الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موظف على بند الأجور .. هل الملحقية ترفض ذلك ؟

استفسار موظف على بند الأجور .. هل الملحقية ترفض ذلك ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss ohoud
    اخت حروف متناثره انا قرات المواضيع انا مو قاعده اقول اش الاجراءات الي اسويها لاني اصلا سويت كل شي واستفسرت عن المطلوب من وقت فتره التدقيق الي صارت في جده انا الان اقول ماحد رد عليا لا بالرفض ولا بالقبول ولا احد قالي ايش اسوي هل ابدا اجراءات البعثه على امريكا ولا راحيرفضو اطلع على امريكا لان مرافقي هوا ممرافق اختي ولو رفضو طلبي لتغيير الدوله اش اسوي يعني لاحروح بريطانيا ولا امريكا طيب ايش وضعي ااجل ولا تتلغي بعثتي ولا ايش الي مفروض يصير هادا الي بتكلم عنه انا مابتكلم عن اجراءات التحويل ياريت تكوني فهمتي الغرض من استفساري لانك لو مكاني راح تحسي قد ايش انتي ضايعه لاطايله سما ولا ارض واي احد يقدر يعطيني جواب على سؤالي يجاوبني يمكن غيرك يقدر يفيدني

إذكــــري آلله ..
    وصـــلى عــلى أشـــرف آلبشر محمد صلى آلله عليه وســـلم ..

طيب ..
    آلبعثة من حقكـ ومآفـــي أي مسؤول يقــــدر يلغيهآ !!
    تطمنــــي من هآلنآحية ..
    آلأمـــر آلثــآني .. رح يتـــم تحويلكـ .. بإذن آلله ,, لــــو تبين تستعجلـــي بآلأمـــر خلي محرمكـ يــروح للريــآض ..
    وكآلة آلوزآرة لشـؤون آلبعثآت - حــي آلغــدير ..
    عندكـ رقـــــم معآملة ..؟!
    لـــو بدون رقــــم معآملة .. يمكن آلموضوع مآبتوآ فيــــه أصــلآ .. تــرى لو يــروح للريــآض آلموضوع بإذن آلله مآيــآخذ منه شيء ..

آلموضوع من صآلحـكـ ..
    آليــــوم ولآ بكرهـ .. بيوآفقون لأن كثيــــر طآلبآت لهـــم نفس حآلتكـ ووآفقوآ ..

عــلى فكرهـ ..
    زمــآن كآنت لــي معآملة بآلوزآرة .. وجلسوآ حــول 3 أشهر مآردوآ علي ويوم طلعت للريآض ..
    لقيت آلدكتــور نآسي آلمعآملة بآلدرج عندهـ !!

إنت على بآلكـ لجنــــة مكونه من رئيـــس لجنة وأعضآء لجنة ويتنآقشون !!؟
    تــرى آلشغلة .. كٌــل دكتور يآخذ لــــه كم ملف ويروح يطقطق عليهآ بمكتبة .. وهــو بنفسه يقرر ..
    ويقولون آللجنة قآلت كذآ !!
    7 "
  2. الله يسعدك يا اختي وجزاكي الله خير ماعندي رقم معامله وللاسف كمان ماعندي احد يروح الرياض ومو قدامي غير اني انتظر لين ربي يفرجها من عتدو والله انا سويت كل الي اقدر عليه بس مادري ليش يتجاهلو اهتمامنا وحرصنا على البعثه وكتابتي هنا فب المنتدى او لايميلات الوزاره ماهيا الا احدى الطرق الي احاول اعرف بيها شي يطمني على موضوعي شكرا لكي
    يا اختي واسفه على ازعاجكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss ohoud
    الله يسعدك يا اختي وجزاكي الله خير ماعندي رقم معامله وللاسف كمان ماعندي احد يروح الرياض ومو قدامي غير اني انتظر لين ربي يفرجها من عتدو والله انا سويت كل الي اقدر عليه بس مادري ليش يتجاهلو اهتمامنا وحرصنا على البعثه وكتابتي هنا فب المنتدى او لايميلات الوزاره ماهيا الا احدى الطرق الي احاول اعرف بيها شي يطمني على موضوعي شكرا لكي
    يا اختي واسفه على ازعاجكم

أنــآ أخـــوكـ بإذن آلله ,,
    لــــيه تخطون فيني

بقولكـ شـــي ..
    أنــآ حآليآ بأمريكـــآ وعندي معآملــــة أكثر تعقيدآ من معآملتكـ .. آلوزآرة مآ أقــدر أتوآصل معهآ لآ إيميل ولآ تيلفون ولآ أي شــي !!
    وإذآ أرسلت صآحـــبي للريــآض .. قآلوآ لآزم يجــي صآحب آلشــــأن بنفســـه ؟؟!
    لجــل كذآ ..
    آلإيميلآت وآلتيلفونــآت إنسيهآ بأمــور كذآ !

بــإذن آلله آلتحــويل رح يجيكـ قـــريب ..
    إنتي آلآن إيــش لآزم تسوي ..؟!
    أللي تســــويه .. تــدخلي لمفلكـ أللي ببرنآمج آلملكـ عبدآلله للإبتعآث .. فيــــه خآنة للإستفسآرآت ..
    أرســـلي إستفسآر وقــولي إنكـ قــدمي طلب وإشرحـــي وضعكـ ..
    وقــولي لآزم يتسعجلــون لجل تخلــصي بآقــي إجرآءآت آلفيــزآ وآلسفـــــر ..

بإذن آلله بتلآقـــي آلــرد ..
    موفقة ..
    7 "
  4. الله يسعدك دنيا واخره اخوي واسفه على الخطأ احسبك بنت اسفه واعتذر عن ازعاجكم والله بموضوعي بس شوف انا ولد وايش سوو فيك اجل انا شسوي الي ماقدر اسوي شي ماقول غير الله يدبر امري ويسهلي امري ويسهل امرك يارب وتمشي كل امورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss ohoud
    الله يسعدك دنيا واخره اخوي واسفه على الخطأ احسبك بنت اسفه واعتذر عن ازعاجكم والله بموضوعي بس شوف انا ولد وايش سوو فيك اجل انا شسوي الي ماقدر اسوي شي ماقول غير الله يدبر امري ويسهلي امري ويسهل امرك يارب وتمشي كل امورك

تتســـهل بإذن آلله وهـــآلبعثة من حقكـ .. إن شـــآء آلله ..
    ومستحيــــــل ولآ لهـــم آلحق يسحبونهآ وأصلآ مآيقدرون ..!
    دآئمآ أي أمــر يخص آلمرآفق .. إعتبريــــه بمصلحتكـ ..

موفقة ,,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.