الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن wes للضرورووووووره

استفسار عن wes للضرورووووووره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3783 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng-alshehri
    eng-alshehri

مبتعث جديد New Member

eng-alshehri الولايات المتحدة الأمريكية

eng-alshehri , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس ميكانيكي , بجامعة kku
    • kku
    • مهندس ميكانيكي
    • ذكر
    • الدمام, السعوديه
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

December 11th, 2013, 11:19 PM

ابغى اسوي معادله wes كم تاخذ وقت وهل فيه مكاتب تخلصها لي وكم تكلف رجاء افيدوني

2. حيآكـ آلله . . .
    أخـــــوي علي آلشهـــري ..
    قبل كتآبـــة أي ســــؤآلـ لو بس إجتهدت شـــوي بآلبحث فــي آلمنتدى صدقني رح تلآقي إجآبآت لكــل إستفسآرآكـ ..
    يمكن لأنكـ جديد عــلى آلمنتدى ..

لكـــن موضوعكـ بحـــكم فيه موآضيع كثيرة تكررت .. لو جآوبتكـ وخلينآ موضوعكـ مفتوح بيكون فيه تشتيت لبآقي آلمعلومآت وآلموآضيع آلسآبقة ..
    لأن آلمفروض قبل تكتب أي إستفســآر ..
    أفـــضل طريقة وأسهلهآ هـــي إستخدآم هـــذآ آلرآبط :
    ملتقيات مبتعث - Google Search - بحث بستخدام جوجل

لو كتبت فيه بس " شركة WES " رح تلآقــــي موآضيع كثير ..
    عمومــــآ ..
    تفضــل هذآ آلموضوع فيه جوآب بآلتفصيل عــــن معآدلة آلشهآدة ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...post1062464812

أعتذر منكـ آلموضوع لآبــــد من إغلآقــــه ..
    وإن شــآء آلله تستفيد من بآقـــي آلموآضيع .. بإستخدآم آلطريقة أللــي ذكرتهآ لكـ ..
    بآلتوفيق ..
    7 "
  3. السلام عليكم

فيه موضوع محيرني ..

أنا عبيت الطلب في الـ WES ، و كتبت اسم الجامعة اللي راح أرسل لها .
    اخترت خدمة الـ Course by Course Evaluation .. و اخترت معاها ما يسمى WES-ICAP . الكورس باي كورس مطلوب من الجامعات و بـ 160 دولار . خدمة الآيكاب هي إضافة 45 دولار على أي خدمة تقييم و فائدتها تخزين ملفك عندهم لسنوات قدام و بحيث متى ما بغيت الاستفادة من التقييم تستطيع ذلك و المطلوب فقط رسم إرسال التقرير و هو 30 دولار . و رسم إرسال التقرير مطلوب حتى في المرة الأولى على حسب ما فهمت ( معلوماتهم رغم ترتيبها و تفصيلها إلا أنها فيه شوية إرباك ) .
    يعني ، الخدمة اللي اخترتها أنا ، 160 + 45 = 205 دولار .. إضافة لـ 30 دولار لكل تقرير ترسله لأي جامعة .. إضافة لرسوم أخرى بعضها غير واضحة لي و هي ما استفسر عنها الآن .

اللي محيرني ،مسألة إرسال التقرير لي ،
    هم يقولون إن اللي راح يُرسل لي هو التقرير فقط و ليس السجل الأكاديمي المقيّم . و علشان أرسل لنفسي السجل الأكاديمي المقيّم ، لا بد أرجع إلى الصفحة اللي أضفت فيها اسم الجامعة فأضيف أيضا اسمي و عنواني و بالتالي 30 دولار أخرى .... هل ما فهمته صحيح ؟ أنا أبي تعليقات الإخوة و الأخوات المجربين

الشي الثاني ،
    في خانة التقرير المقيّم الذي سيرسل لي ، فيه خيارين ، خيار Standard بـ 7 دولار ، و خيار فيه تتبع الطلب Track order و كاتبين عليه International Courier و بـ 60 دولار . هل لا بد علي و أنا في السعودية أن أطلب الخيار الثاني حتى يأتيني التقرير ؟ و لاّ هم يقصدون إذا بس أبي خدمة تتبع ؟ ( و لو أني ما أدري وش فايدتها بالضبط - يعني هل المقصود نفس خدمة الـ DHL ؟ - إذا هي نفسها ما ني محتاجها )

الشي الثالث ،
    في خانة التقرير المقيّم الذي سيرسل لي ، و تحت الخيارين اللي تكلمت عنهم فوق ، فيه تقارير إضافية ، هل أخليه على الصفر ؟ أم لا بد أحوله إلى 1 ؟ لأني إذا حولته إلى 1 معناته 30 دولار أخرى غير الـ 7 دولار .. فيصبح مجموع تكلفة الخدمة : 160 كورس باي كورس + 45 آيكاب + 7 رسم قياسي لطريقة إرسال التقرير للجامعة Delivery Optionكما هو مكتوب + 30 لإرسال تقرير للجامعة + 7 خدمة قياسية لطريقة إرسال التقرير لي Delivery Option كما هو مكتوب + 30 لإرسال التقرير لي = 279 دولار ..... اللهم صلِّ على النبي
    طبعا لسع ما خلصنا من موضوع السؤال الثاني ، لا يكون مطلوب مني 60 دولار بدل الـ 7 .. عندها يصبح المجموع = 332 دولار ، دورار ينطح دورار
    و إذا خلصنا من السؤال الأول إلى أنه علشان آخذ السجل الأكاديمي المقيّم بدلا من التقرير فقط ، فحينها أزيد 7 و 30 فيصبح المجموع ، اللهم صلِّ على النبي ، 369 دولار .... يعني بسم الله ما شاء الله 1383.75 ريال سعودي فقط لا غير

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.