الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياشباااب بالله ابي مساعدتكم انا صار لي ايقاف صرف

مساعدة ياشباااب بالله ابي مساعدتكم انا صار لي ايقاف صرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faisal 00
    faisal 00

مبتعث جديد New Member

faisal 00 الولايات المتحدة الأمريكية

faisal 00 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mds , بجامعة not yet
    • not yet
    • mds
    • ذكر
    • boston, borithton
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 25th, 2013, 10:36 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ياشبااب االملحقيه سوت لي ايقاف صرف بسبب انتهاء سنه من اللغه وش اسوي وانا لسى في مرحله اللغه مساااعدتكم ياشباب
    والمشرفه طلبت مني اختبار ielts او toefl انا ماني مستعد للاختبار وابي تمديد 6 شهور ولا اعرف وش اسوي افيدوني ياشبااب
    وجزاكم الله الف خير (والله يوفق الجميع)
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    اختبر جب اي درجه لان الملحقيه تبي تشوف مستواك بس ايش

وبعدين اطلب تمديد لغه وحط ٦ شهور ، بعد ما توافق الملحقيه رح سو طلب فروقات عشان يرجعون لك المكافاه الي ماصرفوها لك .

طيب اختي لزم اني اختبر ولا مو لزم او اني ارسل للمشرفه انا مني مستعد للاختباااار
    عندي استفسار ثاني اختي انا اللحين في السعوديه يمديني اختبر هنا في السعوديه هل بكون نفس الاختبار في امريكا او ان الملحقيه راح تعارض
    وشكرا وماقصرتي
    7 "
  3. شوف اخوي حاول انك ترفع الطلب مع تقرير الدراسه حقك حاليا ... واطلب التمديد .. واذا قالو لك لا حاول تختبر ايلتس او توفل ب أسرع وقت وجيب اي درجه واطلب التمديد ..

وكلم المشرف الدراسي حقك يمكن يفيدك ان شاءلله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويكبي
    أنت متأكد أن الايقاف بسبب فترة انتهاء اللغة؟
    أو لأنك خارج أمريكا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ايه اخوي متأكد بسبب انتهاء اللغه لمدت سنه بعد مااوقفو الصرف عني نزلت السعوديه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الخاطر
    شوف اخوي حاول انك ترفع الطلب مع تقرير الدراسه حقك حاليا ... واطلب التمديد .. واذا قالو لك لا حاول تختبر ايلتس او توفل ب أسرع وقت وجيب اي درجه واطلب التمديد ..

وكلم المشرف الدراسي حقك يمكن يفيدك ان شاءلله
    طيب اخوي انا لزم اني اختبر اختبار الايلس ؟ لان فيه واحد من اشباب يقول لي انه مااختبر أي اختبار وسوله تمديد.
    اوكيه اخوي كيف اسوي تمديد من الملحقيه ياليت تفيدني
    والله يوفقك الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.