الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياشباااب بالله ابي مساعدتكم انا صار لي ايقاف صرف

مساعدة ياشباااب بالله ابي مساعدتكم انا صار لي ايقاف صرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.ahmed10
    طيب انت ليه كذا خايف اختبر واتوكل على الله يمكن يطلع سهل :d
    لا اخوي هي مو مسألت خوف بس تعرف قروشت الملحقيه تخوف أي واحد ومثل ماقلت انشاء الله يكون سهل
    بس انا ماابي اطول في السعوديه . انا اليوم قدمت علي الاختبار
    دعواتك لي اخوي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal 00
    طيب اخوي انا لزم اني اختبر اختبار الايلس ؟ لان فيه واحد من اشباب يقول لي انه مااختبر أي اختبار وسوله تمديد.
    اوكيه اخوي كيف اسوي تمديد من الملحقيه ياليت تفيدني
    والله يوفقك الجميع
    اي صادق اخوي .. فيه ناس سوو لهم تمديد بدون الاختبار

عادي زي ماقلت لك انا انت قدم طلب تمديد وارفع اخر كشف درجات لك واطلب التمديد وان شاءلله يقبلون واذا ماقبلو كلم المشرف الدراسي تبعك .. واذا رفض المشرف اختبر ايلتس او توفل

انا عطيتك جميع الحلول زي ماتقول ...

تقدر تقدم الطلب خلال هذا الرابط http://safeer.mohe.gov.sa/AR/Academi...geStudies.aspx

بس اول شي ادخل على حسابك وبعدها ادخل على هذا الرابط راح يحولك عى صفحة تمديد دراسة اللغه

وحط بياناتك وارفع الطلب مع اخر كشف دراسي لك وان شاءلله يقبلون

وادع لي بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الخاطر
    اي صادق اخوي .. فيه ناس سوو لهم تمديد بدون الاختبار

عادي زي ماقلت لك انا انت قدم طلب تمديد وارفع اخر كشف درجات لك واطلب التمديد وان شاءلله يقبلون واذا ماقبلو كلم المشرف الدراسي تبعك .. واذا رفض المشرف اختبر ايلتس او توفل

انا عطيتك جميع الحلول زي ماتقول ...

تقدر تقدم الطلب خلال هذا الرابط http://safeer.mohe.gov.sa/AR/Academi...geStudies.aspx

بس اول شي ادخل على حسابك وبعدها ادخل على هذا الرابط راح يحولك عى صفحة تمديد دراسة اللغه

وحط بياناتك وارفع الطلب مع اخر كشف دراسي لك وان شاءلله يقبلون

وادع لي بالتوفيق ..
    يااخوي جزاء الله الف خير انا اليوم طلعت نتيجه الاختبار الايلتس ولحمد لله وارسلت للملحقيه مثل ماقلت مع كورس ربورت
    وردو علي وقلو معاده لطالب وهذا ردهم علي
    If you did not study September - December you may not raise this request; if you have studied then attach a copy of your FALL 2013 (September, October, November and December) grade reports/transcripts in this request and in an add language report request - request returned to students inbox
    بس انا مادرست سبتمبر واكتوبر ونوفمبر بديت ادراسه في نص ديسمبر ولا ادري وش اسوي بالله يااخوي يااخوان مساعدتكم
    وارسلت لهم رساله وقلت لهم اني مادرست المده هذي وجالس احتري ارد والله يااخوان حيران الله يفرج لكم امين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal 00
    يااخوي جزاء الله الف خير انا اليوم طلعت نتيجه الاختبار الايلتس ولحمد لله وارسلت للملحقيه مثل ماقلت مع كورس ربورت
    وردو علي وقلو معاده لطالب وهذا ردهم علي
    If you did not study September - December you may not raise this request; if you have studied then attach a copy of your FALL 2013 (September, October, November and December) grade reports/transcripts in this request and in an add language report request - request returned to students inbox
    بس انا مادرست سبتمبر واكتوبر ونوفمبر بديت ادراسه في نص ديسمبر ولا ادري وش اسوي بالله يااخوي يااخوان مساعدتكم
    وارسلت لهم رساله وقلت لهم اني مادرست المده هذي وجالس احتري ارد والله يااخوان حيران الله يفرج لكم امين
    طيب وانت وش محيرك ؟

رح وارفع طلب اضافة تقرير لغه .. وحط فيها التقارير الدراسية حقتك .. وارسلها لهم ..
    وعقبها شوف ..

الملحقيه ترى مايمشي معها انا احتار واروح اسأل وتزيدني حيره !
    الملحقيه مايمشي معهم غير انك ترفع سواء فهمت كلامه والا مافهمت .. ارفع طلب !
    اذا كانت امورك مثل مايبون بيقبلون الطلب اما اذا فيه شي راح يرفضون الطلب وراح يعلمونك بالاسباب !
    ومنها راح تعرف وش المطلوب منك !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    طيب وانت وش محيرك ؟

رح وارفع طلب اضافة تقرير لغه .. وحط فيها التقارير الدراسية حقتك .. وارسلها لهم ..
    وعقبها شوف ..

الملحقيه ترى مايمشي معها انا احتار واروح اسأل وتزيدني حيره !
    الملحقيه مايمشي معهم غير انك ترفع سواء فهمت كلامه والا مافهمت .. ارفع طلب !
    اذا كانت امورك مثل مايبون بيقبلون الطلب اما اذا فيه شي راح يرفضون الطلب وراح يعلمونك بالاسباب !
    ومنها راح تعرف وش المطلوب منك !
    يااخوي مشكور والله يوفقك ا
    نا ارسلت لهم رساله وقلت مادرست سبتمبر واكتوبر ونوفمبر بديت ادراسه في نص ديسمبر
    وردو على وهذا ارد The esl extension request will not be approved if you did not study FALL 2013 (FROM: September 2013 – December 2013) as I explained in the rejected request. Instead you may request a “scholarship postponement request” and state that you did not study in Fall 2013 and would like to postpone the time you did not study, to the request a copy of your scholarship letter. والله يااخي ماادري وش اسوى ومتقروش وحالتي الله يعلم فيهاا الله يفرجلك والناس اجمعين
    اخوي للمعلوميه انا صار لي ايقاف اصرف في ثلاثين سبتمبر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal 00
    يااخوي مشكور والله يوفقك ا
    نا ارسلت لهم رساله وقلت مادرست سبتمبر واكتوبر ونوفمبر بديت ادراسه في نص ديسمبر
    وردو على وهذا ارد The esl extension request will not be approved if you did not study FALL 2013 (FROM: September 2013 – December 2013) as I explained in the rejected request. Instead you may request a “scholarship postponement request” and state that you did not study in Fall 2013 and would like to postpone the time you did not study, to the request a copy of your scholarship letter. والله يااخي ماادري وش اسوى ومتقروش وحالتي الله يعلم فيهاا الله يفرجلك والناس اجمعين
    اخوي للمعلوميه انا صار لي ايقاف اصرف في ثلاثين سبتمبر
    هي أحد امرين ,
    أما انك ماكنت منتظم بدراستك .. او .. أن مشرفك ماهو عارف نظام دراستك وتحتاج تعلمه !

لاني اللي فهمته من كلام المشرف وكلامك ..
    انك انت مابديت الا في نص ديسمبر ..
    طيب والفتره اللي راحت وش كنت تسوي فيها ؟
    هل انت ماخذ اجازه من المعهد ؟ والا وش وضعك بالضبط ؟

المشرف يقولك ارفع طلب تأجيل للدراسه بالمده اللي مادرستها .. حتى تقدر تعدل وضع بعثتك ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    هي أحد امرين ,
    أما انك ماكنت منتظم بدراستك .. او .. أن مشرفك ماهو عارف نظام دراستك وتحتاج تعلمه !

لاني اللي فهمته من كلام المشرف وكلامك ..
    انك انت مابديت الا في نص ديسمبر ..
    طيب والفتره اللي راحت وش كنت تسوي فيها ؟
    هل انت ماخذ اجازه من المعهد ؟ والا وش وضعك بالضبط ؟

المشرف يقولك ارفع طلب تأجيل للدراسه بالمده اللي مادرستها .. حتى تقدر تعدل وضع بعثتك ..
    ياخوي المشرف المشكله انه مو فاهمني
    لا يااخوي ماخذيت اجازه من المعهد
    انا يوم صار لي ايقاف صرف نزلت السعوديه
    ياالله ماادري وش مع المشرفه يااخوي والله ماني عارف وش اسوي
    طيب اخوي كيف اسوي طلب تأجيل للدراسه بالمده اللي مادرستها يعني بتنخصم من مده بعثتي
    اللهم يسر الامور يارب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal 00
    ياخوي المشرف المشكله انه مو فاهمني
    لا يااخوي ماخذيت اجازه من المعهد
    انا يوم صار لي ايقاف صرف نزلت السعوديه
    ياالله ماادري وش مع المشرفه يااخوي والله ماني عارف وش اسوي
    طيب اخوي كيف اسوي طلب تأجيل للدراسه بالمده اللي مادرستها يعني بتنخصم من مده بعثتي
    اللهم يسر الامور يارب

ممكن تشرح وضعك بالضبط !
    يعني , ماهو تاريخ ايقاف الصرف ؟ وايش سبب إيقاف الصرف (السبب اللي مكتوب في ايقاف الصرف) ..
    ولما تم إيقاف الصرف عنك ,, رجعت السعودية ... هل كان عندك وقتها دراسه ؟ أو أخذت اجازه من المعهد ؟ أو كان المعهد عنده اجازه رسميه على كامل الطلبه ؟
    وايش هو المعهد اللي تدرس فيه ؟ وهل نظام دراستهم بالسميسترات ام بالسيشنز ؟

جاوبني على هالاسئلة حتى اعرف وضعك واخدمك بالموضوع ...
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..

ممكن تشرح وضعك بالضبط !
    يعني , ماهو تاريخ ايقاف الصرف ؟ وايش سبب إيقاف الصرف (السبب اللي مكتوب في ايقاف الصرف) ..
    ولما تم إيقاف الصرف عنك ,, رجعت السعودية ... هل كان عندك وقتها دراسه ؟ أو أخذت اجازه من المعهد ؟ أو كان المعهد عنده اجازه رسميه على كامل الطلبه ؟
    وايش هو المعهد اللي تدرس فيه ؟ وهل نظام دراستهم بالسميسترات ام بالسيشنز ؟

جاوبني على هالاسئلة حتى اعرف وضعك واخدمك بالموضوع ...
    اخوي فهد السلام عليكم والله ماادري كيف اشكرك بس ماعندي لك الى ادعاء لك انت وحروف متناثره
    اخوي هذا تاريخ ايقاف الصرف وسبب .تم إيقاف الصرف بتاريخ 30/09/2013 وذلك بسبب FINISHED 1ST YEAR OF ESL PROG
    اخوي فهد واخر ضمان مالي اعطوني الملحقيه في تاريخ 1جون 2013 وينتهى في 14 سبتمبر 2013 اوك
    لا اخوي ماكان فيه اجازه ولاشي اول ماصر لي ايقاف اصرف وبعدها 15 يوم نزلت السعوديه ولا اقدر ادرس مامعي فلوس ادفع للمعهد
    ماخذيت اجازه من المعهد ولا شي كلمت الملحقيه ابي تذكره ورفضو ونزلت على احسابي بدون مااكلم المعهد ونزلت بامر من الوالد كان يضن ان البعثه تكنسلت يوم صار لي ايقاف صرف
    وبديت بعثتي كانت في 14/09/2012 ويوم جتني البعثه كنت في معهد ثاني مو المهد الاول الي صار لي الابتعاث فيه وقلمت الملحقيه وقلت ابي اغير المعهد في المعهد الي انا فيه ورفضو قلو لزم تكتب
    تعهد ماتغير المعهد وجيت ابنقل للمعهد الاول رفضو المعهد الي كنت فيه قلو لزم تخلص الكورس ودرست الين خلص الكورس الي في شهر سبتمبر واكتوبر 2012 ونزلت السعوديه ورجعت للمعهد الي جاني في الابتعاث وبديت ادراسه في نص ديسمبر
    واخوي فهد لاتخليني ابي مساعدتك انت وحروف متناثر والله ماادري كيف اشكركم.
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.