by Body Fantasiesآ® Signature | Fragrance Rebel

Strawberry Body Spray by Body Fantasiesآ® Signature | Fragrance Rebel

هذي اللي اذكرها هههههه هي سبعه اللي جبتها الظاهر بعد فيه فانيلا اذا ماكنت غلطان ..
    بس هذي الثلاثه اللي عجبتني لما شريتها ..

الاول شعر بنات
    والثاني مسك نسائي
    والثالث فراوله

اعتقد ان الاول هو اللي بيعجبك اكثر ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود الفرح
    جبت لكم موقع شنط ماركات اصليه 100٪100

مخفضه ..

Neiman Marcus Mobile

لاكن الصدق اقل اقل شي للشنطه 300 دولار وعليها

نصيحه للبنات لاتدخلون تتعذبون ��

هذا لراعين الدراهم ��
    شوفي هذي توني اتذكرها لما شفت الموقع اللي حاطته .. شفت الـ MK تذكرت هالماركه ..
    MICHAEL Michael Kors Essential Zip Wallet for iPhone 4S - Apple Store (U.S.)

هذي محفظه للايفون 4 اس اعتقد ان فيه وحده للفايف .. الموهم انها جداً ممتازه اشتريتها لزوجتي ذاك الوقت (اول مانزل الايفون فور اس) .. ولازالت تستخدمه ..
    كان سعره اذكره بـ 240 دولار .. اللحين صار بـ 90$ للفور اس .. واعتقد الفايف بيكون بحدود الـ 150$ دولار ..
    الموهم ان الماركه جداً ممتازه .. الجلد اصلي .. وجودته ممتازه جداً ..
    ولا فيه منه بالشرق الاوسط .. على ما اذكر ...

< هذا دليل انه مافيه شي ماجابه ههههههههه

لو تذكرت شي من اللي سبق وشريته وجربته .. راح ارجع واطرحه هنا ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود الفرح
    Shop Men's Business Attire & Dress Clothes - Paul Fredrick

Men’s Clothing | Find Tailored Men’s Suits & Menswear at JoS. A. Bank

ازياء رجالية ..

فيه بدل رسميه إن شاء الله تلاقون الي يناسبكم سعرا" وجوده ���� ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الموقع الثاني حلو بس الأول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    والله مسكين انا

وش اللي القيمه الاصليه بـ 650$ ؟؟ خير ان شاء الله هذي بدله مرصعه بذهب ؟
    حتى افضل نوعية قماش مع التفصيل للثياب بالسعوديه ماتجي بهالقيمه !
    يعني اللحين صارت تقريبا بالـ 250$ ؟؟ هههه والله طاحت بكبودهم من القيمه الغاليه !

وبعدين وش طاري عليك انت وياه طايحين لي بالسوت ؟! يقولك المثل خلك على مجنونك لاتبتلش !
    والله يابن الحلال غصب عنا وشكله عيب عندهم تلبس جنز بالإجتماعات أو المؤتمرات أو في مقابلات

ياتختار تلبس ثوب وشماغ وبشت وإلا تلبس لبسهم ههههههههههههههههههه

أنا أمس أفرفر بالسوق لقيت جاكيتات على 2000 دولار قلت ياولد أمسح الجاكيت من قاموسك حتى لو تغير الجامعة ههههههههههههه
    7 "
  4. نعم عزيزتي لها مواقع اكيد ,وفيك تسوي اوردر ويوصلك للبيت ,بس حلات هذه المحلات إنك تتمشي فيهاا تشووفي اشياء جديده وعالم ما ينتهي ,انتي روحي وتأملي مثلا محل هابي لابي hobbylobby اكثر شغلاته لهواه الرسم والخطوط وعندهم الاقلام التي تزيد من جمال الخط ,وبكل قسم موظف اذا تهتي اساليه عن اي شغله بيدلك هو على حاجتــك, وأيضا عزيزتي بالمحل هذا معهم قسم لتطوير مواهب الاطفال بالرسم والرسم والتلوين على الاقمشه أو تطوير مداركهم لبناء شغلات صغيره (مثلا بيت صغير بيعطوه قطع جاهزه خشبيه وهو فقط يركب القطع ويلونها ,برضو معهم للبنات الصغار افكار كثيره مثلا خرزات ملونه منها يسووا سلاسل او اسآآور يد برضوا فيه قسم التطريز والحياكه للكبار وللصغار طبعا الشغلات مترتبه لحسب السن <<نفس المحل ايضا مايكلس michaels ذا المحل نفس فكره هابي لابي اللهم على اصغر ..<<ومعلومه هذي المحلات فيها كلاسات لتطوير المهارات الكلاس الواحد سعره 25 دولار في الساعه .> تستفيدي كثير اول شي تستفيديه هو الاحتكاك بالعالم الخارجي والتعامل معه فتعطي وتاخذي معهم ثاني شي مسهلين جدا الافكار ويعطوكي مفاتيح لاي شي يعلموكي بعدهاا انتي تنطلقي وتطووري نفسك .
    نجي الان للمحل الثالث اللي هو جوآن للاقمشه والخياطه (الخياطه بشتى انواعها ) Joann's هذا المحل عزيزتي يبيعو فيه كل مستلزمات الخياطه واذا حد حابب يشتري مكينه بيخفضوها بالكرسمس بينزلواا اسعارها كثير كثيرر << ركزو ع كثيرر ..
    وعلى فكره اذا اشتريتم اي مآكنه سواء أكانت تطريز او خياطه عاديه, اوماكنه تنظيف الخياطه يسموها (سرجر)<<تذكرت موقف هههههههه مره من المرات رحت لذا المحل واقول للموظفه ودي اشتري مكينه تنظيف خياطه ( تنظيف خياطه هذه تجي مكينه خاصه لاطراف الثياب اذا انقص الثوب بعدها تستخدم هذه الماآكنه بعدها ولا يكون عندك اثر شك ان ثوبك تقصر بالبيت ,المهم قلت للموظفه ودي بمكينه سرجري وكلمه سرجري تعني عمليه جراحيه يعني قمت غلطت وزيدت اليااء للكلمه ,الموظفه تتفرج لي بغرابه وانا كذا كلي ثقه واعيد وازيد بالكلمه وهي تتفرج لي مستغربه بعدها حسيت ان به شي غلط <شفت حواجبها ارتبطوا بشكل قلب من كثر الاستغراب يعني كأني اقول لها ودي اشتري عمليه جراحيه < شوي وقالت لي ?did you mean serger machine
    وانا مت ضحك لاني نطقتها Surgery والصح أن اقول سرجر وليس سرجري . <<الشي بالشي يذكر وحبيت اقول الموقف للفائده ..
    المهم هذا المحل خواتي الفاضلات يعطو فيه كلاسات خياطه ,مع الكيبون بيكون ثمن الحصه شي ثلاثين دولار أنا اخذت كم كلاس عندهم وكنت اسوي فتره زمنيه بين كلاس وكلاس لجل اطبق ما اخذته من قبل لان الخياطه بتاخذ وقت ,وأنا اخذت الشغله من باب هوايه ليس الا ومن باب اني استعين بنفسي لاني لو اروح انقص اي شغله بيدفعني الخياط قيمه كلاس <<< هههههههههه فقلت اتعلم الشغلات البسيطه افضل .
    وين وصلنااا <اايه بهذا المحل برضو بيعلموا كيف تسوي حقائب يد وكيف تخيطو ا بلانكيت( بطانيه )وكيف تخيطوا ملايات للسراير<< والشي الحلو بالملايات انك بتختار القماش اللي يستهويك واذا عندك اطفال بتنتقي لهم شغلات اطفال مثل برنسس سبنجباب تنكر بيل , وهكذا وغيرها الكثيرر ,شغلات خفيفه ظل يعني ..وعالم ممتع جدااا .
    وش عاد <ايه هذه المحلات ليست داخل المولات تلاقوها قريب للمول بشابنق سنتر محلات كبيره ومستقله لحالهاا .<<حبيت اوضح للي ما يعرفوا هذه المحلات مع اني متاكده الاغلبيه تعرفهاا .
    أي ومعلومه كذا من باب ابرااء ذمه فيه بالكنايس كلاسات تكون مجانيه بس نادر احصلها لان المدرسين متطوعين فيعني الشغله هنا بتكون مسأله حظ فخلونا بالموجود <بس مرات بيكون فيه .
    طيب محل مايكلس يسوي كلاسات برضو مجانيه بتكون اون لاين فقط ماعليك غير التسجيل وترك ايميلك لهم وهم يوافوك بالمعلومات ,عن نفسي ما حضرت كلاس اون لاين بسبب ضيق وقتي ليس الا,وأغلب القائمين بهذه الدروس متطوعين فـي الكنائس.<<اي كلاس تتعلمه في الكنيسه بيكون برات مبنى الكنيسه ولا له اي دخل من المعبد تبعهم على الاطلاق ..
    وبالاخير وليس باخير ):-
    الله ـم أفرح قلوباّنحبهم و اغسل حزنهم و همهم و اغفر بالدعاء ذنبهم,,وأغفر لنا وارحمنا يارب واجمع كلا باهله واأحبته ولا تفجعناا يارب بمن نحب ويسرر امورنا يارب .
    موفقــين ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود الفرح
    وعليكم السلام
    مشكوره حليمه ع المعلومات

بس هاذي المحلات لها مواقع وتوصل ولا محلات يبغالها مشوار ☺ ..!

انا احب الرسم حيل بس طبعا" رسم اشخاص وابتعدت عنه لعدة فتاوى بتحريمه ..

الله يعوضنا خير ..
    😊
    7 "
  5. الله يسعدك ياحليمه ويوفقك
    اشكر متابعتك للموضوع وافادتك اخواتك ب المفيد
    اسأل الله لك التوفيق والنجاح ..

اما عن موقفك موقف لاتحسدين عليه
    ههههههههههههههههههههههه
    الموظفه جتها حالة صدمة 😂😂

يالله انا احب الاشغال اليدويه وخاصة الشنط التريكو

وبروشات وتلبيسات الاقلام ب السناره

الاعمال اليدوية صنعة يد وموهبه

ان شاء الله نشوف اعمالك طاغية الاسواق يااااارب ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. أي تذكرت شي افتحو موقع الولمرت وسووا ساين آآب معهم وعبر الايميل اللي بتحطوه بيرسلوا لكم كل التنزيلات تبع كل محل للثاآآنكس قفنت ..ذا للي حابين يشتروا هدايا لأهاليهم ..
    وهــآآبي ثانكس قفنت للجميع ههههههههه
    7 "
  7. أي والله وأنـا اشهد ,صاير التسوق لاغلب الحريم مثل كوب الشآآي .. الله ـم قوي الحريم وأرزق ولي أمورهن ياارب..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

هــذآ آلموضوع دليل قـــآطع إن آلأنثــــى مٌحبــــة للتسوق ..
    حتــى لو تدخل للموآقع وتتفرج بآلعروض وتسكــرهـ
    هههههههههههههههههه

موفقيــــن ,,
    7 "
6 من 11 صفحة 6 من 11 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.