الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لم يصلني ضمان مالي ماذا أفعل !!؟

لم يصلني ضمان مالي ماذا أفعل !!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BaDDo00oR
    BaDDo00oR

مبتعث جديد New Member

BaDDo00oR السعودية

BaDDo00oR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة مافي جامعة
    • مافي جامعة
    • علمي
    • ذكر
    • حاليا لا أدرس, الطائف
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

November 27th, 2013, 12:08 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالب تم ترشيحي في المرحلة التاسعة لدراسة بكالوريوس طب في ألمانيا
    أخبرنا مساعد الملحق الثقافي (طلال يوسف ) ‘إنه الملحقية إللي حتجيب القبول لنا لذلك حاولت اتواصل مع الملحقية أكثر من مرة بهذا الخصوص ولي أكثر من أسبوعين أحاول أتواصل معاهم ولكن بدون اي فائدة كل يوم أرسل أيميل جديد لشخص جديد على أمل إنه يردوا علي ولكن لا حياة لمن تنادي !
    وتفاجأت إنه اليوم جاني أيميل توبيخي يقول "الرجاء عدم تكرار إرسال رسايل إلكترونية لك من يعمل بالملحقية وإذا تكرر هذا سوف لن يتم الرد على أي ايميلات في المستقبل"
    !!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هههههه طيب لو إنكم تردوا من أول زي العالم والناس ما كان الواحد يرسل أكثر من رسالة

على العموم الله يسامحهم !

طبعا أنا أتواصلت معاهم عشان أبغى أعرف متى راح يجيبولنا القبول واتضح إنه ما راح نسافر إلا على مارس وهذا شي زعلني مررررة لأنه إحنا اتأخرنا بما فيه الكفاية ومو ناقصنا تأخير أكثر
    أنا ماني فاهم ليش التأخير هذا يعني المسألة قبول لغة ماهي صعبة الواحد يجيب قبول لنفسه ويطلع ويستفيد من الثلاثة الشهور هذه احسن له بدل ما يقعد تحت رحمة الملحقية إللي يومها بسنة

أنا حضرت ملتقى جدة وسألت إذا بالامكان إنه أنا أجيب القبول لنفسي وأطلع. طلال يوسف والدكتور عبدالرحمن الداغري قالولي عادي مو لازم تلتزم بالملحقية
    قلت خلاص كويس وسألت المستشار بخصول الضمان المالي قلي حنرسل ضمان مالي لكل الطلاب حتى طلاب دول أروربا وآسيا (لأنه فيه ناس تغير الدولة )

للأسف إلى اليوم ما وصلني الضمان المالي
    أرسلت اربع ايميلات لأشخاص يعملوا في الوزراة وبرنامج خادم الحرمين الشريفين بس محد رد علي (عندنا مشكلة في الرد على الايميلات لا يزال اغلب الموظفين يتبعوا الطريقة التقليدية وهي إنه لازم تحضر بنفسك لمتابعة معاملتك)
    أنا لو أقدر أروح الرياض كان رحت على طول لكن أنا من سكان الطائف والمشوار شاق
    أش الحل؟؟
    فيه مسؤول مختص بالضمان المالي أقدر أكلمه أو اراسله؟ يا ريت إذا في أي أحد يعرف ايميله يعطيني هو

شكرا وآسف على الاطالة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BaDDo00oR
    بسم الله الرحمن الرحيم

أخبرنا مساعد الملحق الثقافي (طلال يوسف ) ‘إنه الملحقية إللي حتجيب القبول لنا لذلك حاولت اتواصل مع الملحقية أكثر من مرة بهذا الخصوص ولي أكثر من أسبوعين أحاول أتواصل معاهم ولكن بدون اي فائدة كل يوم أرسل أيميل جديد لشخص جديد على أمل إنه يردوا علي ولكن لا حياة لمن تنادي !
    وتفاجأت إنه اليوم جاني أيميل توبيخي يقول "الرجاء عدم تكرار إرسال رسايل إلكترونية لك من يعمل بالملحقية وإذا تكرر هذا سوف لن يتم الرد على أي ايميلات في المستقبل"
    !!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هههههه طيب لو إنكم تردوا من أول زي العالم والناس ما كان الواحد يرسل أكثر من رسالة

طبعا أنا أتواصلت معاهم عشان أبغى أعرف متى راح يجيبولنا القبول واتضح إنه ما راح نسافر إلا على مارس وهذا شي زعلني مررررة لأنه إحنا اتأخرنا بما فيه الكفاية ومو ناقصنا تأخير أكثر
    أنا ماني فاهم ليش التأخير هذا يعني المسألة قبول لغة ماهي صعبة الواحد يجيب قبول لنفسه ويطلع ويستفيد من الثلاثة الشهور هذه احسن له بدل ما يقعد تحت رحمة الملحقية إللي يومها بسنة

أنا حضرت ملتقى جدة وسألت إذا بالامكان إنه أنا أجيب القبول لنفسي وأطلع. طلال يوسف والدكتور عبدالرحمن الداغري قالولي عادي مو لازم تلتزم بالملحقية
    قلت خلاص كويس وسألت المستشار بخصول الضمان المالي قلي حنرسل ضمان مالي لكل الطلاب حتى طلاب دول أروربا وآسيا (لأنه فيه ناس تغير الدولة )

أرسلت اربع ايميلات لأشخاص يعملوا في الوزراة وبرنامج خادم الحرمين الشريفين بس محد رد علي (عندنا مشكلة في الرد على الايميلات لا يزال اغلب الموظفين يتبعوا الطريقة التقليدية وهي إنه لازم تحضر بنفسك لمتابعة معاملتك)
    أش الحل؟؟
    فيه مسؤول مختص بالضمان المالي أقدر أكلمه أو اراسله؟ يا ريت إذا في أي أحد يعرف ايميله يعطيني هو

شكرا وآسف على الاطالة
    انا رائي انك تتصل ع الملحقيه هاتفيا وتتاكد منهم.. لانه اكيد قبولك بيكون عن طريقهم..وانصحك بتصفح ملتقى المانيا ممكن تلقى مشاركات تفيدك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. طيب بالنسبة لدكتوراه ادارة اعمال في المانيا كيف حيكون القبول وهل اقدر اطلع فيزا بقبول معهد .للاسف انا ماحضرت الملتقيات لاني غيرت الدولة لالمانيا بعد الملتقى فممكن تفيدوني ايش قالوا عن الدراسات العليا هناك؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BaDDo00oR
    بسم الله الرحمن الرحيم

!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أش الحل؟؟

شكرا وآسف على الاطالة
    حبيبي انا نفس الحاله بس انا لاسبانيا وانتهيت من الملتقيات وكل شي بس للاسف اكثر من اسبوع وما وصلني الظمان فرحت الوزاره وقالو الملحقيه تجيب لك قبول وانا اعرف انهم راح يتاخرو كثيييييييييير فكنت حاسب حسابي ومتفق مع معهد بخصوص قبول اللغه والحمد لله صار شبه جاهز بس يبغو الظمان,, فرحت الوزاره وقابلت الدكتور محفوظ وطلبت منه ظمان وقاللي الملحقيه حتوفره لك . بس اصريت وقلت انا اسرع منهم اعطوني ظماني وانا اتدبر قبول وتم ارسال القبول على الايميل
    7 "
  5. [QUOTE=saudi_magic;1062454958]انا رائي انك تتصل ع الملحقيه هاتفيا وتتاكد منهم.. لانه اكيد قبولك بيكون عن طريقهم..وانصحك بتصفح ملتقى المانيا ممكن تلقى مشاركات تفيدك

طيب يعطيك العافية راح اجننهم بالمكالمات بس المرة هذه ما راح أقلهم اسمي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشاري
    حبيبي انا نفس الحاله بس انا لاسبانيا وانتهيت من الملتقيات وكل شي بس للاسف اكثر من اسبوع وما وصلني الظمان فرحت الوزاره وقالو الملحقيه تجيب لك قبول وانا اعرف انهم راح يتاخرو كثيييييييييير فكنت حاسب حسابي ومتفق مع معهد بخصوص قبول اللغه والحمد لله صار شبه جاهز بس يبغو الظمان,, فرحت الوزاره وقابلت الدكتور محفوظ وطلبت منه ظمان وقاللي الملحقيه حتوفره لك . بس اصريت وقلت انا اسرع منهم اعطوني ظماني وانا اتدبر قبول وتم ارسال القبول على الايميل
    والله لو أقدر اروح الوزارة كان رحت من زمان
    اليوم دقيت عليهم وكالعادة محد رد علي جربت كل التحويلات وبالصدفة وحدة ضبطت وكلمت واحد قلي ما في ضمان مالي وراجع المستشارين حاولت فيه بشتى الوسايل قال كلم المستشارين قلتله محد يرد علي قلي ما هم فيه يجوا بكرة
    قلت خلاص نشوف بكرة
    الله يعيننا على الوزارة وعلى الملحقية !!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer turkistani
    طيب بالنسبة لدكتوراه ادارة اعمال في المانيا كيف حيكون القبول وهل اقدر اطلع فيزا بقبول معهد .للاسف انا ماحضرت الملتقيات لاني غيرت الدولة لالمانيا بعد الملتقى فممكن تفيدوني ايش قالوا عن الدراسات العليا هناك؟

انا حضرت الملتقيات واعتقد إنهم قالوا طلاب الدراسات العليا يجيبوا القبول بنفسهم انت ما دام عندك ضمان مالي اتوكل على الله وطلع قبول بنفسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.