الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تأخير الحوالات الخارجية

استفسار تأخير الحوالات الخارجية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3783 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اذا عندكم شغاله او سواق اسأليها كيف يحولون فلوس لاهلهم
    لان هم اللي يعرفون افضل طريقة
    شغالتنا تحول فلوس عن طريق فرع تحويلات الراجحي

هذا رابط حق فروع تحويل الراجحي
    طھط*ظˆظٹظ„ ط§ظ„ط±ط§ط¬ط*ظٹ | ظ…ط±ط§ظƒط² ط§ظ„طھط*ظˆظٹظ„

طبعاً هو يختلف عن بنوك الراجحي العاديه
    لانه متخصص بالتحويل سواء عملات او حوالات

او انجاز البلاد نفس الطريقة

هم افضل الطرق للتحويل ولو تشوفين عليهم زحمه عماله يحولون لاهلهم

ويعرفون كل شي انا كنت اكتب رقم حسابي على بطاقة البنك واعطيها اخوي يعطيها اياهم فيها كل المعلومات علشان يتأكدون منها وفاهمين بالتحويلات الخارجيه اذا كان فيه غلط بالمعلومات غير رقم الحساب يقولون لك
    ورسوم بسيط جداً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hayway
    السلام عليكم
    اخوي luv مجرد رأي ابقوله لك ارجو ماتفهمني غلط "اختلاف الرأي لايفسد للود قضيه"
    بوجهة نظري انه مو تخلف ولا كان ماشفنا طلاب كثير سعوديين يدرسون التخصصات الماليه والاقتصاديه في امريكا وتخصصات الجامعات الامريكيه دايم تكون مقفله على التخصصات الماليه والاقتصاديه مع التعليم العالي

الـ IBAN بدأ في نهاية التسعينات وصار فيه مشاكل كثيره لعام 2008 او 2007 ولين الحين عليه تعديلات واصلاحات للمشاكل
    الـ SWIFT بدأ استخدامها من نهاية السبعينات ومن ذاك الزمان وهم يعدولن عليها علشان الامان واصلاح المشاكل

ولك الحكم في ايهم امان طريقة تستخدم من ثلاثين سنه ويتم تطويرها او من طريقة تستخدم من عشر سنوات ويتم تطويرها
    صحيح ان الايبان اسهل لنا كمستخدمين لكن الافضل امان اللي هو السويفت

غير كذا الايبان مصدره اوروبا وبداً عندهم علشان يربطون بين دولهم بعدين قاموا الدول الثانيه باستخدامه
    والدول الاوروبيه طلعوا من نظام السوفت عام 2009

بشكل عام هو اختلاف وجهات نظر من نواحي اقتصاديه مثل ما اقول لك العثيم افضل من التميمي لانه يفتح النفس ودايم عنده تخفيضات وبكل مكان لكن التميمي ينزل لك كل شي جديد بالسوق وعنده بضايع افضل من العثيم
    فهي تعتمد على ملاك الشركات بانفسهم وكل شركه لها جمهورها
    انا معاك ان السوفت كود اسهل خصوصا في العثور على البنك بين الدول

لكن انا عندما قلة متخلفين كنت انظر نظرة شمولية

وراح اشرحها لك

كثير من البنوك الكاستمر سيرفس حقها يقفل ١٠ مو ٢٤ ساعة طبعا فيه ٢٤ ساعة بس واحدة من خمسة تقريبا

بالنسبة للايداع لوتودع عن طريق الصراف في السعودية بسرعة المكينة تقراها وتنزل في حسابك اما في امريكا تنزل لك ١٠٠ دولار او٢٠٠ والباقي ينزل لك بعد يوم تقريبا

بالنسبة لتحويلات الواير ( الحولات الخارجية) عشان بحول للسعودية برقم الايبان ذهبت الى ٣ بنوك وواحد منها قال يمدينا نحول وجلست الفلوس ١٠ ايام ورجعت الحساب بعد خصومات كبيرة

كلامي هذا لايعني ان البنوك الامريكية سيئة لكن فيها عيوب لكن ميزتها الكبيرة ماعمري خشيت بنك في امريكا وقالي سيستم داون

تحياتي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. انا حاليا بامريكا وبقولكم طريقتي بالتحويل من السعودية لامريكا واعتبرها كرأي شخصي افضل طريقة جربتها لتحويل فلوس الى حسابي الامريكي بدون رسوم حوالة وبنفس اللحظة

اولا/ حسابي في الراجحي ومعي بطاقة مسبقة الدفع (تسوق) فيزا من البنك الراجحي
    ثانيا/ حسابي في بنك chace في امريكا.

1- حولت المبلغ من حسابي الراجحي الى البطاقه مسبقة الدفع (فيزا)
    2- رحت لبنك chace وقلت لهم ابي اسوي ايداع 100دولار, قالو لي كاش؟ قلت لهم لا عن طريق الكريدت كارد حقتي السعوديه, قالو ok, ثم اخذو بطاقتي ورجعوا قالو لي تم,
    3- شيكت بنفس الوقت على حسابي الراجحي لقيتهم خصموا 379 ريال شيكت حسابي chece لقيتهم اضافو 100 دولار (في نفس الوقت!)
    يعني الصرف 1$ = 3.79ريال

التشييك عن طريق تطبيق للبنوك موجود بالاجهزة الذكية

نجحت الطريقة مع فيزا مسبقة الدفع الراجحي + الاهلي
    ولم تنجح مع الفيزا العادية للراجحي

اتمنى اني افدتكم!
    فــــي أمـــــان الله..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luv
    انا معاك ان السوفت كود اسهل خصوصا في العثور على البنك بين الدول

لكن انا عندما قلة متخلفين كنت انظر نظرة شمولية

وراح اشرحها لك

كثير من البنوك الكاستمر سيرفس حقها يقفل ١٠ مو ٢٤ ساعة طبعا فيه ٢٤ ساعة بس واحدة من خمسة تقريبا

بالنسبة للايداع لوتودع عن طريق الصراف في السعودية بسرعة المكينة تقراها وتنزل في حسابك اما في امريكا تنزل لك ١٠٠ دولار او٢٠٠ والباقي ينزل لك بعد يوم تقريبا

بالنسبة لتحويلات الواير ( الحولات الخارجية) عشان بحول للسعودية برقم الايبان ذهبت الى ٣ بنوك وواحد منها قال يمدينا نحول وجلست الفلوس ١٠ ايام ورجعت الحساب بعد خصومات كبيرة

كلامي هذا لايعني ان البنوك الامريكية سيئة لكن فيها عيوب لكن ميزتها الكبيرة ماعمري خشيت بنك في امريكا وقالي سيستم داون

تحياتي

اخوي هل جربتها في مبالغ كبيرة ومشيت يعني الف دولار الفين ولا لك حد

وكويس انها تمشي في تشيس

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور998
    انا حاليا بامريكا وبقولكم طريقتي بالتحويل من السعودية لامريكا واعتبرها كرأي شخصي افضل طريقة جربتها لتحويل فلوس الى حسابي الامريكي بدون رسوم حوالة وبنفس اللحظة

اولا/ حسابي في الراجحي ومعي بطاقة مسبقة الدفع (تسوق) فيزا من البنك الراجحي
    ثانيا/ حسابي في بنك chace في امريكا.

1- حولت المبلغ من حسابي الراجحي الى البطاقه مسبقة الدفع (فيزا)
    2- رحت لبنك chace وقلت لهم ابي اسوي ايداع 100دولار, قالو لي كاش؟ قلت لهم لا عن طريق الكريدت كارد حقتي السعوديه, قالو ok, ثم اخذو بطاقتي ورجعوا قالو لي تم,
    3- شيكت بنفس الوقت على حسابي الراجحي لقيتهم خصموا 379 ريال شيكت حسابي chece لقيتهم اضافو 100 دولار (في نفس الوقت!)
    يعني الصرف 1$ = 3.79ريال

التشييك عن طريق تطبيق للبنوك موجود بالاجهزة الذكية

نجحت الطريقة مع فيزا مسبقة الدفع الراجحي + الاهلي
    ولم تنجح مع الفيزا العادية للراجحي

اتمنى اني افدتكم!
    فــــي أمـــــان الله..
    اخوي انا الحين في السعوديه ورحلتي قريب ان شاء الله ع امريكا واول مرة اروح امريكا
    عندي حساب في البنك الاهلي وبطاقة قطاف من البنك الاهلي
    ينفع اسوي فيها نفس طريقتك ؟
    انت كاتب حسبولك سعر الدولار 3.79 مو كثير كذا خصوصا اني بحول مبلغ كبير

انتضر ردك بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luv
    اخوي هل جربتها في مبالغ كبيرة ومشيت يعني الف دولار الفين ولا لك حد

وكويس انها تمشي في تشيس

صديق جرب 500$ ومشت معاه
    بنك تشيس يخصم المبلغ من البنك السعودي كمشتريات لكن في الحقيقة هو ايداع

واعتقد اي مبلغ تبيه يمشي حسب نظام البنك السعودي فمثلا بطاقة الاهلي مسبقة الدفع مسموح لك 10000$ بالشهر 5000$ مشتريات و5000$ سحب كاش
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    اخوي انا الحين في السعوديه ورحلتي قريب ان شاء الله ع امريكا واول مرة اروح امريكا
    عندي حساب في البنك الاهلي وبطاقة قطاف من البنك الاهلي
    ينفع اسوي فيها نفس طريقتك ؟
    انت كاتب حسبولك سعر الدولار 3.79 مو كثير كذا خصوصا اني بحول مبلغ كبير

انتضر ردك بالتوفيق
    حسابك بالاهلي طلع فيزا مسبقة الدفع واشحنها فلوس عن طريق النت ترى تاخذ 10 ايام عمل
    واشوف لو تصرف من السعودية وتجيب معك دولارات افضل لكن انتبه تزيد عن 10000$ واول ماتوصل افتح حساب في بنكchase او bank of amerca واودعها

بالنسبة بسعر الصرف يعتبر جيد خصوصا انه بدون رسوم حوالة والاهم من ذلك ان التحويل يتم مباشرة بنفس اللحظة

وللعلم انا اخذت هذه الطريقة من مبتعث كتبها في هذا المنتدى وانا جربتها وضبطت معي لو تسوي بحث وتشوف تفاصيل اكثر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصور998
    حسابك بالاهلي طلع فيزا مسبقة الدفع واشحنها فلوس عن طريق النت ترى تاخذ 10 ايام عمل
    واشوف لو تصرف من السعودية وتجيب معك دولارات افضل لكن انتبه تزيد عن 10000$ واول ماتوصل افتح حساب في بنكchase او bank of amerca واودعها

بالنسبة بسعر الصرف يعتبر جيد خصوصا انه بدون رسوم حوالة والاهم من ذلك ان التحويل يتم مباشرة بنفس اللحظة

وللعلم انا اخذت هذه الطريقة من مبتعث كتبها في هذا المنتدى وانا جربتها وضبطت معي لو تسوي بحث وتشوف تفاصيل اكثر
    يعطيك الف عافية حبيبي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    انا اتكلم عن تحويل مبالغ كبيره تقريبا ٥٠٠٠ دولار

يضبط ؟ لاني توني اليوم طلعت بطاقه الأهلي مسبقه الدفع !

هههههههه
    منتي بسيطـــه مقرشــــه مآشآء الله ..
    آلله يزيــــدكـ من فضلــــه ويبآركـ لكـ فيمآ أعطآكـ ..

إلآ صـــح بسألكـ .. بطآقــة الأهلي مسبقة آلدفع آلجديدهـ ..
    مآعآد صآرت آلبيآنآت محفورهـ ..!!
    صآرت طبآعــــه مثل بطآيق آلصرآف آلعآديه .. صحيح ..؟!
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.