الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الوزن أثناء السفر (خطوط الإتحاد-الخطوط الأمريكية)؟ وبعض الخطوط الأخرى !!

استفسار الوزن أثناء السفر (خطوط الإتحاد-الخطوط الأمريكية)؟ وبعض الخطوط الأخرى !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3790 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههههه، , يعطيكم العافية
    ذكرتوني بالكليجة ان شاءالله ما انساها خخخ ... انا قالو لي اودي بهارات اهم شي ..
    وغيره طيب من اكل ؟ وكلهم احطهم ب شنط الملابس ولا كيف ؟ وبالنسبة الى كريمات وخرابيط البنات عادي اودي بالشنط؟
    ... رحلتي من السعودية الى ابو ظبي بعدين الى شيكاغو وبعدين عندي رحلة طيران داخلي كمان الى مدينتي ...
    فهموني بالضبط وش السالفة ويا هالشناط عشان لا اروح واتبهذل بالمطارات .. ثيابي وايد راح اشيل عفشي كله تقريبا .. اقدر اخذ اكثر من شنطة ملابس؟
    كل وحدة قلتو 24 كيلو او 23 صح ...
    راح احاول اكلم الخطوط واستفسر اكثر ,,
    ومعقولة الطيران الداخلي اذا عندك عفش زيادة تدفع 200 دولار !!
    وبالنسبة الى الطيارة اقدر اشيل شنطة ع الظهر وش الاشياء الممنوعة اللي ماتنحط فيها ؟
    يعني اكل وهالاشياء اقدر اشيل ... واقدر اشيل شنطة يد فيها اللاب توب والشاحن حقه .؟
    ف رايكم اسوي فورمات الى جهازي قبل لا اسافر ..؟سمعت ان لازم البرامج اللي فيه والوندوز يكون اصلي ,, ومن جدهم يفتحو اللابتوبات يفتشو ولا وش السالفة ...
    آخر سؤال كأني سمعت لما اركب الطائرة اعبي ابلكيشن صحيح هالكلام ؟ وفي المطارات راح يسألوني اسئلة تشبه اسئلة السفارة او ..

اتمنى تفيدوني ... شايلة هم كل شي الله يسهل يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة selena1991
    ههههه، , يعطيكم العافية
    ذكرتوني بالكليجة ان شاءالله ما انساها خخخ ... انا قالو لي اودي بهارات اهم شي ..
    وغيره طيب من اكل ؟ وكلهم احطهم ب شنط الملابس ولا كيف ؟ وبالنسبة الى كريمات وخرابيط البنات عادي اودي بالشنط؟
    ... رحلتي من السعودية الى ابو ظبي بعدين الى شيكاغو وبعدين عندي رحلة طيران داخلي كمان الى مدينتي ...
    فهموني بالضبط وش السالفة ويا هالشناط عشان لا اروح واتبهذل بالمطارات .. ثيابي وايد راح اشيل عفشي كله تقريبا .. اقدر اخذ اكثر من شنطة ملابس؟
    كل وحدة قلتو 24 كيلو او 23 صح ...
    راح احاول اكلم الخطوط واستفسر اكثر ,,
    ومعقولة الطيران الداخلي اذا عندك عفش زيادة تدفع 200 دولار !!
    وبالنسبة الى الطيارة اقدر اشيل شنطة ع الظهر وش الاشياء الممنوعة اللي ماتنحط فيها ؟
    يعني اكل وهالاشياء اقدر اشيل ... واقدر اشيل شنطة يد فيها اللاب توب والشاحن حقه .؟
    ف رايكم اسوي فورمات الى جهازي قبل لا اسافر ..؟سمعت ان لازم البرامج اللي فيه والوندوز يكون اصلي ,, ومن جدهم يفتحو اللابتوبات يفتشو ولا وش السالفة ...
    آخر سؤال كأني سمعت لما اركب الطائرة اعبي ابلكيشن صحيح هالكلام ؟ وفي المطارات راح يسألوني اسئلة تشبه اسئلة السفارة او ..

اتمنى تفيدوني ... شايلة هم كل شي الله يسهل يارب
    شنطة الظهر مسموح وشنطة لاب توب مسموح,الاشياء الممنوعه الي تكون في شنطة الظهر , قارورة ماء \ عطور \ مزيل العرق وما شابه

يجب البرامج ان تكون اصلية جميعها , ليس فقط الويندوز,

بالنسبة للأبليكيشن هذا كان في السابق يطلب منك تعبي نموذج i94 ولكن الان اصبح اليكتروني, لكن رح تعبي ورقه لونها ازرق وهي عباره عن اسئلة للاغراض الي معاك
    7 "
  3. انا حجزت اليوم
    الرحلة الدوليه على الخطوط السعودية مسموح شنطتين لكل راكب
    والرحله الداخليه على اليونايتد ولا شنطة للاسف
    وشيكت على موقعهم عشان سياسية الشحن
    وحابه اتاكد من اللي فهمته
    فياليت اللي عنده خبره يفيدني
    انا فهمت من موقعهم انه
    الشنطه الاولى ٢٥ دولار
    واذا معي ثانيه بدفع ع الشنطة الثانيه ٣٥ دولار
    واذا معي كمان ثالثه ادفع ١٢٥ دولار ع الثالثه
    واذا رابعه كمان ١٢٥ دولار
    يعني بيصير المجموع ٣١٠ دولار
    صحيح اللي فهمته؟ ولا؟
    7 "
  4. يعني قصدك مسموح لي شنطتين بوزن 23 وبس انا بتكون رحلتي وحده من جده لتورنتو يعني بدفع مرا وحده على الشنطه الثالثه وكيدا تمام ادا ممكن تزوديني بالرقم اللي استفسرتي منه بكون شاكره لك 😊

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. انا بتكلم عن تجربتي

طبعا بشكل عام ان اغلب شركات الطيران الوزن المسموح للشتطة 23 كيلو واغلبها شنطتين الا الفرنسية ودلتا الامريكا وبعطيكم امثلة

مثال اذا كانت رحلتك من السعودية الى نيويورك وبعدين الى مدينة داخلية ومعاك شنطتين فقط بعد ماتعدي الجمارم تحط الشنط عند منطقة العفش ويكون معاك بوردنق الرحلة ابداخلية كذا مارح تدفع اي شي على الشنطتين اذا كنت على السعودية او الاماراتية او القطرية او الالمانية او التركية او الاردنية

مثال ثاني وانت راجع من امريكا الى السعودية ومعاك شنطتين وماتبغى تدفع رسوم احجز على اليونايتد بعدين اي شركة طيران الى السعودية لان اليونايتد لو عندك خط سير دولي مايلخذو عليك واعتقد ايضا us airway كمان لكن لو على دلتا او الفرنسية راح يدفعوك مية دولار

بالنسبة للشتطة الثالثة من السعودية الالمانية تاخذ 200 دولار عليها

الشنط لو كان الاقلاع من مطار جدة مايدققو كثير لر زايد كيلو لكن من المطارات الامريكية راح يدفعوك

اذا توقفت في مطار ونزلت في فندق وشلت عفشك معاك ورجعت مرة ثانية يعني لو ونزلت في واشنطن او نيوريورك ورجعت مرة ثانية عشان تكمل الرحلة قد تدفع قيمة الشنطة الثانية للن بعضهم يعابر ارحلة الدولية انقطعت كذ..؟

بالتوفيق

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    يعني قصدك مسموح لي شنطتين بوزن 23 وبس انا بتكون رحلتي وحده من جده لتورنتو يعني بدفع مرا وحده على الشنطه الثالثه وكيدا تمام ادا ممكن تزوديني بالرقم اللي استفسرتي منه بكون شاكره لك 😊

يب الرحلات الدوليه على الخطوط السعودية مسموح لك بشنطتين كل وحده وزنها ٢٣ لكل راكب
    واذا عندك زايد تشوفين سياسة الشحن من نفس موقع الخطوط
    انا شيكت على نفس موقع الشركه ما دقيت على احد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luv
    انا بتكلم عن تجربتي

طبعا بشكل عام ان اغلب شركات الطيران الوزن المسموح للشتطة 23 كيلو واغلبها شنطتين الا الفرنسية ودلتا الامريكا وبعطيكم امثلة

مثال اذا كانت رحلتك من السعودية الى نيويورك وبعدين الى مدينة داخلية ومعاك شنطتين فقط بعد ماتعدي الجمارم تحط الشنط عند منطقة العفش ويكون معاك بوردنق الرحلة ابداخلية كذا مارح تدفع اي شي على الشنطتين اذا كنت على السعودية او الاماراتية او القطرية او الالمانية او التركية او الاردنية

مثال ثاني وانت راجع من امريكا الى السعودية ومعاك شنطتين وماتبغى تدفع رسوم احجز على اليونايتد بعدين اي شركة طيران الى السعودية لان اليونايتد لو عندك خط سير دولي مايلخذو عليك واعتقد ايضا us airway كمان لكن لو على دلتا او الفرنسية راح يدفعوك مية دولار

بالنسبة للشتطة الثالثة من السعودية الالمانية تاخذ 200 دولار عليها

الشنط لو كان الاقلاع من مطار جدة مايدققو كثير لر زايد كيلو لكن من المطارات الامريكية راح يدفعوك

اذا توقفت في مطار ونزلت في فندق وشلت عفشك معاك ورجعت مرة ثانية يعني لو ونزلت في واشنطن او نيوريورك ورجعت مرة ثانية عشان تكمل الرحلة قد تدفع قيمة الشنطة الثانية للن بعضهم يعابر ارحلة الدولية انقطعت كذ..؟

بالتوفيق

يعني افهم من كلامك
    دام طلعت دوليه ع الخطوط السعوديه لمن انزل بواشنطن وبعدها اطلع الرحله الداخليه ع اليونايتد
    ما راح ياخذون مني شي دام معي بس شنطتين لكل راكب
    لان بالحجز حاطين عدد الشنط 0 بالرحله الداخليه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي ممرضه
    انا بيصير عندي شنطتين في الطائره شنطة الظهر وشنطه صغيره لأغراض ثانيه عادي صح؟

إيــــه صح ..
    أموركـ تمـــــآم إن شـــآء آلله . . .
    7 "
3 من 16 صفحة 3 من 16 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.