الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص أفضل ولاية !

استفسار بخصوص أفضل ولاية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مسااء الخير عالجميع

ارجو المساعده ياشباب من الالف الى الياء

صراحه بحثت كثير وسالت كثير عن الدراسه بأمريكا واحترت كثير اتمنى اللي يقدر يفيدني بأي معلومه لايبخل علي طبعا انا خريج معهد عالي تخصص تقنيه معماريه وحاب اكمل هندسه مدنيه طبعا اول ست شهور على حسابي ونقول يارب ننقبل بالبعثه طبعا اول مكان جا بالي سان ديغو وبعده سياتل وبعده بروتلاند اوريغون واغلب الشباب نصحوني بيها لانها ولايات غربيه واغلبها طلاب اجانب لممارسه اللغه طبعا في الانقليزي ابيض مش عارف شي

بالنسبه للميزانيه حاط ببالي 70000 شامل دراسه سكن معيشه طبعا المبلغ ربي وحده عالم من وين جبته بس تعبت كثير لين جمعنه بإختصار بعت اللي وراي وقدامي واخذت قرض من البنك لين كمل المبلغ وبصراحه مش حاب اخسر عالفاضي وارجع ايد ورى وايد قدام ابي من اهل الخبره النصيحه كل مارحت مكتب لسعوني بالأسعار وهل ممكن الاقي قبول مشروط نسبتي 70% تقريا 2.58 من 5 تقدير جيد وبالنسه لمعادلة الدبلوم اللي يقدر يفيدني فيها واذا فيه معهد محترم ومعترف فيه من الملحقيه في احدى المناطق المذكورة مع ذكر مميزاته وعيوبه ياليت تفيدوني فيها وللجميع شكري مقدما اسف عالإطاله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad-660
    مسااء الخير عالجميع

ارجو المساعده ياشباب من الالف الى الياء

صراحه بحثت كثير وسالت كثير عن الدراسه بأمريكا واحترت كثير اتمنى اللي يقدر يفيدني بأي معلومه لايبخل علي طبعا انا خريج معهد عالي تخصص تقنيه معماريه وحاب اكمل هندسه مدنيه طبعا اول ست شهور على حسابي ونقول يارب ننقبل بالبعثه طبعا اول مكان جا بالي سان ديغو وبعده سياتل وبعده بروتلاند اوريغون واغلب الشباب نصحوني بيها لانها ولايات غربيه واغلبها طلاب اجانب لممارسه اللغه طبعا في الانقليزي ابيض مش عارف شي

بالنسبه للميزانيه حاط ببالي 70000 شامل دراسه سكن معيشه طبعا المبلغ ربي وحده عالم من وين جبته بس تعبت كثير لين جمعنه بإختصار بعت اللي وراي وقدامي واخذت قرض من البنك لين كمل المبلغ وبصراحه مش حاب اخسر عالفاضي وارجع ايد ورى وايد قدام ابي من اهل الخبره النصيحه كل مارحت مكتب لسعوني بالأسعار وهل ممكن الاقي قبول مشروط نسبتي 70% تقريا 2.58 من 5 تقدير جيد وبالنسه لمعادلة الدبلوم اللي يقدر يفيدني فيها واذا فيه معهد محترم ومعترف فيه من الملحقيه في احدى المناطق المذكورة مع ذكر مميزاته وعيوبه ياليت تفيدوني فيها وللجميع شكري مقدما اسف عالإطاله
    تكفيك لو ما طمعت يا صديقي ..
    بقولك كيف

تروح لولاية اوهايو جميله وموب غاليه ..
    تدرس بمعهد تجاري ويكون رخيص (لانه مؤقت ولما تنظم تغيره )
    وتسكن مع عايله مع الاكل والشرب تقريباً حسب ما سمعت ب 500 دولار الى 600

ما تصرف كثير و هلك قعيطي لين تلتحق ..
    واهم شي حاول تحظر المعهد يومياً ..
    و اذا التحقت يمديك تحول لاطلق معهد وولايه

اما اوهايو تجمع بين الرخص والجمال

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا
    قبل كل شي اشكر جميع القائمين على هذا المنتدى الرائع وانا معتمد على الله ثم عليكم
    في البداية انا دارس صيدله ثلاث سنوات ونصف من كلية العلوم الصحية (دبلوم عالي)وراغب في اكمل دراسة البكالوريوس في امريكا ..
    لكن مااعرف ايش اسوي بالضبط وايش الخطوات الاولية الي اعملها خصوصا من اختيار الولايه والمعهد ومعادلة الشهادة .اتمنى تفيدوني رجاءا
    ومشكورين وماتقصروا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيف حالكم عساكم طيبين

ياشباب انا ابي ادرس بـ امريكا بـ السمـر، واخترت جامعة ، واين ستيت اللي بـ ولاية ميشغان وتخصصي هندسة مدنيه
    واخترت معهد tri-c اللي بالويست ريـن بس انهم مايردون علي االمعهد لي اسبوع وعليها ...
    وقلت ابغير المعهد بروح معهد كونكت اللي بـ سان دييغو ، بس سئلت واحد يدرس بالمعهد ، يقول ان كل الكلاس سعوديين وانا مابي هالشي لان ماراح استفيد شي .. فـ ابي منكم ياجماعه اسماء معاهد يكونون السعوديين قليلين فيه اومعترف فيه ا، ويكونو بولاية رخيصه ويكون المعهد بعد رخيص ، مو غالي .. وفزعتكم ياجماعة الخير ،، لان هاليومين لازم اراسل المعهد
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اعضاء المنتدى المبتعثين في امريكا ارجو مساعدتكم لي

ابغى اكمل دراستي انا واختي واخوي بإذن الله في امريكا

انا واختي بنكمل الماجستير ان شاء الله في تخصصات ادارة الاعمال
    واخوي بيكمل بكالوريس بإذن الله

انا محتاره بأكثر من ولاية

1_ فلوريدا , مدينة اورلاندو , او تامبا
    2_ بنسلفانيا , مدينة فيلادلفيا , بتسبرغ

محتااااره جداا بين الولايتين
    اكثر ما يهمني هي الجامعه ابي جامعة قوية ومعترف فيها لتخصصات ادارة الاعمال
    ثانيا ودي بمدينة جوها حلو وغير كذا مو ممله فيها اماكن ترفيه واهم شي امان
    وتكون الاسعار معقوله للسكن و المعيشه
    ويا حبذا تكون مدينة قريبه من افضل المدن السياحية

واتمنى اللي عنده خبره بهالولايتين يفيدني
    واذا في ولايات افضل اتمنى تشيرون علي
    وشكرا .
    7 "
10 من 12 صفحة 10 من 12 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.