الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص أفضل ولاية !

استفسار بخصوص أفضل ولاية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا تخصصي نظم معلومات وابي اخذ ماستر إدارة نظم المعلومات بس مو عارفه اي جامعه اروح لها ولا حددت ولايه ولا مدينه ولا اي شي كل هذا لانو مو عارفه وش الافضل وخايفه اختار شي واندم في الاخير
    بحثت عن افضل الجامعات وطلع انو كالفورنيا من افضل الجامعات بس للاسف غاليه كمان لقيت جامعات كثير بموقع الوزاره بس محتاره لانو كثير ومو عارفه وش اختار حتى لما اجمع معلومات عنها ما القى المعلومات بسهوله والوقت مو في صالحي اانا عارفه انو متاخره كثيييييييييير بس مريت بظروف اخرتني عن الاستفسار وما توقعت انو راح اواجه صعوبه في الاختيار خاصه انو انا قررت كالفورنيا بس ما بحثت عن الولايه الا متاخر وعرفت انو غاليه وكنسلتها

اذا ممكن ابيكم تساعدوني في جمع المعلومات عشان اختار الانسب لي
    راح اتعبكم معاي بس اللي عنده معلومه ممكن تفيدني ي ليت يقولها والله يكتب لكم الاجر

نجي للاشياء اللي انا ابيها...
    1- ولايه ما تكون غاليه
    2-ابي اكثر من جامعه تدرس هذا التخصص (ماجستير) لانو ما ادري اي وحده بتقبلني ويكون متطلباتها مو صعبه ودراستها كمان سهله انتوا عارفين دراسة الحاسب صعبه يعني ما يحتاج جامعه دراستها صعبه بعد<<يا كثر ما تتشرط
    3- معاهد قوية مررررررررررررره لانو اللغه اهم عندي من قوة الجامعة

والله عارفه طلباتي كثييييييييييييييييييييييييييييير بس حابه استفيد من خبرات الناس اللي سبقوني بدراسة هذا التخصص

اشكركم مقدماً والله يكتب لنا اللي فيه الخير ويجزاكم الف الف خير ويحقق امنياتكم جميعاً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    هو صادق ما ينلام
    الخريطة اللي وضعتها الأخت فعلاً تشمل مدينة لندن غرب تورنتو، فهو لم يخرج عن الخريطة.
    بــس حركة آلخريطة عُمرهــآ مآمرت علي ..
    وآلأخ مآشآء الله شـآف جـــزء من كندآ وجآوب ..
    رغم إنه مآظهرت لندن كإسم ولكـن كموقع ..

يعطيه آلعآفيه ..
    بس وين صآحبة آلخريطة !!
    عسآهآ تجي وتستفيد ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    بــس حركة آلخريطة عُمرهــآ مآمرت علي ..
    وآلأخ مآشآء الله شـآف جـــزء من كندآ وجآوب ..
    رغم إنه مآظهرت لندن كإسم ولكـن كموقع ..

يعطيه آلعآفيه ..
    بس وين صآحبة آلخريطة !!
    عسآهآ تجي وتستفيد ..
    ههههههه إيه داري بس تعرف السبعين عذر اللي قالوا يدورهم الواحد لأخوه المسلم
    الرجال شاف ديرته ضمن الخريطة خصوصا أن الأخت كانت تسأل عن ولاية وليست مدينة، فكانت ولايته مشمولة في الخريطة.
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني في مبتعث انا طالب في جامعه الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران بالسنه التحضيريه
    وانا اخطط بالصيفيه القادمه اروح امريكا للدراسه اللغه الانجليزيه (ارفع مستواي) وبنفس الوقت تكون
    تمشيه وأريد مشورتكم ونصحكم اي الولابات افضل واي المدن وياليت يكون السبب مع الرد
    وشكرا...

*الرحله راح تكون 3 اشهر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-dayel
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني في مبتعث انا طالب في جامعه الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران بالسنه التحضيريه
    وانا اخطط بالصيفيه القادمه اروح امريكا للدراسه اللغه الانجليزيه (ارفع مستواي) وبنفس الوقت تكون
    تمشيه وأريد مشورتكم ونصحكم اي الولابات افضل واي المدن وياليت يكون السبب مع الرد
    وشكرا...

*الرحله راح تكون 3 اشهر

وعليــــكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

روح كنـــدآ أفــضل من أمريكآ دآم تبي تتعلم لغــة وتمشي ..
    أمريكآ فيهآ شوية زحمـــة ..

وإنت عآد أدرى بوضعكـ !
    7 "
4 من 12 صفحة 4 من 12 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.