الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتار بين Mercer University, Boise State University وَ Gannon University

مساعدة محتار بين Mercer University, Boise State University وَ Gannon University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3792 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saudii
    Saudii

مبتعث مستجد Freshman Member

Saudii السعودية

Saudii , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى --- , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • ---
    • ذكر
    • المنطقة الشرقية, الدمام
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

December 6th, 2013, 05:52 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبتم وطابت أوقاتكم بكل خير

اخواني أنا قدمت عن طريق مكتب قبولات بكمل دراستي على حسابي الخاص بعدها ألتحق بالبعثة إن شاء الله و معي شهادة دبلوم تمريض وبكمل بكالوريوس بأمريكا و اليوم أرسلوا لي مكتب القبول ايميل حددوا لي فيه ثلاث جامعات أمريكية وطلبوا مني أختار أحد الجامعات الثلاث علشان يكملون باقي الإجراءات و الجامعات بالترتيب كالتالي :

1- Mercer University (جامعة ميرسر)
    2- Boise State University (جامعة ولاية بويزي)
    3- Gannon University (جامعة قانون)

وأحترت أي جامعة اختار ؟! لأني ما أعرف عنهم شي وأحتاج معلومات عن الجامعات
    بالنسبة للدراسة فيها و عن الولاية كيف تكاليف المعيشة فيها وباقي المصاريف وهل هي آمنه وهادئه أو فيها مشاكل ...إلخ

استفساراتي المهمة جداً بالنقاط التالية :

*أي جامعة هي الأفضل بين الجامعات الثلاث وتكون دراستها سهله أو متوسطة الصعوبة ؟
    يعني ترتيبهم حسب السهوله وعدم التعقيد . وش تنصحوني أي جامعة أدخل ؟

* الفيزا يقولون أنواع ولازم تختار فيزا معينه علشان تلتحق بالبعثة بسرعه أو بأقرب وقت ؟
    مثل اى 1 و اى 2
    A1 & A2
    وفيزا دراسية وسياحية ماني فاهمها وش اختار من هالفيز وش اقدم عليه ؟!

*اللي عنده خبره أو اللي ينصحني بأحد الجامعات الثلاث أتمنى
    يعطني فكرة عن التكاليف المعيشية كـ السكن والمواصلات والمصاريف اليومية
    ولو بسكن مع عائلة علشان اللغة كم بتكلفني ؟

أو أي معلومة تعرفونها قد تفيدني أو تطلب مني في المستقبل .

أتمنى تساعدوني الله يجزاكم الجنه ويجمعكم أنتم و والديكم في الفردوس الأعلى من الجنه
    والمسلمين أجمعين
  2. مكاتب القبول ماتتابع اخبار الملحقية بعضها لان في جامعة تتقفل كل بداية سنة

لازم تتاكد انها موقوفة او لا

اغلب المكاتب تكون متعاملة مع جامعات معينة لان تاخذ نسبة لمن الطالب يبدا دراسة اكاديمية

فعشان كذا بعضهم ماهمه الطالب همه الاستفادة المادية

الله يوفقك في دراستك ان شاء الله
    7 "
  3. السلام عليكم

أخي العزيز

بالنسبه لقانون ، الجامعه غير موقفه من الملحقيه ، لكن فيها كذا تخصص متكدس ولكن تخصص التمريض بجميع انواعه غير متكدس ابدا وتقدر تتأكد من هذا الرابط :ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    حدد باليمين الدوله والولايه والمدينه واختار قانون

الشي الثاني ، انا بدرس بذا الجامعه ان شاء الله عشان كذا بفيدك بكل شي اعرفه اما الجامعات الثانيه والله ماعندي عنها اي خلفيه
    المدينه الي بالجامعه تعتبر صغيره الى متوسطه ومافيها صخب المدن ابدا ، الترفيه اقل من وسط لكن يميزها ان مدن كبيره حولها وبالسياره مده ساعتين تكون وصلت مثل مدينه بتسبرغ وكليفيلاند ولايه اوهايو ، شلالات نياقرت تبعد 3 ساعات ، ونيويورك برضو قريب بس مدري كم ساعه بالسياره

والاهم من ذا كله ، اللغه
    معهد الجامعه ماعرفه بس من كلام طلابها انه معهد مب مره ، ف الي يبي لغه ممتازه يدور اي معهد قوي يدرس فيه لو برا الولايه واذا خلص برنامج اللغه يقدر يبدا بالجامعه

انا زرت المدينه شخصيا ، هاديه ، المواصلات العامه بس باصات وتاكسي ، يعني بالعربي تحتاج سياره لو انت مشاويرك كثيره
    المعيشه رخيصه جدا
    انا حصلت شقه 3 ادوار : بيسمت فيه قراج سياره ومخزن ، الدور الارضي صاله وونصف حمام ومطبخ ، الدور الاول غرفتين نوم وحمام وكلفني فقط حوالي 800 دولار بمنطقه تعتبر من أأمن المناطق بالمدينه وجنبها مول
    والمطاعم على ان المدينه تعتبر صغيره الا ان فيها مطاعم اشكال والوان ومعظمها فخمه وهذا الي انا مستغربته
    وفيها ساحل جميل بالصيف
    عيبها بالشتا ان الثلج كثيف جدا وغير كذا ماشوف اي عيوب اخرى .

وش بعد.... اممممم
    بس

بالنسبه للجامعه ، الكل يمدح الدراسه فيها والكل يمدح تعامل موظفي الجامعه مع الطلاب وتعاونهم ، وفوق ذا كله المشرفه الاكاديميه للطلاب بالملحقيه جدا جدا جدا جدا طيوووووبه ومتعاااونه ومجربتها انا شخصيا
    وبرضو زرت الجامعه ، ماهي كبيره ولا صغيره وتقع بالداون تاون وحولها وحواليها مطاعم عربيه وكافيات

وش بعد تبي تعرف اسئلني واجاوبك
    7 "
  4. انا اقولك من وين تبدا
    اتبع الخطوات التاليه :

١- قرر اي جامعه تبي.
    ٢- اسئل عن معهد الجامعه اذا قوي سجل واحصل على الاي توني وجب من الجامعه قبول مشروط باللغه. اذا مو قوي دور على معهد اخر قوي وحاول تجيب ايلس عالي وبرضو جب قبول مشروط باللغه من الجامعه.
    ٣- بعد ماتحصل علي الاي توني ، تروح لموقع السفاره الامريكيه وتحجز موعد للفيزا ( فيزتك اكيد F1 لانك طااالب ) وتسوي كامل الاجراءات من سيفيس وتصوير صور شخصيه وما إلى ذلك .
    ٤- تنتظر لما تستلم جوازك وفيه الفيزا
    ٥- تحجز طياره لامريكا وتكون قبل موعد دراستك على الاقل باسبوعين.
    ٦- توصل امريكا وطبعا بيدك يكون الجواز والاي توني لان الجواز لحاله ما يكفي لازم الاي توني معك والاصلي بعد مب نسخه.
    ٧- لما توصل مدينتك عاد خلاص تحجز غرفه اوتيل او تسكن مع احد تكون مرتب معه من قبل وتبدا مشوار البحث عن سكن وتطلع شريحه امريكيه، وتأسس خط انترنت وتشتري لك طابعه لانك بتتعب شوي مع الملحقيه بالاوراق.
    ٨- تفتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص في موقع الملحقيه.
    ٩- تنشب لهم بعد اربع شهور او اكثر عشان يضمونك للبعثه.
    ١٠- بعد ماتنضم خلاص جد واجتهد وجب درجات كويسه والله يوفقك .
    ١١- تتخرج من المعهد تقوم تراسل الملحقيه وتقول انا خلصت وببدا اللجامعه ( طبعا تراسل الجامعه قبلها وتقولهم انا خلصت عشان يبدلون القبول المشروط بقبول نهائي ) وترسل للملحقيه قبولك النهائي والملحقيه بدورها ترسل لك ضمان مالي للجامعه
    ١٢- وبس تبدا جامعتك وخلاص.

هنا روابط مواضيع بتستفيد منها :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread435922.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread22202.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread157658.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread431370.html

واذا تبي تبحث عن شي معين استخدم البحث الدقيق
    http://www.mbt3th.us/vb/pages.php?pageid=11

وسلااااااامتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    السلام عليكم

أخي العزيز

بالنسبه لقانون ، الجامعه غير موقفه من الملحقيه ، لكن فيها كذا تخصص متكدس ولكن تخصص التمريض بجميع انواعه غير متكدس ابدا وتقدر تتأكد من هذا الرابط :ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    حدد باليمين الدوله والولايه والمدينه واختار قانون

الشي الثاني ، انا بدرس بذا الجامعه ان شاء الله عشان كذا بفيدك بكل شي اعرفه اما الجامعات الثانيه والله ماعندي عنها اي خلفيه
    المدينه الي بالجامعه تعتبر صغيره الى متوسطه ومافيها صخب المدن ابدا ، الترفيه اقل من وسط لكن يميزها ان مدن كبيره حولها وبالسياره مده ساعتين تكون وصلت مثل مدينه بتسبرغ وكليفيلاند ولايه اوهايو ، شلالات نياقرت تبعد 3 ساعات ، ونيويورك برضو قريب بس مدري كم ساعه بالسياره

والاهم من ذا كله ، اللغه
    معهد الجامعه ماعرفه بس من كلام طلابها انه معهد مب مره ، ف الي يبي لغه ممتازه يدور اي معهد قوي يدرس فيه لو برا الولايه واذا خلص برنامج اللغه يقدر يبدا بالجامعه

انا زرت المدينه شخصيا ، هاديه ، المواصلات العامه بس باصات وتاكسي ، يعني بالعربي تحتاج سياره لو انت مشاويرك كثيره
    المعيشه رخيصه جدا
    انا حصلت شقه 3 ادوار : بيسمت فيه قراج سياره ومخزن ، الدور الارضي صاله وونصف حمام ومطبخ ، الدور الاول غرفتين نوم وحمام وكلفني فقط حوالي 800 دولار بمنطقه تعتبر من أأمن المناطق بالمدينه وجنبها مول
    والمطاعم على ان المدينه تعتبر صغيره الا ان فيها مطاعم اشكال والوان ومعظمها فخمه وهذا الي انا مستغربته
    وفيها ساحل جميل بالصيف
    عيبها بالشتا ان الثلج كثيف جدا وغير كذا ماشوف اي عيوب اخرى .

وش بعد.... اممممم
    بس

بالنسبه للجامعه ، الكل يمدح الدراسه فيها والكل يمدح تعامل موظفي الجامعه مع الطلاب وتعاونهم ، وفوق ذا كله المشرفه الاكاديميه للطلاب بالملحقيه جدا جدا جدا جدا طيوووووبه ومتعاااونه ومجربتها انا شخصيا
    وبرضو زرت الجامعه ، ماهي كبيره ولا صغيره وتقع بالداون تاون وحولها وحواليها مطاعم عربيه وكافيات

وش بعد تبي تعرف اسئلني واجاوبك
    أقسم بالله ما أفادني إنسان كثر ما أفادتيني
    الله يوفقك في حياتك العلمية والعملية ويجزاك الجنة ووالديك يا رب
    بجد كنت محتار و ٩٠ ٪ بختار جامعة ميرسر رغم صعوبتها وقوانينهم من مفاضلة وغيره
    ولكن بعد شرحك المفصل بتكون أنسب جامعة لي جامعة قانون
    بـ أقرأ ردك الثاني وبشوف إذا فيه شي ما فهمته بستفسر منك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    انا اقولك من وين تبدا
    اتبع الخطوات التاليه :

١- قرر اي جامعه تبي.
    ٢- اسئل عن معهد الجامعه اذا قوي سجل واحصل على الاي توني وجب من الجامعه قبول مشروط باللغه. اذا مو قوي دور على معهد اخر قوي وحاول تجيب ايلس عالي وبرضو جب قبول مشروط باللغه من الجامعه.
    ٣- بعد ماتحصل علي الاي توني ، تروح لموقع السفاره الامريكيه وتحجز موعد للفيزا ( فيزتك اكيد F1 لانك طااالب ) وتسوي كامل الاجراءات من سيفيس وتصوير صور شخصيه وما إلى ذلك .
    ٤- تنتظر لما تستلم جوازك وفيه الفيزا
    ٥- تحجز طياره لامريكا وتكون قبل موعد دراستك على الاقل باسبوعين.
    ٦- توصل امريكا وطبعا بيدك يكون الجواز والاي توني لان الجواز لحاله ما يكفي لازم الاي توني معك والاصلي بعد مب نسخه.
    ٧- لما توصل مدينتك عاد خلاص تحجز غرفه اوتيل او تسكن مع احد تكون مرتب معه من قبل وتبدا مشوار البحث عن سكن وتطلع شريحه امريكيه، وتأسس خط انترنت وتشتري لك طابعه لانك بتتعب شوي مع الملحقيه بالاوراق.
    ٨- تفتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص في موقع الملحقيه.
    ٩- تنشب لهم بعد اربع شهور او اكثر عشان يضمونك للبعثه.
    ١٠- بعد ماتنضم خلاص جد واجتهد وجب درجات كويسه والله يوفقك .
    ١١- تتخرج من المعهد تقوم تراسل الملحقيه وتقول انا خلصت وببدا اللجامعه ( طبعا تراسل الجامعه قبلها وتقولهم انا خلصت عشان يبدلون القبول المشروط بقبول نهائي ) وترسل للملحقيه قبولك النهائي والملحقيه بدورها ترسل لك ضمان مالي للجامعه
    ١٢- وبس تبدا جامعتك وخلاص.

هنا روابط مواضيع بتستفيد منها :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread435922.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread22202.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread157658.html

http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread431370.html

واذا تبي تبحث عن شي معين استخدم البحث الدقيق
    http://www.mbt3th.us/vb/pages.php?pageid=11

وسلااااااامتك

بالنسبة للنقاط اللي ذكرتيها
    بختار إن شاء الله جامعة قانون وبما أن المعهد التابع لجامعة قانون ضعيف بدوّر معهد غيره و زي ما قلتي يكون قوي
    هل فيه معهد بنفس الولاية قوي ؟
    وبالنسبة للقبول المكتب راح يجيب لي قبول مشروط ولكن استفسار عن النقطة الثانية الآي توني ؟
    شنو الآي توني وكيف أحصل عليه قبل أسافر ؟

وبالنسبة لباقي النقاط مفهومه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.