الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ما هو نظام الخصم من الراتب في حال حذف المادة بدرجة W ؟

استفسار ما هو نظام الخصم من الراتب في حال حذف المادة بدرجة W ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية WHusaini
    WHusaini

مبتعث جديد New Member

WHusaini الولايات المتحدة الأمريكية

WHusaini , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية (تصنيع) , بجامعة University of Wisconsin Stout
    • University of Wisconsin Stout
    • هندسة ميكانيكية (تصنيع)
    • ذكر
    • Menomonie, WI
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

November 21st, 2013, 07:43 AM

السلام عليكم جميعاً ... كما هو موضح في العنوان ...
    أود الاستفسار بالسؤال التالي ...

هل تخصم الملحقية من مكافأة الطالب قيمة المادة التي حذفها الطالب بدرجة ال W ؟ وإذا كان هناك مبرر هل يقبل أو على حسب أو لابد أن يكون المبرر رسمي ؟ وشكراً
  2. مايخصموا على الـ W
    لكن بعض الطلاب يكون عنده ١٢ ساعه ويسوي W لمادة ويصير الساعات اقل من العدد المسموح دراستة
    وفي الحال هذي الملحقية ماراح تدفع للجامعة كامل الرسوم .. وممكن يسددوها في ويخصموها من مكافأة الطالب في حال وافق الطالب
    او ان الطالب يتكفل بدفعها للجامعة وتستمر مكافأته زي ماهي ..
    يعني بأختصار مافيه شئ اسمة خصم دام انت نظامياً سليم .. الملحقية مايعرفوا الا الهولد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    مايخصموا على الـ W
    لكن بعض الطلاب يكون عنده ١٢ ساعه ويسوي W لمادة ويصير الساعات اقل من العدد المسموح دراستة
    وفي الحال هذي الملحقية ماراح تدفع للجامعة كامل الرسوم .. وممكن يسددوها في ويخصموها من مكافأة الطالب في حال وافق الطالب
    او ان الطالب يتكفل بدفعها للجامعة وتستمر مكافأته زي ماهي ..
    يعني بأختصار مافيه شئ اسمة خصم دام انت نظامياً سليم .. الملحقية مايعرفوا الا الهولد

بس حبيت اوضح نقطة ... الملحقيه تدفع الرسوم مقدماً ! بمعنى أنها تدفعه في خلال اول شهر .. وقبل ايضاً إنتهاء الفترة المسموحه في الـ Drop !

لو الشخص حذف ماده واخذ فيها W ... غالباً الملحقيه ماتقوله شي في أول مره .. خصوصاً إذا كان وضعه سليم مثل ماتفضل أخوي كنت أحبك !

اما لو تكررت بأكثر من مره .. حتى لو كان وضعه سليم في الجامعه (لازال نظامي 12 ساعه) .. فهنا يختلف الوضع ..

فمن الممكن أن يسكتون ولا تجد لهم أي قرار بذلك .. ومن الممكن أن يأتيك إنذار منهم ..

وسيتم إخبارك بانه سيتم حسم مبلغ الماده المحذوفه "فقط" من مكافآتك الشهرية ! (وهذا النظام اللي اعرفه عندهم) ..

طريقة الخصم تكون بطريقتين .. إما عن طريق "الهولد" مثل ماذكر اخوي كنت احبك ..
    او عن طريق الخصم الشهري من المكافأه ...

وبكل الاحوال .. لا اذكر في يوم تم تطبيق اي من تلك العقوبات على احد ولا حتى على نفسي "انا سبق وحذفت ماده في اكثر من سميستر (تقريبا اربع سميسترات متتالية) ..! " ..
    ومع ذلك لا اذكر انه وصلني ولا حتى إنذار ! بس مدري يمكن لاني احذف ويبقى لي 12 ساعه يعني ابقى على عدد الساعات المطلوبه ! (انا انزل 15 ساعه .. الماده اللي احس اني ماعدي فيها احذفها) ..

فالمسألة تعتمد على المشرف اللي عليك .. اذا كان المشرف يمشي الامور ولا يدقق .. فمعناته امورك ان شاء الله ماشيه ..
    اما اذا حب يمسكك مع يدك اللي توجعك ... رفع فيك هولد يفقع الكبد .. وقالك تخصم من مكافأتك ومن هالكلام !

وعسا الله ييسر الامور ويوفقك يارب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.