الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص المعهد ساعدوني رجااااااء

بخصوص المعهد ساعدوني رجااااااء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3779 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss ohoud
    miss ohoud

مبتعث مستجد Freshman Member

miss ohoud المملكة المتحدة

miss ohoud , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى public relation , بجامعة ......
    • ......
    • public relation
    • أنثى
    • ........, ..............
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 23rd, 2013, 02:47 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي كيف حالكم ان شاء الله بخير اخواني انا في مشكله كبيره جدا ازلا انا اخترت معهدين وهما معهدelc و ومعهد
    usc ارجو ان تفيدوني من حيث افضل معهد منهم في اللغه واي معهد منهم ممكن يقبلني في نظام الدراسه السنه وليس نظام الفصول الدراسية
    واأ كان هناك برنامج قريب لدراسة اللغه في اي معهد منهم حتى انهي اجراءاتي وارجو مساعدتي في ايجاد قبول بعد تحديد المعهد
    لاني رسلت لمكتب لاكن قالي ممكن يجيبلي قبول خلال اربع تسابيع وهادي مده كبيره جدا لاحضار قبول معهد
    رجاء اي تحد يساعدني لاني عرفت ان معهد usc الدراسه راح تبدا فيه شهر 3 عربي ارجوكم ساعدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss ohoud
    انا بس ابى المعدين هادي لانها مره قويه في اي ولايه مو مهم المهم التحق بيهم معهد usc في كاليفورنيا لوس انجلوس بس ال elc ماعرف فين كلهم تبع جامعات المهم مين احسن فيهم ومين ممكن يقدملي فيهم تكفووووو help me
    وضعك مو مطمن.. روقي واعرفي على ايش رايحه وفين بالضبط لأن اغلب الناس الي تطلع وتتعب في بعثتها هي الي تعمل زيك
    7 "
  3. انا الي اقصده ان المعهدين قويه ومو مهم في اي ولايه لان اصلا انا راح ادرس في جامعه اخرى لاكن انا رغبتي بهالاثنين لانهم قويه المعاهد هاذي لاكن مو مشكله موضوع الولايه وحابه اعرف ايش افضل واحد وايش الي برامجه قريبه ويمديني اقدم عليها بس هاذا قصدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.