الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترقية البعثه، امتداد التخصص، قبول جامعي، وقت طلب الترقيه.

ترقية البعثه، امتداد التخصص، قبول جامعي، وقت طلب الترقيه.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عين السيح!
    عين السيح!

مبتعث جديد New Member

عين السيح! الولايات المتحدة الأمريكية

عين السيح! , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..................... , بجامعة ............
    • ............
    • .....................
    • ذكر
    • ............., ..................
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

November 16th, 2013, 05:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى ان تكونو جميعكم بأتم الصحه والعافيه.
    طالب في امريكا
    انا الحمد لله راح اتخرج من البكلريوس في الصيف الجاي، يعني السمستر القادم هو اخر سمستر لي وبعدها يبقى لي مادتين ع السمر واتخرج.
    عندي بعض الاسئله اتمنى افادتي لو ببعض منها.

1- انا ادرس حالياً ادارة اعمال تخصص تسويق، ماهي التخصصات المسموح لي بدراستها لمرحلة الماجستير.
    2- هل يجيب معادلة الشهاده من الوزاره بالسعوديه قبل طلب الترقيه؟ او الاكتفا بتصديق الشهاده من الملحقيه فقط؟
    3- هل استطيع طلب ترقية البعثه قبل التخرج يعني قبل لا استلم الوثيقه، لأن مثل ما انتم عارفين انها ما تصدر الا بعد شهر من التخرج؟
    4- اذا توفر القبول قبل التخرج، لأن مثل ما قلت لكم انه راح يبقى لي مادتين على السمر، هل استطيع ترقية البعثه؟

شكراً لكم، اتمنى الاجابه على الاسئله او البعض منها كي استفيد ويستفيد من يشاهد الموضوع.
  2. اذا ماكان التخصص امتداد ماراح يوفقون عالترقية ولا يجب عليك معادلة الشهادة وتستطيع وهذا الافضل ان ترفع طلب الترقية بفترة اقل شي ثلاث شهور ، يعني اول ماتحصل قبول ارفع طلب بس خله في نفس الترم يكون افضل (عالسبرنق القادم ) ..
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- تخصص يكون امتداد لتخصص ادارة الاعمال او التسويق او فرع من فروع ادارة الاعمال.
    2- لا يحتاج معادلة او تصديق الشهادة للحصول على ترقية البعثة.
    3 و 4 يجب ان تكون الترانسكربت مختوم من الجامعة ومكتوب عليه تخصصك والتاريخ الي اتخرجت فيه. الملحقية لن توافق على طلبك اذا ما حصلت على الترانسكربت. ممكن تستفستر اكثر من مشرفك الدراسي لانوا للاسف الشروط كل شوي تتغير.
    انتا دورلك على قبول نهائي للمساتر من الان لانوا عملية القبول تاخد وقت. وقت التخرج باذن الله بتكون اوراقك كلها كاملة ما عليك غير انك تنتظر اصدار الترانسكربت النهائي وبعد كدا ترفع طلبك.

بالتوفيق يا غالي ومبروك التخرج مقدما
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ازيد على كلام الشباب
    واحد كان يدرس معي قبل لا يتخرج بكالوريوس بتيرم طلب ترقيه وسوو له هولد على الطلب لحد ماجاب الترانسكربت
    يعني اعطوه موافقه مؤقتة لحد مايجيب لهم الترانسكربت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.