الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن تغيير الجامعه في حالة ايقاف الصرف!

استفسار استفسار عن تغيير الجامعه في حالة ايقاف الصرف!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah-us
    abdullah-us

مبتعث جديد New Member

abdullah-us الولايات المتحدة الأمريكية

abdullah-us , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى dentistry , بجامعة qu
    • qu
    • dentistry
    • ذكر
    • ch, nc
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 27th, 2013, 01:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عندي كم سؤال وأتمنى أنكم تفيدوني..

بأول سميستر معدلي نزل الى 1.6 وعطوني الملحقيه إنذار والحين بثاني سمستر قررت اني اغير الجامعه وابدا من جديد بداية قويه بجامعه ثانيه، بعد مارفعت طلب تغيير جامعة، مشا الطلب والحين واقف عند مدير الأقليم الحالي وللحين ماتم الرد ، لكن تم ايقاف الصرف عني. السؤال هو ..

هل اقدر اغير جامعتي وابدا من جديد بجامعه ثانيه؟ مع العلم انه تم ايقاف الصرف عني، واذا بديت بالجامعه الجديده هل ايقاف الصرف راح يروح !؟

الله يعطيكم العافيه وكل التوفيق لكم
  2. ايه سيعاد الصرف بعد حصولك على المعدل المطلوب .. حتى من الجامعه الجديدة ..

اما إذا كنت تريد بداية جديدة .. فلا مشكله .. ولكنها ستحسب من بعثتك .. أي لن يكون هنالك تمديد لك أكثر من سنة واحدة ..
    لذلك لابد أن تحسب حساب مدة بعثتك ومتى ستتخرج .. وتحاول أن تتخرج قبل إنتهاء مدة البعثه ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    ايه سيعاد الصرف بعد حصولك على المعدل المطلوب .. حتى من الجامعه الجديدة ..

اما إذا كنت تريد بداية جديدة .. فلا مشكله .. ولكنها ستحسب من بعثتك .. أي لن يكون هنالك تمديد لك أكثر من سنة واحدة ..
    لذلك لابد أن تحسب حساب مدة بعثتك ومتى ستتخرج .. وتحاول أن تتخرج قبل إنتهاء مدة البعثه ..

اخوي محمد أنا الى الحين مانقلت للجامعه الجديده باقي بجامعتي هذي.. اذا نقلت للجامعه الجديده راح ابدا من جديد.. هل هذا يعني انه لن يعاد الصرف حتى ادرس السمستر الجديد على حسابي واجيب المعدل المطلوب !؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-us
    اخوي محمد أنا الى الحين مانقلت للجامعه الجديده باقي بجامعتي هذي.. اذا نقلت للجامعه الجديده راح ابدا من جديد.. هل هذا يعني انه لن يعاد الصرف حتى ادرس السمستر الجديد على حسابي واجيب المعدل المطلوب !؟

صحيح...... لن يعاد الصرف حتى تدرس السميستر الجديد وتجيب المعدل المطلوب .. مو على حسابك لا على حساب الملحقيه .. لكن ايقاف الصرف فقط على الراتب ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    صحيح...... لن يعاد الصرف حتى تدرس السميستر الجديد وتجيب المعدل المطلوب .. مو على حسابك لا على حساب الملحقيه .. لكن ايقاف الصرف فقط على الراتب ..
    والله مشكلة .. توقعت اقدر اسوي طلب اعادة صرف بما اني راح اغير الجامعه وابدا من جديد ماراح يكون فيه معدل، ومعدلي اللي فات خلاص بجامعتي الأولى وهذي جامعه جديده ومعدلك يبدأ من جديد عشانك فرشمن

لكن الله يعين وييسر الأمور.. والله يجزاك الف خير ع المساعده ..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-us
    والله مشكلة .. توقعت اقدر اسوي طلب اعادة صرف بما اني راح اغير الجامعه وابدا من جديد ماراح يكون فيه معدل، ومعدلي اللي فات خلاص بجامعتي الأولى وهذي جامعه جديده ومعدلك يبدأ من جديد عشانك فرشمن

لكن الله يعين وييسر الأمور.. والله يجزاك الف خير ع المساعده ..

لو كملت بالجامعه السابقه ولا سويت تحويل .. كأن يمديك ترفع خطاب للمشرف تطلب منه أنه يعطيك هولد مؤجل ..
    وبالتالي يحط لك الهولد بعد الفصل الجديد ويمشي لك الراتب .. بس لابد انك تنهي الفصل وترفع المعدل ..

لكن بما أنك في جامعه جديده .. حاول ترفع خطاب للمشرف بهولد مؤجل .. واشرح الاوضاع ..
    إذا مانفع .. ارفع خطابك الى مدير الاقليم .. وان شاء الله الامور تتيسر ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.