الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار حول الحصول على الابتعاث انا وزوجني

مساعدة استفسار حول الحصول على الابتعاث انا وزوجني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3785 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا مخلص اموري بالسفاره بتاريخ 29 /12 الرسوم المطلوبه 608 حق الفيزا عن طريقة بنك سامبا بالفرع ..... ورسوم السيرفس عن طريق اون لاين التسجيد5 عن طريق الفيزا او ماستر كارد ولازم تطبع صوره من التسديد السيرفس حق I-20
    اما موضوع الفديكس الان لا مافي رسوم شحن الجواز نهائياً الارسل يكون عن طريق ارمكس بلاش ع حساب السفاره ( السيئ الى ابعد الحدود) استلم الجواز يكون بالفروع الرئيسية فقط ... بخصوص لقاء الي بالرياض اعتقد عااادي تسجل بدون الفيزا الامريكية... اي إستفسار انا حاضر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرقاوي1989
    انا مخلص اموري بالسفاره بتاريخ 29 /12 الرسوم المطلوبه 608 حق الفيزا عن طريقة بنك سامبا بالفرع ..... ورسوم السيرفس عن طريق اون لاين التسجيد5 عن طريق الفيزا او ماستر كارد ولازم تطبع صوره من التسديد السيرفس حق I-20
    اما موضوع الفديكس الان لا مافي رسوم شحن الجواز نهائياً الارسل يكون عن طريق ارمكس بلاش ع حساب السفاره ( السيئ الى ابعد الحدود) استلم الجواز يكون بالفروع الرئيسية فقط ... بخصوص لقاء الي بالرياض اعتقد عااادي تسجل بدون الفيزا الامريكية... اي إستفسار انا حاضر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

احسنت اخي الكريم واشكرك وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.