الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياشباااب بالله ابي مساعدتكم انا صار لي ايقاف صرف

مساعدة ياشباااب بالله ابي مساعدتكم انا صار لي ايقاف صرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

لآزم تعـــرف شي مهم وضروري .. إيقآف آلصــرف يختلف عن تأجيــل آلبعثة ..
    بمعنى ..
    إذآ أوقف عليكـ آلصرف .. بعثتكـ مآتوقف ومحســوبه عليكـ ..
    لآزم تأجلهـــآ ..
    اخوي حروف متناثره
    والله مافهمت قصدك اللحين المده الي انا جالس فيها هنا في السعوديه محسوبه علي ومخصومه من البعثه ولا كيف اخوي
    انا لله وانا اليه راجعون. طيب اخوي اللحين وش اسوي افدني الله يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal 00
    اخوي فهد السلام عليكم والله ماادري كيف اشكرك بس ماعندي لك الى ادعاء لك انت وحروف متناثره
    اخوي هذا تاريخ ايقاف الصرف وسبب .تم إيقاف الصرف بتاريخ 30/09/2013 وذلك بسبب FINISHED 1ST YEAR OF ESL PROG
    اخوي فهد واخر ضمان مالي اعطوني الملحقيه في تاريخ 1جون 2013 وينتهى في 14 سبتمبر 2013 اوك
    لا اخوي ماكان فيه اجازه ولاشي اول ماصر لي ايقاف اصرف وبعدها 15 يوم نزلت السعوديه ولا اقدر ادرس مامعي فلوس ادفع للمعهد
    ماخذيت اجازه من المعهد ولا شي كلمت الملحقيه ابي تذكره ورفضو ونزلت على احسابي بدون مااكلم المعهد ونزلت بامر من الوالد كان يضن ان البعثه تكنسلت يوم صار لي ايقاف صرف
    وبديت بعثتي كانت في 14/09/2012 ويوم جتني البعثه كنت في معهد ثاني مو المهد الاول الي صار لي الابتعاث فيه وقلمت الملحقيه وقلت ابي اغير المعهد في المعهد الي انا فيه ورفضو قلو لزم تكتب
    تعهد ماتغير المعهد وجيت ابنقل للمعهد الاول رفضو المعهد الي كنت فيه قلو لزم تخلص الكورس ودرست الين خلص الكورس الي في شهر سبتمبر واكتوبر 2012 ونزلت السعوديه ورجعت للمعهد الي جاني في الابتعاث وبديت ادراسه في نص ديسمبر
    واخوي فهد لاتخليني ابي مساعدتك انت وحروف متناثر والله ماادري كيف اشكركم.
    والله انت لعوزت نفسك وانا اخوك حست نفسك حوس !
    والخطأ منك من البدايه , لانك سافرت بدون حتى ماتطلب اجازه من المعهد ! يعني وقف الصرف رحت على طول شليت عفشك ومشيت ! وهذا غلط !
    المفروض اذا وقف الصرف , تعرف سبب إيقاف الصرف , حتى تقدر تحلها ..
    مثل انت لما جاك الهولد الأول حق انهاء فترة اللغة , كان بإمكانك ترفع طلب تمديد للغه .. وراح يمددون لك فترة اللغه وبعدها تطلب ضمان مالي جديد واذا استلمته .. ترجع ترفع طلب إعادة صرف , وبعد مايقبلون الطلب ترجع وتطلب صرف فروقات بالمده اللي وقفوا الصرف عليك فيها !
    وبكذا يصرفون لك المبالغ اللي حجزوها وقت ايقاف الصرف , وترجع امورك طبيعية !

وبالنسبه لتغيير المعاهد او الجامعات , لابد تأخذ الاذن من مشرفك بالأول قبل تسوي شي ..
    اذا اعطاك الموافقه , تقدر وقتها تغير بدون مشاكل ..

لذلك المشرف معه حق لما أعطاك هولد ... وبرضوه المشرف بعد ابن حلال , شارح لك وش تسوي بالضبط حتى تضبط امورك ..

ربك ساتر عليك , والا كان السيفيس حقك ملغي من زمان !
    يعني احمد ربك ان المعهد ما الغوا عليك السيفس , وخلوك ترجع تكمل !
    غيرهم مباشرة يرفعون اوراقك للامقريشن بسبب الغياب ! وبالتالي يلغون عليك السيفيس !

عموماً ,

اللي تسويه هو مثل ماقالك المشرف ,
    ترفع طلب تأجيل البعثه , بالمده اللي حصل لك فيه ايقاف صرف ..
    وهي من شهر سبتمبر الى شهر ديسمبر 2013 ..
    وتكتب بالاسباب انك مادرست في فصل Fall 2013 وتريد تأجيل هذه الفتره بسبب أنك لم تدرس بها.
    وبالتالي , تقدر تضبط بقية امورك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    والله انت لعوزت نفسك وانا اخوك حست نفسك حوس !
    والخطأ منك من البدايه , لانك سافرت بدون حتى ماتطلب اجازه من المعهد ! يعني وقف الصرف رحت على طول شليت عفشك ومشيت ! وهذا غلط !
    المفروض اذا وقف الصرف , تعرف سبب إيقاف الصرف , حتى تقدر تحلها ..
    مثل انت لما جاك الهولد الأول حق انهاء فترة اللغة , كان بإمكانك ترفع طلب تمديد للغه .. وراح يمددون لك فترة اللغه وبعدها تطلب ضمان مالي جديد واذا استلمته .. ترجع ترفع طلب إعادة صرف , وبعد مايقبلون الطلب ترجع وتطلب صرف فروقات بالمده اللي وقفوا الصرف عليك فيها !
    وبكذا يصرفون لك المبالغ اللي حجزوها وقت ايقاف الصرف , وترجع امورك طبيعية !

وبالنسبه لتغيير المعاهد او الجامعات , لابد تأخذ الاذن من مشرفك بالأول قبل تسوي شي ..
    اذا اعطاك الموافقه , تقدر وقتها تغير بدون مشاكل ..

لذلك المشرف معه حق لما أعطاك هولد ... وبرضوه المشرف بعد ابن حلال , شارح لك وش تسوي بالضبط حتى تضبط امورك ..

ربك ساتر عليك , والا كان السيفيس حقك ملغي من زمان !
    يعني احمد ربك ان المعهد ما الغوا عليك السيفس , وخلوك ترجع تكمل !
    غيرهم مباشرة يرفعون اوراقك للامقريشن بسبب الغياب ! وبالتالي يلغون عليك السيفيس !

عموماً ,

اللي تسويه هو مثل ماقالك المشرف ,
    ترفع طلب تأجيل البعثه , بالمده اللي حصل لك فيه ايقاف صرف ..
    وهي من شهر سبتمبر الى شهر ديسمبر 2013 ..
    وتكتب بالاسباب انك مادرست في فصل Fall 2013 وتريد تأجيل هذه الفتره بسبب أنك لم تدرس بها.
    وبالتالي , تقدر تضبط بقية امورك ..
    اخوي فهد والله اني ماكنت ادري عن هذي الامور ويااخوي ماادري وش اقولك. الله يوفقك ويفتحها في وجهك ويسر امورك
    الحمد لله ايارب انه ماصرلي الي قلته اللهم لك الحمد انت الحين نورتني وعلمتني انشاء الله يجعلها في موازين حسناتك
    طيب اخوي كيف اسوى تأجيل للبعثه والله ماعرف وبعدين اخوي اكتب في اسبب زي ماقلتلي بضبط
    اخوي فهد تأجيل هذي الفتره من سبتمبر الين ديسمبر تنخصم من البعثه ولا كيف
    وانا ابي دراسه للغه 6 شهور بيعطونيها بعد مااسوي الي قلته
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal 00
    اخوي فهد والله اني ماكنت ادري عن هذي الامور ويااخوي ماادري وش اقولك. الله يوفقك ويفتحها في وجهك ويسر امورك
    الحمد لله ايارب انه ماصرلي الي قلته اللهم لك الحمد انت الحين نورتني وعلمتني انشاء الله يجعلها في موازين حسناتك
    طيب اخوي كيف اسوى تأجيل للبعثه والله ماعرف وبعدين اخوي اكتب في اسبب زي ماقلتلي بضبط
    اخوي فهد تأجيل هذي الفتره من سبتمبر الين ديسمبر تنخصم من البعثه ولا كيف
    وانا ابي دراسه للغه 6 شهور بيعطونيها بعد مااسوي الي قلته

ارفع طلب تأجيل بعثه عن طريق :
    الخدمات الدراسية .. ثم اختار "تأجيل بعثة" .

وبعدها حدد كم شهر وكم يوم ..
    وحط التواريخ مثل ماقالك المشرف ..

مثال :
    قول انك وقفت دراسه في اول يوم في سبتمبر(شهر 10) .. وابتديت الدراسه في 15 ديسمبر(شهر 12) ..
    يصير عندك شهر 10 و 11 كاملين و 14 يوم من شهر ديسمبر ..
    فبالتالي راح تحط في خانة الشهور 2 وفي خانة الايام 14 ..
    وتحط في :
    أعتبارا من (م) : 1/10/2013
    تاريخ نهاية التأجيل (م) : 14/12/2013
    تاريخ بداية البعثة (تحط تاريخ بداية البعثه)
    تاريخ نهاية البعثة ( تحط تاريخ نهاية البعثة)
    بداية الدراسة المتوقع بعد التأجيل: 15/12/2013

في الملاحظات تكتب : لم أدرس في فصل Fall 2013 .
    وبعدها تروح وترفع باقي الطلبات .. وراح تلاقيها باخر شي .. اقرا وارفع المطلوب ..

وترفع الطلب ..

لا تمشي على التواريخ اللي بالمثال , لانه مجرد مثال توضيحي ..
    حط التواريخ الصحيحه اللي عندك ..

بالنسبه لسؤالك حول التأجيل ,
    لا مايخصمونها من البعثه .. بالعكس يضيفونها لك ..
    الفتره الان محسوبه بالبعثه , وعلشان تعدلها وتعيد اضافتها بالبعثه لازم تسوي تأجيل !
    علشان ياخذونها ويضيفونها في فترة بعثتك .. وبالتالي تقدر تطلب رواتبها ..

وبيعطونك التمديد بس انت خلص من التأجيل وعقبها اطلب التمديد وامورك ميسره ان شاء الله ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

ارفع طلب تأجيل بعثه عن طريق :
    الخدمات الدراسية .. ثم اختار "تأجيل بعثة" .

وبعدها حدد كم شهر وكم يوم ..
    وحط التواريخ مثل ماقالك المشرف ..

مثال :
    قول انك وقفت دراسه في اول يوم في سبتمبر(شهر 10) .. وابتديت الدراسه في 15 ديسمبر(شهر 12) ..
    يصير عندك شهر 10 و 11 كاملين و 14 يوم من شهر ديسمبر ..
    فبالتالي راح تحط في خانة الشهور 2 وفي خانة الايام 14 ..
    وتحط في :
    أعتبارا من (م) : 1/10/2013
    تاريخ نهاية التأجيل (م) : 14/12/2013
    تاريخ بداية البعثة (تحط تاريخ بداية البعثه)
    تاريخ نهاية البعثة ( تحط تاريخ نهاية البعثة)
    بداية الدراسة المتوقع بعد التأجيل: 15/12/2013

في الملاحظات تكتب : لم أدرس في فصل Fall 2013 .
    وبعدها تروح وترفع باقي الطلبات .. وراح تلاقيها باخر شي .. اقرا وارفع المطلوب ..

وترفع الطلب ..

لا تمشي على التواريخ اللي بالمثال , لانه مجرد مثال توضيحي ..
    حط التواريخ الصحيحه اللي عندك ..

بالنسبه لسؤالك حول التأجيل ,
    لا مايخصمونها من البعثه .. بالعكس يضيفونها لك ..
    الفتره الان محسوبه بالبعثه , وعلشان تعدلها وتعيد اضافتها بالبعثه لازم تسوي تأجيل !
    علشان ياخذونها ويضيفونها في فترة بعثتك .. وبالتالي تقدر تطلب رواتبها ..

وبيعطونك التمديد بس انت خلص من التأجيل وعقبها اطلب التمديد وامورك ميسره ان شاء الله ..
    اخوي ابو فهد معليش انا كثرت عليك ألأسأله اعذرني والله اني درويش..
    انا مافهمت بداية الدراسة المتوقع بعد التأجيل: يعني متى ابي ادراسه اذا اجلت البعثه
    و المشرفه طالبه مني من شهر 9 الين شهر 12 ابحطلها اربع شهور
    والحمد لله انهم ما راح يخصمونها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal 00
    اخوي ابو فهد معليش انا كثرت عليك ألأسأله اعذرني والله اني درويش..
    انا مافهمت بداية الدراسة المتوقع بعد التأجيل: يعني متى ابي ادراسه اذا اجلت البعثه
    و المشرفه طالبه مني من شهر 9 الين شهر 12 ابحطلها اربع شهور
    والحمد لله انهم ما راح يخصمونها
    بداية الدراسة المتوقعه بعد التأجيل .. حط تاريخ بداية دراستك بعد مارجعت من السعودية ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    بداية الدراسة المتوقعه بعد التأجيل .. حط تاريخ بداية دراستك بعد مارجعت من السعودية ..
    يابو فهد اعذرني والله اني متنح يااخوي
    قصدك اول مابديت ادراسه من اول يوم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    ايه حط تاريخ اول يوم بديت فيه الدراسه في المعهد بعد مارجعت من السعودية !
    تمام اخوي ابوفهد انا بديت الدراسه في ديسمبر 24/ 2012 هذاي ابحطها في بدايه الدراسه المتوقع بعد اتأجيل. حلو وابحط يوم جاني الايقاف في سبتمبر 30 /2013 وابحصها في اعتبار من.
    وتاريخ نهايه اتأجيل ديسمبر 30/ 2013. مثل كذا ابوفهد والله يجعلها في موازين حسناتك ومالك الى ادعاء عندي يااخوي. وانا احس اني ازعجتك يااخوي تحملناا جزائك الله خير
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal 00
    تمام اخوي ابوفهد انا بديت الدراسه في ديسمبر 24/ 2012 هذاي ابحطها في بدايه الدراسه المتوقع بعد اتأجيل. حلو وابحط يوم جاني الايقاف في سبتمبر 30 /2013 وابحصها في اعتبار من.
    وتاريخ نهايه اتأجيل ديسمبر 30/ 2013. مثل كذا ابوفهد والله يجعلها في موازين حسناتك ومالك الى ادعاء عندي يااخوي. وانا احس اني ازعجتك يااخوي تحملناا جزائك الله خير

لا ماهوب كذا يابن الحلال ..
    وشذا انت بتحطها مع بداية البعثه !؟ وين رايح الله يصلحك يعني كأنك قاعد سنه كامله بدون دراسه !

المشرف قالك حطها لفصل الـ Fall 2013 ..
    يعني اذا انت مادرست في شهر سبتمبر 2013 و شهر اكتوبر 2013 وشهر نوفمبر 2013 وشهر ديسمبر 2013 ...
    تحط تاريخ التأجيل فيها ...

ايقاف الصرف جاك في تاريخ 30/10/2013 .. (في شهر سبتمبر 2013 ) ..
    والان حنا في تاريخ 22/12/2013 (شهر ديسمبر 2013). ..

اذا انت مادرست من تاريخ 30/10/2013 الى تاريخ اليوم ..
    تروح ترفع طلب تأجيل من تاريخ 30/10/2013 .. الى تاريخ اليوم .. وفي خانة تاريخ الدراسه المتوقعه , تحط تاريخ الفصل الجديد اللي هو Spring 2015 ..

أما اذا انت درست في هذي الفتره (اللي هي من تاريخ ايقاف الصرف الى اليوم) ..
    فأرفع التقارير الدراسية للمشرف, حتى يعيد الصرف عليك ..

خلص امورك اليوم لان ماعاد باقي الا كم يوم على عطلة الكرييسمس .. !
    لو ماخلصت امورك قبل الكريسميس .. فماراح تخلص الا في السنه الجديده مع بداية فصل الـ Spring 2015 ..

7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.