الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شباب الله يسعدكم دلوني على افضل تأمين طبي ضروري

استفسار شباب الله يسعدكم دلوني على افضل تأمين طبي ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3792 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh1z
    الله يجزاك الف خير
    طيب طال عمرك كيف اعرف شركات التأمين الكويسه في ولايتي؟ (اوريقون-بورتلاند)
    اذا رحت هناك , اسأل ..
    لان كل منطقه تختلف عن الثانيه .. وكل تأمين يختلف عن الاخر ..

لكن بكل الاحوال حسب ماقريت ان شركة Kaiser مصنفه كأفضل شركة تأمين في اوريقون ..

تقدر تدخل موقعهم وتشوف اللي عندهم :
    https://individual-family.kaiserperm...althinsurance/
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا مسافر لا مريكا ان شاء الله هذا الشهر

معي اولادي اعمارهم اقل من 3 سنوات اسأل عن التأمين الطبي لاني سمعت ان علاج الزكام او الحراره يكلف تقريبا 1000 دولار ماهي نصيحتكم

اريد ان اسأل عن التأمين طبي كم يكلف وماذا يشمل عندهم وماهو افضل تأمين طبي للكبار ولصغار الفيزه الي معي فيزا سياحية وماهي الولايات التي يغطيها التامين الطبي

انتظر اجاباتكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abofares0833
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا مسافر لا مريكا ان شاء الله هذا الشهر

معي اولادي اعمارهم اقل من 3 سنوات اسأل عن التأمين الطبي لاني سمعت ان علاج الزكام او الحراره يكلف تقريبا 1000 دولار ماهي نصيحتكم

اريد ان اسأل عن التأمين طبي كم يكلف وماذا يشمل عندهم وماهو افضل تأمين طبي للكبار ولصغار الفيزه الي معي فيزا سياحية وماهي الولايات التي يغطيها التامين الطبي

انتظر اجاباتكم
    1000 دولار ؟

الأدوية ماتوصل لهالقيمة ..

أدوية الزكام والحرارة أن صارت غالية بـ 20$ .. ولا عادة تلاقيها بالصيديليات بأقل من 10$ !

اما لو كنت بتروح للمستشفى .. فممكن توصل الى 300$ .. وهذا يشمل العلاج ومعاينة الدكتور وكل شي !

وطبعاً لو رحت للطوارئ راح يكلفك أكثر ..

ماني عارف هل انت رايح فقط سياحة , أو , إن زوجتك مبتعثة وانت مرافق معها !

إذا كنت رايح سياحة , فشوف التأمين الطبي اللي بالسعودية فيه بعضها عندهم خدمات تأمين دولية .. وتقدر تستخدم تأمينهم في امريكا !

اما اذا كانت زوجتك مبتعثة وانت مرافق معها ,
    فأنتوا راح يكون عندكم تأمين من الملحقية .. يعني مايحتاج تطلع تأمين ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    1000 دولار ؟

الأدوية ماتوصل لهالقيمة ..

أدوية الزكام والحرارة أن صارت غالية بـ 20$ .. ولا عادة تلاقيها بالصيديليات بأقل من 10$ !

اما لو كنت بتروح للمستشفى .. فممكن توصل الى 300$ .. وهذا يشمل العلاج ومعاينة الدكتور وكل شي !

وطبعاً لو رحت للطوارئ راح يكلفك أكثر ..

ماني عارف هل انت رايح فقط سياحة , أو , إن زوجتك مبتعثة وانت مرافق معها !

إذا كنت رايح سياحة , فشوف التأمين الطبي اللي بالسعودية فيه بعضها عندهم خدمات تأمين دولية .. وتقدر تستخدم تأمينهم في امريكا !

اما اذا كانت زوجتك مبتعثة وانت مرافق معها ,
    فأنتوا راح يكون عندكم تأمين من الملحقية .. يعني مايحتاج تطلع تأمين ..
    حياك الله اخوي انا طالع علاج لابني في ولايه اوهايو والملحقيه الصحيه السعوديه لا تلتزم بعلاج احد فقط المريض تتكفل الدوله بمصاريف علاجه اما نحن فعلى حسابي الخاص

وجميع الفيز سياحيه b1/b2
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abofares0833
    حياك الله اخوي انا طالع علاج لابني في ولايه اوهايو والملحقيه الصحيه السعوديه لا تلتزم بعلاج احد فقط المريض تتكفل الدوله بمصاريف علاجه اما نحن فعلى حسابي الخاص

وجميع الفيز سياحيه b1/b2
    طلع لهم تأمين طبي طيب من هناك ..
    وان شاء الله ماراح تحتاج الى زيادة في المصاريف ..

اسأل الله ان يشفيه ويقر عينكم بصحته وعافيته يارب العالمين ..
    7 "
  6. ملاحظه بسيطه ..... للأسف شركات التامين بالسعوديه لا يوجد لديه تامين للفراد لسعودين نهائي حسب علمي وبحثي السابق ... التامين يكون عن طريق مكان العمل فقط بمعنى تكون موظف في شركه خاصه او اجنبي تقدر تسوي له تأمين بكل سهوله وللاسف ديرتك ولا تقدر تسوي حق نفسك تأمين طبي لانك سعودي (( هذا رد عجبني من التعاونيه لتأمين من سنتين ))

الشركه الوحيده التي لديه تامين دولي شركة بوبا فقط تغطي البحرين والكويت والامارات لبعض المستشفيات المحدده

بنسبه لموضوع التامين الطبي حسب علمي ممكن تسوي تامين قبل السفر من مكاتب السياحه والسفر او مكاتب تحصيل القبول للدراسه بالخارج (( ممكن تتعرض للنصب في بعض المرات من مكاتب تحصيل القبول بذات )) وممكن عن طريق الانترنت ... تحياتي لك
    والله يسهل امورك من حيث لاتحتسب واسأل الله ان يشفي ابنك وابناء المسلمين اجمعين فيه هذه الساعه .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.