الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص أفضل ولاية !

استفسار بخصوص أفضل ولاية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي الاعزاء انا ابحث عن القبول المشروط على الماستر قسم انجليزي عام فماني عارفه احسن الولايات والجامعات من حيث الدراسة والجو و المعيشه وعدم غلاء المعيشه لديها واذا كان بالامكان كيفية المعرفة بأن الجامعة متكدسة أو غير متكدسة وايش امتداد التخصص للانجليزي ولكم شكري وتقديري ،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري القائدي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي الاعزاء انا ابحث عن القبول المشروط على الماستر قسم انجليزي عام فماني عارفه احسن الولايات والجامعات من حيث الدراسة والجو و المعيشه وعدم غلاء المعيشه لديها واذا كان بالامكان كيفية المعرفة بأن الجامعة متكدسة أو غير متكدسة وايش امتداد التخصص للانجليزي ولكم شكري وتقديري ،،،
    راجعي المواضيع المثبته في ملتقى امريكا , وأخص بها هذا الموضوع : http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread423944.html
    وراح تعرفين وجهتك بإذن الله ..
    7 "
  3. السلام عليكم كيف حالكم انا احتاج استشارتكم في موضوع ورأيكم
    انا سعودي احمل الجنسيه الامريكيه طالب ثاني ثانوي واريد الدراسه في الصيفيه في لغه لان لغتي ضعيفه وبروح لخالي في بيستبرغ وابغاء معهد ممتاز وهل تنصحوني اروح مع عائله وبقعد تقريبا الى شهر 11 ان شاء الله
    7 "
  4. السلام عليكم
    صبـآح الخير ..//.. مســـآء الخير

أولاً: أشكر كل القائمين على هالمنتدى الأكثر من رائع، مجهود جميل ولله، ربي يعطيكم العافية ويجعله في موازين حسناتكم، صدقاً صار لي متابعة المنتدى من حدود شهرين وبجد مرة استفدت كثير، فشكراً جزيلاً.

ثانياً: الصراحة أكتشفت أن أصعب شي ممكن يواجهه الأنسان هو الحيرة، وهذا اللي خلاني أكتب هالموضوع مع العلم أن عندي معلومات كافية عن الولايات اللي بسأل عنها بس للأسف ما قدرت أستقر على رأي، فقررت أستشيركم " ما خاب من أستشار "..
    أبي رأيكم في الولايات التالية، أيهم أفضل مع السبب أذا توفر:
    1.ولاية فرجينيا.
    2.ولاية بنسلفانيا.

وجزاكم الله كل خير
    تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bayan.K
    السلام عليكم
    صبـآح الخير ..//.. مســـآء الخير

أولاً: أشكر كل القائمين على هالمنتدى الأكثر من رائع، مجهود جميل ولله، ربي يعطيكم العافية ويجعله في موازين حسناتكم، صدقاً صار لي متابعة المنتدى من حدود شهرين وبجد مرة استفدت كثير، فشكراً جزيلاً.

ثانياً: الصراحة أكتشفت أن أصعب شي ممكن يواجهه الأنسان هو الحيرة، وهذا اللي خلاني أكتب هالموضوع مع العلم أن عندي معلومات كافية عن الولايات اللي بسأل عنها بس للأسف ما قدرت أستقر على رأي، فقررت أستشيركم " ما خاب من أستشار "..
    أبي رأيكم في الولايات التالية، أيهم أفضل مع السبب أذا توفر:
    1.ولاية فرجينيا.
    2.ولاية بنسلفانيا.

وجزاكم الله كل خير
    تحياتي

هالموقع راح يفيدك بالمقارنه :
    Virginia vs Pennsylvania in State Facts
    7 "
7 من 12 صفحة 7 من 12 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.