الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار حول تحويل الدولة والتخصص ..

إستفسار حول تحويل الدولة والتخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3792 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك العافيه اختي عائشه ..

لكن انا الان سوف اجلب قبول جامعي مشروط فقط بـ _( اختبار القبول _) تتوقعي هل الوزاره توافق عليه . . ؟
    ايضـا الفيزه احسها صعبه اسوي فيزه لاني انا راح احول دوله اوربيه باذن لله تعالى , والدراسه تبدا في شهـر 2 ميلادي ,,
    والقبول سوف استلمه باذن لله بعد اجازه الكرسمس مافي وقت اسوي الفيزه ,, هل الفيزه مطلوبه اثناء التحويل في جميع البلدان . ؟

والله يعين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    الله يعطيك العافيه اختي عائشه ..

لكن انا الان سوف اجلب قبول جامعي مشروط فقط بـ _( اختبار القبول _) تتوقعي هل الوزاره توافق عليه . . ؟
    ايضـا الفيزه احسها صعبه اسوي فيزه لاني انا راح احول دوله اوربيه باذن لله تعالى , والدراسه تبدا في شهـر 2 ميلادي ,,
    والقبول سوف استلمه باذن لله بعد اجازه الكرسمس مافي وقت اسوي الفيزه ,, هل الفيزه مطلوبه اثناء التحويل في جميع البلدان . ؟

والله يعين
    والله ما ادري بالنسبه للدول الاوربيه انا جبت قبل قبول مشروط ورفضوه قالولي للانتقال لدوله لابد غير مشروط بس انا كان مشروط بكورس لغه لكني لا افتيكي انا فقط اقولك اللي صار معي لكن جربي او كلمي مشرفك وربي يوفقك يارب و يسهل امورك وان شاء الله تتيسر و تتسهل لك انتي امشي في الطلب واسالي مشرفك وربي يسهل لك كل امورك بإذن الله وان شاء الله تلاقي احد هنا يفيدك اكثر مني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    شكرا لك اختي الكريمه

طيب هل كان قبولك مشروط بـ كورس اللغه ,, بعدين جبتي قبول نهائي بدون لغه صح .. ؟

هل ارفقتي اي شهاده للغه
    ايه رفضوا المشروط وجبت قبول نهائي غير مشروط باي شي من جامعه ثانيه وارفقته مع اخر تقرير دراسي
    7 "
  4. الا صح ارفقت الايلتس لكن محد طلبه مني انا رفقته قلت للاحتياط والاي تونتي و التقرير الدراسي و القبول وجلس اسبوعين ورجعوه ليا قالو لازم فيزا وسوو هولدللطلب لين طلعتالفيزا وارفقتها جلسوا تقريبا اسبوع وشوي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.