الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص أفضل ولاية !

استفسار بخصوص أفضل ولاية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ،،

أنا متعلق بمعهد تجاري فاشل جداً في ولاية واشنطن ، وأبغى أنقل لمعهد أكاديمي يكون ممتاز في أي ولاية ،،
    أرجو المساعدة ، لانو اذا ما نقلت قبل بداية السنة راح أكنسل البعثة ،، لان فوق ما إن المعهد فاشل ،، النفسية أيضاً سيئة !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal khaled
    لا والله بس عمي كان يدرس فيها يقول مافيها ضرايب واهلها كويسين وفيها عرب واجد

بـــس فيه ولآيآت أرخـــص بكثير من هآلولآية . . وترى مو بس هي أللي مآفيهآ تآكس ..!!
    بس أنآ إستغربت من جوآبكـ توقـــعت لكـ 10 سنوآت بأمريكآ ..!!
    لجل كذآ سألتكـ ..
    لأنــــي حبيت تبين مميزآت آلولآية وعيوبهــآ .. بس كلآمكـ معتمـــد على معلومآت عمكـ ..

عمومآ ..
    في ولآيآت كثير حلوهـ مو بس هي .. وأمريكآ قآرة وكٌل مكآن يختلف عن آلثآني ..
    لجل كذآ صعب نقول إن ولآية معينه أفضل من 49 ولآية أخرى بأمريكآ ..!!
    موفق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

بـــس فيه ولآيآت أرخـــص بكثير من هآلولآية . . وترى مو بس هي أللي مآفيهآ تآكس ..!!
    بس أنآ إستغربت من جوآبكـ توقـــعت لكـ 10 سنوآت بأمريكآ ..!!
    لجل كذآ سألتكـ ..
    لأنــــي حبيت تبين مميزآت آلولآية وعيوبهــآ .. بس كلآمكـ معتمـــد على معلومآت عمكـ ..

عمومآ ..
    في ولآيآت كثير حلوهـ مو بس هي .. وأمريكآ قآرة وكٌل مكآن يختلف عن آلثآني ..
    لجل كذآ صعب نقول إن ولآية معينه أفضل من 49 ولآية أخرى بأمريكآ ..!!
    موفق ,,
    ايه اخوي معليش بس انا اقولك الي سمعته والله
    والمقصد الفايده والله لا اكثر لا اقل وانت ابحث وشف وان شاء الله ربي بيسرر لك الي فيه الخير
    انا ااقولك الكلام الي اسمعه عنها ولا انا ماقد طبيتها ولا جيتها
    7 "

4. حبيت بس اوضح نقطه ..

من الخطأ اننا نقول "ولاية بدون ضرائب" .. دون تحديد نوع الضريبه التي لاتطبقها الولايه !

لان الضرائب انواع , فهنالك ضرائب مشتريات , وهنالك ضرائب ممتلكات , وهنالك ضرائب حكوميه للوظائف .. الخ

فكوننا نقول "ولايه بدون ضرائب" هذا يعني انها لاتطبق أي ضريبه نهائياً .. وهذا الخطأ يقع فيه البعض !

لان هنالك ولايات لا تطبق ضرائب المشتريات Sales Tax مثل ولاية (أوريجون و الاسكا و مونتانا وغيرها) ..
    ولكنهم يطبقون ضرائب أخرى مثل ضرائب الممتلكات والضرائب الحكومية وغيرها ..

وهنالك ولايات لاتطبق ضرائب الرواتب مثل فلوريدا على سبيل المثال .. ولكنها تطبق الضرائب الاخرى .. مثل ضريبة المشتريات !

لذلك لابد أن نذكر "أي ضريبه" معفاه في أي ولايه نذكرها .. حتى نعرف ..

بالنسبه لضرائب المشتريات Sales Tax ..
    هنالك خمس ولايات لا تطبق هذه الضريبه على المشتريات ..
    بإمكانكم مراجعة هذا الموضوع للفائدة :
    The 5 States With No Sales Tax - DailyFinance

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني الكرام

انا رايح ادرعلى حسابي الخاص بالعربي ابغى ولاية رخيصة ومناسبة بيعني ابغى معهد تجاري لحد ماالتحق بالبعثة
    اهم شي الولاية تكون رخيصة جدا وتكون فيها طبيعة .

اي شي نسيتة ممكن تقولونه وشكرا
    7 "
  6. والله شوف على حسب اللي انت تبيه تصبر على البرد روح الشمال تبي جو السعودية والحر رح الجنوب .. الغالي والرخيص بكل مكان

ولا ادري كم الميزانية عندك عشان احكم لك .. بس انا بقولك تجربتي ... في بيتسبورغ في ولاية بنسلفينيا رحت والحمدلله يعني ماهي الرخيصة ولاهي اللي مرة غالية متوسطة ... وصرفت 50 - 55 الف لين جاء الانضمام ..

لذلك فكر وان احتجت ايء مساعده من عيوني الثنتين ..
    7 "
6 من 12 صفحة 6 من 12 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.