الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ما خاب من استشار

مساعدة ما خاب من استشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غيمة عطر
    غيمة عطر

مبتعث مميز Characteristical Member

غيمة عطر الولايات المتحدة الأمريكية

غيمة عطر , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى organic chemistory , بجامعة ohio university
    • ohio university
    • organic chemistory
    • أنثى
    • athens, ohio
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

November 23rd, 2013, 07:02 PM

صباحكم /مساءكم خيرات
    طبعا انا معيدة و كنت مبتعثه لأميركا و درست اللغة هناك لكني ما قدرت احصل قبول لماستر
    بسبب اختبار GRE طبعا بحثي كان لمده 4 سنوات عموما الوقت يحتسب من وقتي و عمري
    استخرت و قدمت بعثه لبريطانيا لدراسة الماستر فقط نظرا لان الإجراءات سهله و المدة أقصر طبعا
    قدمت على جامعات قوية مثل ادنبره شلفيد مانشستر
    خطتي اخلص ماستر في بريطانيا و أكمل الدكتوراه في امريكا بإذن الله
    طبعا نظرتي لبعد 10 سنوات من الآن راح تكون فيه مفاضلة في القسم و معظم الأعضاء خريجين جامعات داخليه و جامعات بريطانيا
    يعني على قول احد دكاترة القسم ان الله راد و كنت خريجة اميركا راح أكون هديه للقسم و محل منصب

هل انا حسبتها صح ؟
    هل طريقة التحويل من بريطانيا الى اميركا صعبه ؟
    انتظر مشوراتكم و آراءكم
  2. السلام عليكم
    الاخوان ابن بيت ال هليله ومحمد فهد يعرفون كثير من ناحية الدراسه في بريطانيا وفي كندا بالذات الاخ ابن بيت آل هليله اذا ماخاب ظني خبير دراسات بدول مختلفه خخ
    لكن بشكل عام وحسب رؤيتي لهذا الشي انتي معيده يعني بتصيرين محاضره وتقدرين تاخذين الدكتوراه راتبك هو نفسه لانك موظفه بجهه حكوميه سواء تخرجتي من امريكا او بريطانيا او كندا
    الفرق نشوفه اذا كان ماعندك وظيفه بالاساس نقدر نشوف ووش الافضل من ناحية طلب الوظيفه
    واللي يخليني اقول كذا واحد من ربعي ابوه خريج انتساب ومرشح لرئاسة القسم اللي هو فيه
    اللي معه بالقسم ماجاهم ترشيح وهم منتظمين وهو جاه وهو خريج انتساب
    فهي ماتفرق اذا كان ادائك ممتاز بقسمك
    واحد من ربعي ماشاء الله تبارك الله فاهم بالتخصص اللي مقدم عليه من بعد ماسوو معه مقابله بشهر تم قبوله معيد مع انه متخرج من جامعة امريكيه اقل من المتوسطه
    و اعرفه شخصياً ماعنده واسطه او اي شي لكن فاهم بالتخصص
    7 "

3. حيـــآك آلله ..
    هــذآ موضوع بيفيـــدكـ كثير :
    مقارنة بين بريطانيا و امريكا

أمآ آلتحـــويل يعتمــــد على جهــــة عملكـ ..
    إذآ وآفقــــوآ يتم تحويلكـ بسهــولة .. ولكـــن إذآ جهة عملكـ رفضت تحويلكـ !!
    مآتوقع تقدري !!

بآلتوفيق ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة عطر
    طبعا نظرتي لبعد 10 سنوات من الآن راح تكون فيه مفاضلة في القسم و معظم الأعضاء خريجين جامعات داخليه و جامعات بريطانيا
    يعني على قول احد دكاترة القسم ان الله راد و كنت خريجة اميركا راح أكون هديه للقسم و محل منصب

هل انا حسبتها صح ؟
    السلام عليكم
    في النقطة هاذي ايدك ونفس اللي في بالي اغلب حمله الدكتوراه من بريطانيا وممكن استراليا ولو تكون شهادتك من امريكا فانتي راح تكوني مميزه
    بالنسبه للصعوبه حسب تخصصك يعني انتي قلتي ما كملتي في امريكا عشان الجي ار اي وطبعا الدكتوراه يتتطلب درجه مختلفه للجي ار اي عن الماستر
    نصيحتي حاولي مع الجي ار اي وجيبي قبول في امريكا للماستر ومنها يساعدك انك تكملي الدكتوراه ... يعتمد طبعا ع تخصصك
    .
    .
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.