الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاااجل الـI-20 والدخول الى امريكا

مساعدة عاااجل الـI-20 والدخول الى امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HasanM
    HasanM

مبتعث جديد New Member

HasanM الولايات المتحدة الأمريكية

HasanM , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MfgE , بجامعة OSU
    • OSU
    • MfgE
    • ذكر
    • Curvalis, OR
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

December 10th, 2013, 07:08 AM

سلام عليكم
    عندي سؤال بسيط ومستعجل

انا نقلت اوراقي (SEVIS info) من المعهد الى الجامعة، والمفروض يجيني I-20 جديد من الجامعة لكن هذا الكلام صار له اكثر من سبوع وما وصل شي. وانا مخطط اني انزل السعودية.
    السؤال: لو نزلت السعودية من دون I-20 الجديد هل اقدر ادخل امريكا ب I-20 القديم تبع المعهد، او I-20 القديم تبع الجامعة (الـ SEVIS طبعا غير وغير مدفوع)
    مع اني من قبل دخلت امريكا باثنين I-20 وختموا على الـ I-20 تبع المعهد لاني دفعت رسوم الـ SEVIS عليه بس ما قالوا لي شي على I-20 الجامعة

وادا اي احد عنده حل ياليت لا يبخل علينا
    مع الشكر

2. وعليـــكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

يعتمـــد على آلمعهـــد, بمعــنى لــو آلمعهد حــولـ رقــم آلـ Sevis على آلجآمعة وإنت مآ أخــذت منهم I-20 ..
    مآتقــدر تدخل لأمريكــآ لأنه موظف آلأمقريشــن مجرد يدخــل إسمكـ عندهـ ويشيكـ على آلرقـــم رح يشوف إنكـ متوجه لمكآن غير أللي إنت جآي عليه ..!!
    ويمكـــن تتعطــل شوي بآلمطآر ..!

لجــل كذآ لآزم تشيكـ على آلمعهـــد ..
    تــرى تحويلـ آلسيفــس يآخـــذ دقآئق فــي تحويلة وإصدآر آلـ I-20 يآخـــذ منهم 10 دقآيق وأكلمكـ عـــن تجربة شخصية ..
    كٌــل هذآ تــم معي بيوم ولله آلحمد ..

لجل كذآ, عجـــل عآلمعهــد خليه يحولكـ وكــلم آلجآمعة ..
    يآ يسوونه لكـ بنفس آليوم وتستلمــه وتجــي للسعودية أو يرسلونــه لكـ عآلسعودية بآلبريــد آلسريع ..
    أمآ تجلــس كذآ, صدقــني بتعيش بضغط نفـــسي ..
    ودرءََ للمشآكــل, خــلص أموركـ قبل تنــزل للسعودية ..

بآلتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليـــكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

يعتمـــد على آلمعهـــد, بمعــنى لــو آلمعهد حــولـ رقــم آلـ Sevis على آلجآمعة وإنت مآ أخــذت منهم I-20 ..
    مآتقــدر تدخل لأمريكــآ لأنه موظف آلأمقريشــن مجرد يدخــل إسمكـ عندهـ ويشيكـ على آلرقـــم رح يشوف إنكـ متوجه لمكآن غير أللي إنت جآي عليه ..!!
    ويمكـــن تتعطــل شوي بآلمطآر ..!

لجــل كذآ لآزم تشيكـ على آلمعهـــد ..
    تــرى تحويلـ آلسيفــس يآخـــذ دقآئق فــي تحويلة وإصدآر آلـ I-20 يآخـــذ منهم 10 دقآيق وأكلمكـ عـــن تجربة شخصية ..
    كٌــل هذآ تــم معي بيوم ولله آلحمد ..

لجل كذآ, عجـــل عآلمعهــد خليه يحولكـ وكــلم آلجآمعة ..
    يآ يسوونه لكـ بنفس آليوم وتستلمــه وتجــي للسعودية أو يرسلونــه لكـ عآلسعودية بآلبريــد آلسريع ..
    أمآ تجلــس كذآ, صدقــني بتعيش بضغط نفـــسي ..
    ودرءََ للمشآكــل, خــلص أموركـ قبل تنــزل للسعودية ..

بآلتوفيق ..
    انا اخدت الـ Transfer in form من عند الجامعة، عطيتها المعهد والمعهد عبّا الورقة ورجعها لي.
    بعد كذا رسلت الاوراق للجامعة قبل الـ Thanks Giving بس ما ردوا عليي الا بعد الاجازة. قالوا ان الاوراق عند SEVIS Coordinator

هذا حد علمي

كنت افكر ارجع واخلي الجامعة ترسل الـ I-20 للسعودية بس الوالد قال لا، خلك عالمضمون
    هو رجعة السعودية مو ضرورية بالنسبة لي لكن افضلها بكثير وخاصة ان اختي راجعة بعد.

شكرا عالرد السريع ومقدر المساعدة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HasanM
    انا اخدت الـ Transfer in form من عند الجامعة، عطيتها المعهد والمعهد عبّا الورقة ورجعها لي.
    بعد كذا رسلت الاوراق للجامعة قبل الـ Thanks Giving بس ما ردوا عليي الا بعد الاجازة. قالوا ان الاوراق عند SEVIS Coordinator

هذا حد علمي

كنت افكر ارجع واخلي الجامعة ترسل الـ I-20 للسعودية بس الوالد قال لا، خلك عالمضمون
    هو رجعة السعودية مو ضرورية بالنسبة لي لكن افضلها بكثير وخاصة ان اختي راجعة بعد.

شكرا عالرد السريع ومقدر المساعدة

طيب حــولوآ آلـ SEVIS ..؟
    لآزم تتـــأكد من آلجآمعـــة رقمكـ تحــولـ عليهم ولآ لآ ..؟!
    وبعـــدين إذآ آلجآمعة عندكـ بنفـــس آلمدينة .. روح لهــــم بنفسكـ وتفآهـــم معهم ..
    تـــرى آلجآمعة إذآ تحــول عليهم رقــم آلـ SEVIS .. إصدآر آلـ I-20 جــــدآ سهل عن طريقهم .. لأن آلمشكلة كٌلهآ بآلمعهد لو مآحولـه عليهم ..!
    حآولـ تتــأكد أكثر ..
    هذهـ الأيـــآم إختبآرآت نهآئية وقــروشة لجــل كذآ مآ إهتموآ كثير بآلموضوع ..
    روح وخــلص أمركـ وإنزل لأهلكـ وإنت مطمـــــن ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريموني
    خلي الجامعه ترسلها لك عالسعوديه وهون بتسدد السفس.وحاول تعرف تقريبا كم راح يوخذ الاي تونتي الجديد.
    والله انا اتفق معاك، بس الوالد متخوف منها لان ابدي دراسة الشهر الجاي. هو قال ان عنده واحد في نفس مدينة الجامعة فانشاء الله ما يكون في تعطيل زائد
    مشكور عالرد اخي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

طيب حــولوآ آلـ SEVIS ..؟
    لآزم تتـــأكد من آلجآمعـــة رقمكـ تحــولـ عليهم ولآ لآ ..؟!
    وبعـــدين إذآ آلجآمعة عندكـ بنفـــس آلمدينة .. روح لهــــم بنفسكـ وتفآهـــم معهم ..
    تـــرى آلجآمعة إذآ تحــول عليهم رقــم آلـ SEVIS .. إصدآر آلـ I-20 جــــدآ سهل عن طريقهم .. لأن آلمشكلة كٌلهآ بآلمعهد لو مآحولـه عليهم ..!
    حآولـ تتــأكد أكثر ..
    هذهـ الأيـــآم إختبآرآت نهآئية وقــروشة لجــل كذآ مآ إهتموآ كثير بآلموضوع ..
    روح وخــلص أمركـ وإنزل لأهلكـ وإنت مطمـــــن ..
    لو كنت في نفس المدينة ما صارت اللخبطة هاذي كلها.
    امس الجامعة ما يردوا، على كلام واحد من اصحاب الوالد ان كان عندهم امطار غزيرة اوشي كذا.

الحمد لله حصلت واحد في نفس المدينة وان شاء الله بكرة يمرهم وما يصير الا الخير
    مشكووورين عالرد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HasanM
    لو كنت في نفس المدينة ما صارت اللخبطة هاذي كلها.
    امس الجامعة ما يردوا، على كلام واحد من اصحاب الوالد ان كان عندهم امطار غزيرة اوشي كذا.

الحمد لله حصلت واحد في نفس المدينة وان شاء الله بكرة يمرهم وما يصير الا الخير
    مشكووورين عالرد

بإذن آلله ..
    فعلآ صآيــرهـ خربطه هآليومين .. بسبب آلثلج وآلمطــر ..
    وكثير جآمعآت قفلت ..!

لكـــن تدري ..!
    إرســل إيميل لأكثــر من شخص بآلجآمعة حــآولـ تنشب لهـــم شوي ..
    أنآ خلصت أموري فــي يوم تقريبآ .. آلحمد لله وآلمنـــه ..
    لجــل كذآ, أنـــآ أقولكـ تــرى آلموضوع جدآ سهل وبسيط بــس هـــم يبي لهــم شخص يخليهم يعجلون أكثر ..

موفق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.